in ,

طريقة معرفة الرصيد زين العراق

في النقاط التالية، نتعرف معًا على طريقة معرفة الرصيد زين العراق، والطريقة التي يمكن الاستعلام منها على الرصيد من زين العراق، دون الاضطرار إلى الاتصال على خدمة العملاء، أو البحث كثيرًا في الموقع الرسمي لزين العراق، كما نُلقي الضوء على بعض الخدمات التي تقدمها شركة زين العراق لعملائها، ومنها خدمة معرفة الرصيد زين.


شركة زين العراق تقدم للعملاء عديدًا من خدمات التعبئة واستعلام عن الرصيد:

تُعد شركة زين العراق إحدى شركات زين للاتصالات في المنطقة العربية، وتتميز شركة زين العراق بخدماتها المتعددة، وأسعارها المميزة التي تقدمها لملايين العملاء داخل العراق، ومن هذه الخدمات المميزة خدمات تعبئة الشحن والرصيد لنظام الكارت المدفوع مسبقًا، حيث خصصت شركة زين العراق لعملائها طرقًا عدة لتعبئة الرصيد، وذلك من خلال إحدى هذه الطرق:

الطريقة الأولى لتعبئة الرصيد: هو الاتصال مجانًا على الرقم 216، وهو الرقم المخصص لإعادة تعبئة الرصيد من زين العراق، ثم تأتي عدة رسائل بالتعليمات التي يجب على العميل اتباعها لإتمام عملية التعبئة.

الطريقة الثانية، وهي الأسرع شحنًا، وقد خصصت زين العراق من أجل التسهيل على عملائها، وذلك من خلال الضغط على *101# ثم الرقم السري المكون من 16 رقم، ثم الضغط مرة أخرى على زر # ثم الاتصال.

وهناك طريقة أخرى جديدة خصصتها زين العراق عبر موقعها الرسمي، حيث يمكنك عزيزي القارئ الدخول على موقع زين الرسمي وتعبئة الرصيد إلكترونيًا عبر الموقع.

طريقة معرفة الرصيد زين العراق:

خصصت الشركة للعملاء طريقة معرفة الرصيد زين العراق، وذلك للأنظمة المدفوعة مسبقًا من خلال شحن الكارت، فئات (4000 دينار – 5000 دينار – 150000 دينار، وحتى 100 ألف دينار)، وذلك من خلال الطرق الآتية:

طريقة معرفة الرصيد زين العراق عبر الاتصال على الأرقام المجانية 214 و218 واتبع بعدها عزيزي القارئ التعليمات الصوتية لاستكمال عملية الاستعلام.

وطريقة معرفة الرصيد زين العراق من خلال *100# اتصال وبعدها تصل رسالة نصية قصيرة بها الرصيد.

وهناك عدة طرق جديدة خصصتها الشركة طريقة معرفة الرصيد زين العراق، مثل الاتصال على *243# لفئة كارت 250 دينارًا أو الاتصال على *233# فئات كروت 500 أو 1000 دينار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرَّف على كيفية إلغاء خدمة دندن وطنية موبايل

خدمة سلفني من زين