VIVA offers

في هذا المقال تقدم شركة VIVA الكويتية للاتصالات عروضاً تسمى VIVA offers ، وهذه الشركة تقدم خدمات للإنترنت والمكالمات، وعروض مميزة بين الشركات، وتقدم أيضاً شركة VIVA أجهزة لخدمات الإنترنت، فهي شركة تابعة للشركة المشهورة STC، وسوف نقدم لكم العروض التي قامت بها شركة  VIVA Kuwait بطرحها مؤخرًا.

VIVA Offers

تم عمل عروض مقدمة من شركة VIVA للاتصالات، وهذه العروض تتميز بخدمات خاصة ومميزة جداً لكل العملاء، وحرصت الشركة على أن تقدم أفضل الخدمات والعروض حتى تكون الشبكة أقوى والخدمات أكثر تميزاً.

طرحت شركة VIVA Kuwait  ضمن  VIVA offersباقات إنترنت تقوم بتلبية كل احتياجات العملاء وتقدم لهم أفضل الخدمات بأقل الأسعار، وقدمت أيضاً أجهزة اتصالات ذات جودة عالية وماركات عالمية بأسعار مناسبة للجميع:

تضمنت أيضا VIVA offers هواتف بمميزات وجودة عالية وأسعار بسيطة، فمن ضمنها جهاز galaxy s7، وهذا الجهاز به مميزات كثيرة؛ فهو ذو حجم 5.5 بوصة، وذو ١٤٤٠ دقة، و٢٥٦٠ بيكسل ومساحات تخزين تصل إلى ٣٢ جيجا.

اقرأ أيضًا: فيفا الكويت

قدمت أيضاً شركة VIVA عرض مميزاً جداً لعملائها، فقد قامت بتقديم باقات يقوم العميل بالاختيار من بينهم ويشترك في الباقة لمدة عامين، يحصل على جهاز آيفون ٦، ويتم الاختيار من بين هذه الباقات:

  • أولاً: باقة ١٥ دينار شهرياً ، وعلى كل عميل مشترك بها أن يلتزم ٢٤ شهراً، وفي هذه المدة يحصل العميل على ٥٠٠ دقيقة محلية، و٥٠٠ رسالة نصية ، وعلاوة على ذلك ١٠ جيجا بايت إنترنت.
  • ثانياً: بعد ذلك يقوم المشترك في هذه الباقة بالاختيار من بين آيفون 6s ٦٤جيجا بايت ويدفع ٦ دينار كويتي، أو آيفون 6s ١٢٨جيجا ويدفع ٧ دينار كويتي.

قدمت باقة ٣٠ دينار كويتي وتختلف عن الأخرى في المدة التي طرحتها الشركة، وهي مدة الالتزام بها ١٨ شهراً فقط، وفي هذه المدة يحصل العميل على جميع المزايا السابقة ما عدا الإنترنت، فإن سعة الإنترنت تكون غير محدودة، وتكون الأجهزة التي يحصل عليها آيفون 6s ١٦ جيجا بايت بسعر ٢ دينار كويتي شهرياً، وجهاز آيفون 6s ١٢٨ جيجا بايت بسعر ٥ دينار كويتي شهرياً فقط.

قدمت باقة ٤٠ دينار كويتي تكون مدة الالتزام بها عامين، ويحصل فيها العميل على ٣٠٠٠ دقيقة محلية، وأيضاً على ساعة مكالمة دولية، و١٠٠٠ رسالة نصية، ويحصل على ٧٥٠ جيجا بايت من الإنترنت، ويحصل على آيفون 6s ١٦ جيجا مجاناً، وبالإضافة إلى جهاز أو تابلت Tablet Small III Wi-Fi، أو تابلت  Tablet Small HQ 4G بسعر ١٠ دينار كويتي.

أما آخر باقة قُدمت من شركة VIVA بمقابل ٥٥ دينار كويتي شهرياً، وفيها يلتزم العميل بالدفع لمدة عامين ويحصل على ٥٠٠٠ دقيقة محلية و ٦٠ دقيقة دولية و١٠٠٠ رسالة ويحصل أيضاً على ١ تيرا بايت من الإنترنت ويحصل وقتها على كافة الهواتف المحمول حسب العرض مجاناً مع جهازWii U Or PS4 Or Xbox One  مجاناً.

VIVA offers promotion

يوجد ثلاث فئات لدرجات العضوية المقدمة من شركة VIVA Kuwait  ، وهذه الفئات هي:

  • الفئة الأولي:

هي تكون من صفر إلى ٤٩٩، وهي أن يتم الحصول على نقطة واحدة لكل واحد دينار كويتي.

  • الفئة الثانية:

هي تكون من ٥٠٠ إلى ٩٩٩، وهي الحصول على نقطة وربع مع كل واحد دينار كويتي.

  • الفئة الثالثة:

هي تكون من ١٠٠٠ نقطة، وهي أن يحصل على نقطة ونصف مع كل واحد دينار كويتي.

اقرأ أيضًا: viva-quick-pay.

كيف يتم استبدال نقاط   VIVA؟  

يتم استبدال نقاط فيفا ضمن VIVA offersعن طريق خصم من الفاتورة ٢ دينار كويتي، وحتى ١٠ دينار كويتي، أو يتم الحصول على على ٦٠ دقيقة إلى ٣٠٠ دقيقة، أو ١٠٠ رسالة إلى ٥٠٠ رسالة نصية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى