Viva Payment

يُقصد بعبارة Viva Payment خدمة الدفع المتاحة من شركة فيفا الكويتية، وهذه الشركة تم تغيير اسمها التجاري في نهاية العام السابق إلىstc ، وهو اسم الشركة الأم التي يقع مقرها في المملكة العربية السعودية، والتي تُعد صاحبة رأس المال الرئيسي لشركة فيفا الكويت حيث تبلغ حصتها النصف، في حين يُقسم النصف الباقي بين حكومة دولة الكويت وهيئة الأوقاف والاستثمار وغيرهم.

ما الذي تقدمه خدمة Viva Payment ؟

في هذه الخدمة يكون مُتاح للعميل دفع قيمة فاتورته باستخدام العديد من الطرق، ويختار العميل ما يناسبه فيهم، وجميع الطرق المتاحة سهل استخدامها والتعامل معها.

لماذا تم توفير خدمة Viva Payment ؟

  • تم توفير خدمة Viva Paymentفي الأساس سعياً وراء راحة العميل ورضائه.

فالغاية الأساسية لشركة فيفا الكويت هي جعل العميل مرتاحاً للتعامل مع الشركة، وتحقيقاً لهذا الأمر تسعى شركة فيفا لتوفير خدمة عملاء على درجة عالية من الوعي والرقي في التعامل، ومدربين على أعلى المستويات.

ومتوفر لديهم كافة المعلومات ليتمكنوا من إفادة العملاء في أي من أسئلتهم المطروحة واستفساراتهم، ولا تكلفهم مشقة أن يحضروا بأنفسهم لمراكز الخدمة.

  • من خلال خدمة Viva Kuwait Payment يمكن لأي مستخدم لبطاقة تابعة لشركة فيفا للاتصالات أن يقوم بدفع فاتورته الخاصة، أو أن يشحن رصيده، أو أن يجدد باقته الخاصة بالإنترنت، أو أن يزود بطاقته بالرصيد ليكون متاح عندما يحين موعد تجديد باقته

أقرأ أيضًا: Viva Payment.

ما الباقات المختلفة التي تقدمها شركة فيفا وكيفية الاشتراك بها؟

تقدم شركة فيفا العديد من الباقات المتنوعة، والتي تناسب كافة الاستهلاكات، ويمكن للعميل دفع أي من اشتراكاته الخاصة بإحداها عن طريق أحدى الوسائل المتاحة من خلال Viva Online Payment.

      وتُقسم شركة فيفا الباقات الخاصة بها إلى باقات مكالمات وباقات للإنترنت وباقات للإنترنت المنزلي، وكل مجموعة من هذه الباقات تضم باقات بما يتناسب مع استهلاك الفرد، وقدرته المادية لشراء الباقة.

ومن الباقات التي تتوفر بها هذه المميزات باقات المكالمات من فيفا كويت:

  • باقات (unlimited 40) & (unlimited 55) & unlimited30)) المُتاحة للاستخدام في داخل الكويت حيث تتوفر في هذه المجموعة من الباقات دقائق ورسائل وميجابايت بقدر مختلف ليناسب كل فرد على حدة.
  • باقات فيفا get connected)) وبها أربع فئات، وفيها توفر شركة فيفا للعميل عدد أقل من الدقائق والرسائل والميجابايت، ولكن بصورة تناسب فئة الاستخدام القليل، وبسعر أقل أيضاً، وعند تجديد الاشتراك بها لمدة سنة، يحصل العميل على موبايل مجاناً بنهاية الفترة.
  • يمكنك إعادة الشحن لتجديد أي من باقاتك باستخدام الكود الآتي *500* الرقم#.
  • تستطيع معرفة قيمة فاتورتك باستخدام كود*566# .
  • لم تغفل شركة فيفا الكويت عن الأشخاص ممن يحتاجون لإجراء اتصالات دولية نظراً لظروف عملهم، أو التواصل مع أصدقائهم وأقاربهم من خارج دولة الكويت، فقدمت لهم مجموعة من الباقات التي تناسب استخدامهم، وهي باقات أقصاها يكون صالح لمدة شهر، وهي باقة توفر 60 دقيقة صالحة للاتصال بأرقام في الخارج، ويدفع العميل مقابل الحصول على هذه الباقة خمسة دينار كويتي، ولتفعيلها يتم إرسال 43 إلى رقم 510.
  • هناك -أيضاً- باقتان تكونان صالحتان لمدة أسبوع فقط، منهم باقة توفر 8 دقائق وتكون في مقابل 1 دينار كويتي وللتفعيل يتم إرسال 41 إلى 510، والأخرى مقابل 3 دينار كويتي يحصل العميل على 3 دقائق للأرقام في خارج الكويت، ولتفعيلها يٌرسل العميل 42 إلى رقم 510.
  • إذا واجهتك أي مشكلة في تجديد باقتك أو معرفة الباقات الجديدة، يمكنك أن تتطلب المساعدة من خدمة العملاء وذلك بالاتصال على رقم 102.

أما بالنسبة لباقات الإنترنت المنزلي فهناك مجموعة باقات متميزة جداً توفرها شركة فيفا، منها:

  • باقة برود باند 10، وبرود باند 15، وبرود باند 20، وبرود باند 30، والتي فيها تتوافر عدد من الجيجابايت تتراوح من 40 جيجابايت وحتى 300 جيجابايت، باختلاف نوع الباقة ليختار العميل ما يناسب احتياجه للإنترنت، وتكون كلها بأقصى سرعة

اقرأ أيضًا: Viva internet

العروض والهدايا التي توفرها شركة فيفا.

  • توفر الشركة العديد من الامتيازات للعملاء ممن يشتركون في الباقات الخاصة بالمكالمات لمدة سنة على الأقل، ففي حالة الاشتراك السنوي والتزام العميل به، تقوم الشركة بإهدائه هاتف محمول، أو هاتفان وهذا على حسب قيمة الباقة المشترك بها.
  • تُعطي شركة فيفا راوتر هدية يعمل بسرعة عالية عند الاشتراك في أي من الباقات الشهرية للإنترنت.
  • يمكنك أيضاً الحصول على أي جهاز ترفيهي من اختيارك عند الاشتراك في باقة الانترنت، وهذا يعني أن الباقة تضم انترنت بسرعة عالية وراوتر وأيضاً هاتف محمول أو أجهزة ترفيهية، كل هذا بسعر تنافسي.
  • عند الاشتراك السنوي في باقة الإنترنت يمكن للعميل أن يحصل على شهرين اشتراك مجاناً، إذا لم يكن يريد ضم جهاز ترفيهي لباقته.

الطرق المُتاحة للاستفادة من خدمة Viva Pay Bill

قامت شركة فيفا الكويت بتوفير عدة طرق من الدفع الالكتروني فيفا، وذلك من خلال:

  • خدمة الشحن السريعViva Quick pay .

هي تعتبر الأسرع من بين وسائل دفع الفواتير والاشتراكات الإلكترونية، فعن طريق الفيزا أو بطاقة الائتمان، يمكنك تجديد باقتك بإدخال رقم الهاتف الخاص بك.

  • الهاتف.

فعن طريقه يستطيع الشخص الاتصال برقم خدمة العملاء، واخبارهم عما يريده، وسيخبرونه بالتفاصيل الخاصة، وكل ما عليه هو إتباع الخطوات التي سيخبرونه بها.

  • الموقع الإلكتروني.

من خلال  Viva Pay Billيقوم العميل بتسجيل الرقم الذي يملكه والتابع لشركة فيفا كويت، وحينها سيحصل على قائمة باستهلاكه، والباقي من رصيده، وميعاد تجديد باقته، وكل المعلومات التي يريدها، ويمكنه أن يقوم بتسديد ودفع فاتورته وذلك بإدخال الرقم الخاص بالفيزا أو البطاقة الائتمانية التابعة له.

  • أجهزة الخدمة الذاتية.

هذه الأجهزة تم توزيعها في جميع أنحاء دولة الكويت، وأيضاً موجودة في أماكن الخدمة الخاصة بشركة فيفا، يمكن للشخص تجديد فاتورته، أو دفع اشتراك الباقة الخاصة بالإنترنت، وغيرها من الخدمات.

  • التحويل البنكي.

فيمكن للشخص تحويل أي مبلغ من المال لتجديد باقاته وفواتيره، من خلال الحساب البنكي الخاص بشركة فيفا، كل ما يجب معرفته هو البنوك المتاح له التحويل من خلالها.

وأيضاَ رقم الحساب البنكي لشركة فيفا، وعند تواجدك في البنك لأي ظرف كان، يمكنك أيضاَ تجديد فاتورتك، ودفع اشتراكاتك.

  • الأماكن الخاصة بتقديم خدمة Viva pay bill .

 فيمكن تسديد الفاتورة من خلال الأجهزة الخاصة بهذه الخدمة.

  • شركات الصرافة.

هي خيار متاح أيضاً، إذا كان هناك شركة صرافة بالقرب من منزلك أو في طريقك للعمل، فاتجه لها وحول من خلالها قيمة اشتراكك، قُم فقط بإملاء رقم خط فيفا الذي تريد شحنه، وقم بإعطاء الموظف المبلغ المراد تحويله، وسيقوم بالعملية، ويعطيك إيصال بتلك العملية.

  • المحلات والمولات التجارية والصيدليات.

 من الأماكن التي توفر الماكينات الخاصة بشركة فيفا، وغيرها التي يمكن من خلالها الدفع الالكتروني فيفا يدخل الشخص فقط رقمه ويسدد الفاتورة الخاصة به عن طريق الفيزا البنكية أو بطاقة الائتمان.

وفي نهاية مقالنا هذا، نستطيع القول أن خدمة الدفع الإلكتروني فيفا تعتبر من أفضل الخدمات في وقتنا الحالي حيث أنها تحمي الناس من خطر كورونا؛ هذا الفيروس الخطير الذي سبب انتشاره فرض كثير من الدول لحظر التجوال الكامل، فلا يمكن لشخص النزول من منزله بدون تصريح، وهذا التصريح أيضاَ يمكنه الحصول عليه الكترونياً.

فالاختلاط بين الناس يزيد من انتشار الفيروس، وبفضل تلك الخدمة الرائعة لن يحتاج الناس النزول من منازلهم لشحن وتجديد باقات المكالمات، أو تجديد اشتراك باقة الإنترنت، أو غيرها.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى