in ,

خدمة سلفني من زين

يتساءل الكثير من مستخدمي زين عن خدمة سلفني من زين، وهي خدمة متوفرة في العديد من الشركات العاملة في مجال خدمات الاتصالات، حيث تُتيح تلك الخدمة للمستخدمين الاستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل في حال نفاذ الرصيد الأساسي. وبما أن زين السعودية هي واحدة من أهم شركات الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا، كان عليها الاستجابة لمتطلبات عملائها وتوفير خدمة سلفني من زين التي تتمتع بالعديد من المزايا.


فقدمت شركة زين خدمة زين كريدت التي توفر لعملاء الخط المسبق الدفع رصيدًا احتياطيًا تصل قيمته إلى 20 ريالاً سعوديًا، وتُخصم عند إعادة الشحن بتعريفة استخدام تُعادل تعريفة باقة العميل الحالية مُضافًا إليها 20%.

 

شروط الحصول على خدمة سلفني من زين

1- أن يكون العميل من عملاء الخط المسبق الدفع.

2- أن يكون قد مر على تفعيل خط العميل أكثر من شهر.

3- أن يكون الرصيد الأساسي أقل من 1 ريال سعودي.

4- تُخصَم القيمة المستهلكة من الرصيد الاحتياطي أو المستعار عند إعادة الشحن.

5- أسعار المعاملات بهذا الرصيد هي تعريفة باقة العميل نفسها +20%.

مزايا الحصول على خدمة سلفني من زين

  • الاستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية واستخدام الإنترنت عند انتهاء الرصيد الأساسي. وذلك بحد أقصى 20 ريالاً سعوديًا تُخصم عند إعادة الشحن.

استخدامات الرصيد الاحتياطي أو الرصيد المستعار المتاح من خلال طلب خدمة سلفني من زين

  • يمكنك استخدام الرصيد الاحتياطي أو الرصيد المستعار في إجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل واستخدام الإنترنت.
  • لا يمكنك استخدام الرصيد الاحتياطي أو الرصيد المستعار في تسديد رسوم تفعيل الخدمات أو دفع رسوم الاشتراكات أو تحويل الرصيد الدولي أو الخدمات المضافة.

لطلب خدمة سلفني من زين                  

أرسل رسالة تحتوي على الرقم 1 إلى الرقم 700500. وسوف تصلك رسالة بتأكيد تفعيل الخدمة. أو سوف تصلك رسالة تلقائية عند وصول رصيدك الأساسي إلى أقل من 1 ريال، يمكنك من خلالها تفعيل خدمة سلفني من زين.

في حال لم تتمكن من طلب الخدمة أو واجهت بعض الصعوبات، فيمكنك طلب المساعدة من خدمة العملاء المتميزة بشركة زين السعودية من خلال إرسال رسالة تحتوي على كلمة “مساعدة” إلى رقم خدمة العملاء 959.

ولمعرفة كافة المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها والمتاحة لباقتك الحالية، أرسل رسالة تحتوي على كلمة “مميزات” إلى رقم خدمة العملاء 959.

ومن خلال هذا المقال، نكون قد وفرنا لك الطريقة الأسرع لطلب خدمة سلفني من زين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة معرفة الرصيد زين العراق

طريقة سلف رصيد من زين