Viva Recharge

    فَعَّلت شركة فيفا خدمة الشحن Viva Recharge من خلال عِدة طرق مختلفة، وتقدم باقات رائعة من الباقات آجلة الدفع والباقات مُسبقة الدفع، سواء كان للمكالمات أو الخاصة بخدمات الإنترنت.

فشركة فيفا للاتصالات تُعد من الشركات الأكثر شهرة في هذا المجال في دولة الكويت، وقد تم تغيير اسمها حديثاً إلى stc، وتسعى الشركة جاهدة للإثبات مكانتها والحفاظ عليها بين الشركات المنافسة.

ويمكن عند شحن الباقات الخاصة بشركة فيفا Viva Recharge استخدام الطرق الآتي ذِكرها في هذا المقال:

  • استخدام الهاتف المحمول

فمن خلال الهاتف يمكن شحن الباقات مسبوقة الدفع Viva prepaid recharge عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء، وإتباع التعليمات بدقة.

حيث أن خدمة عملاء شركة فيفا يتم انتقائهم بدقة وحرص شديدين لأنهم هم الواجهة لشركة فيفا، فكم من شركة خسرت العديد من عملائها! بسبب سوء تعامل موظفيها من خدمة العملاء مع المستخدمين.

اقرأ أيضًا: Viva offers

  • يمكن استخدام خدمة Viva recharge online عن طريق:

  1. الموقع الإلكتروني لشركة فيفا:

فشركة فيفا قامت بتحديث الموقع الإلكتروني الخاص بها، وجعلته متميز ومتطور وملائم لتقديم خدمة Viva recharge online، فإنه من خلال الموقع الالكتروني يمكن للشخص الدخول إليه، والاستعلام عن الفاتورة الخاصة به.

ويمكنه أيضاً دفعها، أو تجديد باقة الإنترنت، أو باقة المكالمات، كل هذا باستخدام الفيزا البنكية أو بطاقة الائتمان.

  1. خدمة Quick pay:

هي تعني الشحن السريع، وتم تسميتها بذلك لأنها الوسيلة الأسرع للشحن، فمن خلال استخدامها تستطيع تعبئة رصيد في بطاقتك، أو تجديد باقاتك، أو دفع اشتراكك الخاص بالإنترنت.

وخدمات الشحن أون لاين Viva recharge online هي من الخدمات المتميزة التي توفرها شركة فيفا الكويتية للاتصالات والتكنولوجيا، فمهما كانت الظروف التي تمنعك من النزول من المنزل تستطيع شحن باقاتك، والتواصل مع أصدقائك وعائلتك في أي مكان.

  • Viva Kuwait Recharge

وتحت مسمى Viva Kuwait Recharge سهلت شركة فيفا على مستخدميها القيام بعمليات الشحن وتجديد الباقات من خلال:

  1. توفير أجهزة خدمة ذاتية منتشرة في جميع أنحاء دولة الكويت من أجل توفير الخدمات وتسهيلها على مستخدمي شبكة فيفا للاتصالات، فقامت بتوزيع عدد كبير من هذه الأجهزة في المولات والصيدليات والمحلات التجارية والشوارع، فمن خلال هذه الماكينات يمكن للشخص استخدام الفيزا الخاصة به لشحن رصيده، وتجديد باقاته المختلفة.
  2. سمحت بتحويل الأموال لها عن طريق الحساب البنكي الخاص بها، فمن خلال رقم الحساب الخاص بشركة فيفا، يمكن للعميل تحويل المبلغ الذي يجدد فاتورته على رقم الحساب وبذلك تجدد باقته.
  3. قامت بتطبيق خدمة الاتصال المباشر الذي عن طريقها يمكن سحب وخصم قيمة الفواتير الخاصة به مباشرة من الحساب البنكي الخاص به، وهذا يحدث بالطريقة الآتية، أن يتجه لأحد أماكن تقديم خدمة فيفا، ويطلب الاستمارة الخاصة بالاتصال المباشر، ويملأها برقم حسابه في البنك والمبلغ المراد سحبه، ويتم التواصل من خلال الشركة مع البنك، وفي حالة موافقة البنك، تُفعل الخدمة، وتجدد باقاته تلقائياَ، وذلك بدون أي خصم إضافي لفاتورته.
  4. تعاقدت شركة فيفا للاتصالات مع بعض شركات الصرافة، فأصبح يمكن من خلالهم، الاستمتاع بخدمة الشحن، فقط تبلغ الموظف برقمك وقيمة فاتورتك، وتعطيه المبلغ، وهو سيقوم بالإجراءات، ويعطيك إيصال بالاستلام، وتقوم بالتوقيع عليه، ويجب عليك العلم أن كل معاملة تقوم بإجرائها ستتسلم إيصال بالاستلام خاص بها.

وتقدم شركة فيفا خصومات رائعة عند الشحن Viva recharge وذلك على الباقات الخاصة بها:

فيتمتع العملاء ممن يدفعون الفواتير الخاصة بهم قبل موعدها، وخاصة في بداية الشهر وخلال الخمسة عشرة يوماً الأوائل، ويحصلون على خصم بقيمة خمسة بالمائة على فواتيرهم، وهناك خصم بنسبة أقل النصف من الخصم السابق للذين يسددون فواتيرهم في آخر خمسة عشرة يوماً.

اقرأ أيضًا: Viva kuwait

وللتسهيل على عملاء شركة فيفا، قامت الشركة بتحديث بعض الأكواد سريعة الاستخدام، مثل؛

  • كود *555# ويمكن استخدامه لمعرفة الرصيد الحالي على الموبايل.
  • وكود #234*62* لمعرفة المكالمات الفائتة.
  • كود #62# ويستخدم لإلغاء خدمة المكالمات الفائتة.
  • و*556# لكي يستطيع العميل معرفة مميزات الرصيد.
  • كود إعادة الشحن وهو *500* الرقم الخاص بالشحن #

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى