in ,

تعرَّف على كيفية إلغاء خدمة دندن وطنية موبايل

خدمة دندن من الشركة الوطنية موبايل هي إحدى الخدمات المميزة التي قدمتها شركة الاتصالات الوطنية في الأراضي الفلسطينية، وهي إحدى شركات مجموعة أوريدو (Ooredoo) التي تقدم عديدًا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وباقات الإنترنت، وغيرها، ونتعرف في هذا المقال على هذه الخدمة، وعلى كيفية إلغاء خدمة دندن وطنية موبايل للعُملاء الراغبين في إلغاء تلك الخدمة.


خدمة دندن وطنية موبايل تعرض عديدًا من النغمات الموسيقية الشهيرة:

من الخدمات الترفيهية التي أطلقتها شركة الوطنية موبايل الفلسطينية خلال السنوات الأخيرة، خدمة دندن وطنية موبايل، وهي خدمة متخصصة في عرض النغمات الموسيقية والأغاني الشعبية والكلاسيكية، سواء الفلسطينية، أو العربية، أو الأجنبية القديمة والجديدة على السواء، وأشهر المُطربين على مستوى الوطن العربي والعالم أجمع.

ويمكن للعميل بعد تفعيل الاشتراك في خدمة دندن وطنية موبايل الاستمتاع بعديدٍ من المزايا مع هذه الخدمة، مثل خدمة كول تون لأشهر الأغاني والنغمات، وإضافة بعض المقاطع الصوتية الخاصة بالرياضة، والكوميديا، وغيرهما.

ومن مزايا خدمة دندن وطنية موبايل أنه يمكن للعميل أن يُضيف ويطلب الأغاني المُحبَّبة إليه ويضعها كول تون، لكي يستمع المتصل عليه هذه الأغنية أو النغمة الموسيقية لحين الرد عليه، وبذلك تكون قد حقَّقت الغرض منها، وهو الاستمتاع بالأغاني والنغمات الموسيقية للعُملاء.

أما عن طريقة التفعيل والاشتراك في خدمة دندن وطنية موبايل، فهي من خلال إرسال كلمة (تفعيل) باللغة العربية عبر رسالة نصية قصيرة على الرقم المخصص لهذه الخدمة، وهو 1212، وبعده اتباع التعليمات الخاصة بالاشتراك.

لكن على الرغم من مميزات تلك الخدمة فإن هناك عديدًا من العُملاء يرغبون في إلغاء هذه الخدمة ويتساءلون فيما بينهم حول كيفية إلغاء خدمة دندن وطنية موبايل، وهو ما نتعرف عليه لاحقًا.

طريقة وكيفية إلغاء خدمة دندن وطنية موبايل:

هناك عزيزي القارئ طريقة سهلة لكيفية إلغاء خدمة دندن وطنية موبايل، وذلك باتباع الطريقة التالية: إرسال كلمة (إلغاء) باللغة العربية عبر رسالة نصية قصيرة على الرقم المخصص لهذه الخدمة، وهو 1212، وبعدها اتباع التعليمات لإلغاء هذه الخدمة نهائيًّا من نظام الاتصالات الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف أستفيد من نقاط قطاف سوا 2017

كيف أستفيد من نقاط قطاف سوا 2017؟

طريقة معرفة الرصيد زين العراق