تعلَّم خطوات طريقة استلاف رصيد من زين العراق

نتعرف من خلال نقاط سريعة في هذا المقال على طريقة استلاف رصيد من زين العراق، وهي إحدى الخدمات التي أطلقتها شركة زين لعملائها داخل العراق، وأطلق عليها اسم خدمة ممنون، وهي من الخدمات التي تتطلب بعض الشروط من أجل الاستفادة من مميزاتها العديدة، وفي هذا المقال نتعرف على مميزات خدمة ممنون، ومعرفة طريقة استلاف رصيد من زين العراق، في خطوات سهلة بالشرح والتفصيل.

خدمة ممنون من زين العراق بها عديد من المزايا:

قبل أن نتحدث عن طريقة استلاف رصيد من زين العراق، نتحدث أولًا عن مميزات خدمة ممنون التي أطلقتها زين العراق لعملائها خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكن للعميل المشترك على نظام الكارت مدفوع مسبقًا، أن يطلب رصيد 1500 دينار عراقي كحد أقصى، ويمكن استخدامه لمدة أسبوع كامل لإجراء المكالمات أو إرسال رسائل قصيرة، أو تصفُّح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما يتم خصم رسوم نظير هذا المبلغ وهو 150 دينارًا عراقيًّا، يتم خصمها عن شحن الرصيد الأساسي الجديد مرة أخرى، لكن هناك بعض الشروط التي تتوافر في العملاء لكي يشتركوا أو يفعِّلوا هذه الخدمة.

ومن المزايا الجيدة لهذه الخدمة، هو أنه يمكن للعميل أن يطلب رصيدًا إضافيًا خلال 3 مرَّات في كل شهر، وهذه مدة لا بأس بها للاستفادة القصوى من هذه الخدمة.

ومن الشروط التي يجب أن تتوافر في عملاء هذه الخدمة، أن يمر حوالي 90 يومًا من تاريخ تفعيل الخط لأول مرَّة، وأن يكون الرصيد المُتبقي في الشريحة لا يقل عن 120 دينارًا، ويمكن للمستخدم استخدام هذه الخدمة وطلب الرصيد الإضافي في مدة لا تتجاوز 24 ساعة من وقت التفعيل أو الاشتراك.

طريقة استلاف رصيد من زين:

نتعرف على طريقة استلاف رصيد من زين العراق، وذلك من خلال الخطوات التالية:

إرسال رسالة نصية قصيرة وبها الرقم 1، على الرقم المخصص لخدمة ممنون من زين العراق، وهو الرقم 2150، وبعدها تأتي رسالة على الهاتف تطلب منك اتباع التعليمات حتى يتم نجاح طريقة استلاف رصيد من زين والاستمتاع بهذه الخدمة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى