in ,

تعرف على طريقة إلغاء خدمات زين السعودية

قدَّمت زين السعودية خلال السنوات الماضية عديدًا من الخدمات، ولكي تسهل على عملائها داخل المملكة العربية السعودية، قدمت قائمة متكاملة لإلغاء خدمات زين للراغبين في إلغاء بعض الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها داخل المملكة، نتعرف في هذا المقال على أهم رموز إلغاء خدمات زين والطرق السهلة لعملية الإلغاء هذه من خلال نقاط سريعة.


أهم رموز إلغاء خدمات زين:

نتناول من خلال النقاط الآتية، أهم الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية، والتي عرضت قائمة رموز إلغاء خدمات زين المتعددة للراغبين في إلغاء هذه الخدمات، ومنها:

إلغاء خدمة حجب المكالمات: وذلك من خلال إلغاء تفعيل خدمة حجب المكالمات الصادرة عن طريق طلب *33* ثم # واتصال، وبذلك تُحجب المكالمات الصادرة على نظام الاتصالات.

إلغاء خدمة حجب المكالمات الدولية الصادرة: إرسال الرمز التالي #331* ثم إدخال الرقم السري الافتراضي هو 1234 ثم الضغط على زر # ثم الضغط على إرسال، وبذلك تُلغى هذه الخدمة تلقائيًا من شبكة الاتصالات.

وهناك خدمة قدمتها شركة زين لعملائها الذين يقيمون خارج المملكة العربية السعودية لفترة قصيرة، وهي خدمة حجب المكالمات الدولية باستثناء الموجهة إلى المملكة، ويمكن إلغاء هذه الخدمة من خلال: #332* الرقم السري: 1234 ثم # ثم إرسال.

وتسهيلًا للعملاء الذين يقيمون خارج المملكة، اكتملت قائمة إلغاء خدمات زين من الشركة، بإضافة إلغاء خدمة حجب المكالمات الواردة لعملاء زين السعودية خارج المملكة، وذلك باتباع الطريقة التالية: كتابة هذا الكود #351* ثم الرقم السري المكون من أربعة أرقام، وهو 1234، ثم الضغط على # ثم الضغط على إرسال.

أما خدمة انتظار المكالمات وهي إحدى خدمات زين المميزة في المملكة، فيُمكن إلغاء هذه الخدمة من خلال الاتصال على #43# إرسال.

وللراغبين في إلغاء خدمات زين المتمثلة في تحويل المكالمات، يمكنهم اتباع تلك الطريقة: #21#* ثم الضغط على إرسال، أما إلغاء خدمات زين تحويل المكالمات عندما يكون الخط مشغول فباتِّباع تلك الطريقة: #67## ثم الضغط على إرسال.

وبذلك نكون تعرفنا على بعض رموز إلغاء خدمات زين السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرَّف على أكواد إلغاء خدمات اتصالات مصر

كيفية إلغاء خدمة اتصالات درهمين

بطريقة سهلة وبالتفصيل تعرَّف على كيفية إلغاء خدمة اتصالات درهمين