in ,

شريحة جوي 200 | 5 مزايا رائعة لعملاء باقات جوي

شريحة جوي 200 من أهم الشرائح التي يمكن للعملاء شراؤها، والاستفادة من مزاياها الهامة حيث تحمل هذه الشريحة للعملاء العديد من المزايا في الإنترنت والدقائق المحلية، وهذا سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال سطور هذا المقال، ونتعرف على طريقة الشراء والطلب أون لاين وطريقة الشحن والتفعيل هذا إلى جانب المزايا.

شريحة جوي 200 | 5 مزايا هامة لجميع العملاء

شريحة جوي 200 لها العديد من المزايا، فهي من الشرائح التي يبحث عنها العملاء يرغبون في الاشتراك بها بسبب الباقات في الإنترنت والاتصالات، وسوف نتعرف على هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

  1. يمكن للعميل بعد الاشتراك وشراء شريحة 200، الحصول على 97 جيجا إنترنت شهرياً.
  2. يمكن للعميل بعد شراء شريحة جوي 200 استخدام الإنترنت المفتوح واللامحدود لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، وبالتالي السماح للعميل الذي قام بشراء شريحة 200 استخدام العديد من المواقع مثل: تويتر – يوتيوب – فيس بوك – انستقرام – سناب شات – تيليجرام وغيرها من المواقع.
  3. وجود تعرفة مُخفشة خاصة بالرسائل القصيرة، حيث تبلغ قيمة تعرفة الرسالة الواحدة 25 هللة.
  4. من مزايا شريحة جوي 200 أيضاً وجود مكالمات محلية داخل السعودية لا محدودة شهرياً، مما يجعلها الباقة الأهم والأفضل بين باقات جوي بالنسبة للاتصالات المحلية.
  5. من أهم مزايا شريحة جوي 200 أن صلاحية الباقات للاتصالات المحلية والإنترنت شهرياً، مع إمكانية العملاء لتجديد الباقة كل شهر بشرط وجود رصيد في تجديد هذه الباقة.

سعر باقة شريحة جوي 200

شريحة جوي 200 من الباقات والشرائح المميزة، والتي يمكن للعميل شراء هذه الشريحة وتفعيلها، ومن ثم الاستمتاع بجميع المزايا التي تحدثنا عنها في السابق، وهذه المزايا أتاحتها الشركة في الشريحة التي يمكن شراؤها بسعر خاص شامل الضريبة 15 %، حيث عرض الموقع هذه الشريحة فقط بـ 230 ريال سعودي.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة جوي 70 | مزايا متنوعة لخدمات الاتصالات والإنترنت

كيفية شراء وطلب شريحة جوي 200

هناك طريقتان للحصول على شريحة 200 من جوي، حيث يمكن شراء هذه الشريحة أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني أو المتجر داخل الموقع، أو الشراء عبر التطبيق الخاص من جوي، وسوف نتعرف على هاتين الطريقتين في النقاط التالية:

طريقة طلب وشراء شريحة جوي 200 أونلاين

يمكنك – عزيزي العميل – شراء وطلب شريحة جوي 200 ضمن شرائح عديدة أخرى، وذلك إلكترونياً أو أونلاين عبر المتجر الإلكتروني، حيث يمكنك الدخول على المتجر الإلكتروني الخاص بالشراء على الموقع الإلكتروني ثم القيام بالخطوات التالية:

  • الضغط على نافذة شريحة جوي 200 وبعد قراءة المزايا الخاصة بها، اضغط على اضف للسلة.
  • بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على استمرار للدفع، حتى يحدد طريقة الدفع الخاصة به.
  • يدخل البيانات الكاملة التي يطلبها المتجر، وذلك من أجل إتمام الشراء، ثم ينتظر رسالة التحقق والرمز الخاص به من أجل تفعيل الشراء.
  • بعد ذلك تأتي رسالة بنجاح عملية الطلب والشراء، وما عليك بعدها إلا الانتظار حتى تأتي لك الشريحة حتى باب منزلك مع خدمة توصيل شرائح جوي.

شريحة جوي 200

طريقة طلب شراء شريحة جوي 200 عبر التطبيق

تطبيق جوي له العديد من المزايا مثل إعادة شحن الرصيد للشرائح المختلفة والباقات المميزة بها، وكذلك تفعيل الشريحة، بل وطلب شراء الشريحة أيضاً، لذلك يمكن للعميل طلب وشراء شريحة جوي 200 بسهولة عبر التطبيق الخاص بجوي، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • بعد القيام بتحميل التطبيق والتسجيل فيه، ادخل على المدخل الإلكتروني به.
  • ستظهر العديد من نوافذ الشرائح المختلفة، ومنها نافذة شريحة 200.
  • نقوم باختيار شريحة جوي 200، ونضغط على زر اضف للسلة.
  • نقوم بالضغط على استمرار للدفع، وذلك لاختيار خيار محدد من الخيارات التالية: دفع فوري – دفع عند الاستلام – دفع بالتقسيط، وبعد الاختيار ستأتي رسالة لتأكيد الاختيار بها رمز التحقق.
  • نقوم بإدخال رمز التحقق السابق في الخانة المطلوبة في التطبيق لإتمام عملية الشراء.
  • يطلب التطبيق البيانات الهامة مثل الاسم بالكامل، ثم العنوان ووسائل التواصل مثل هاتف آخر والبريد الإلكتروني.
  • بعد إتمام عملية الشراء السابقة لـــ شريحة جوي 200 ننتظر إيصال الشريحة للمنزل، ثم نقوم بتشغيلها وتفعيلها.

ربما يفيدك قراءة مقال: طلب شريحة جوي جديدة | 10 خطوات لاختيار شريحة جوي عبر التطبيق

كيفية تفعيل شريحة جوي 200

هناك العديد من الخطوات السهلة للغاية من أجل تفعيل شرائح جوي، ومن ضمنها شريحة جوي 200، فبعد طلب وشراء هذه الشريحة بالطريقة المناسبة للعميل، يقوم بتفعيلها من أجل التشغيل والاستفادة من كافة المزايا الموجودة فيها.

وتتضمن خطوات تفعيل هذه الشريحة الخطوات الهامة التالية:

  1. يقوم العميل بإدخال الشريحة للهاتف المحمول بعد ضبط الحجم المناسب لها في الهاتف.
  2. ستأتي رسالة ترحيبية بعد وضع الشريحة وبها رابط خاص بالتطبيق من أجل إتمام التفعيل، يقوم العميل بالضغط عليه، وتحميل التطبيق الخاص بشريحة جوي.
  3. بعد التحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف، وبعد تشغيل التطبيق، يتم تفعيل الشريحة وجميع الباقات عليها.
  4. سيصل للهاتف رمز يتم إدخاله وذلك لبداية التشغيل والتفعيل، يجب إدخاله لإتمام عملية تفعيل شريحة جوي 200.

كيفية شحن شريحة جوي 200

من المؤكد أن عملية إعادة الشحن تشغل بال العديد من العملاء، خاصة بعد شراء وطلب شريحة 200 أو غيرها من شرائح جوي، وبعد التفعيل والتشغيل والاستمتاع بباقي المزايا الهامة التي توجد في شريحة جوي.

لكن يسأل العميل عن كيفية إعادة شحن شريحة جوي 200 وفي الحقيقة توجد العديد من الطرق منها:

  • الدخول على الشحن عبر الموقع الإلكتروني من هنا ثم إدخال رقم الجوال، وإدخال كود شحن كارت سوا وبعدها يتم الشحن بسهولة عبر الموقع الإلكتروني.
  • عبر التطبيق، حيث توجد طريقة إعادة الشحن، فيجب عليك شراء كارت شحن لشريحة جوي أو كارت سوا بالقيمة التي ترغب في شحنها، ثم الدخول على التطبيق و إتباع جميع التعليمات لإعادة شحن شريحة جوي 200

كيفية تجديد باقات شريحة جوي 200

كما تعرفنا في السطور السابقة أن شريحة 200 بها العديد من المزايا في الاتصالات المحلية أو خدمات الإنترنت، باشتراك شهري وإعادة الشحن من أجل استمرار هذه الخدمة.

ومع ذلك فهناك طريقة لتجديد باقات شريحة 200، وسنتعرف عليها بالتفصيل من خلال الخطوات التالية:

  • بعد انتهاء صلاحية الباقة الشهرية، يمكن للعميل الترقي لباقة أخرى أو اختيار باقة أقل، وفي هذه الحالة يمكن اختيار باقة أقل من شريحة 200.
  • أما بخصوص التجديد الشهري، ستأتي رسالة تطالب العميل بالتجديد، يمكنك إتباع التعليمات التي توجد في هذه الرسالة.
  • يجب على العميل أن يقوم بشحن رصيد كافي في الباقة من أجل التجديد الشهري وعدم انتهاء الصلاحية، وذلك من خلال طريقة شحن الشريحة السابقة.
  • على العميل أن يعرف أن صلاحية باقات جوي قد تنتهي تماماً في حال عدم تجديدها لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر، وبالتالي يفقد جميع المزايا الموجودة في شريحة 200.

في ختام هذا المقال، شريحة جوي 200 فقد تعرفنا على جميع المزايا في هذه الشريحة، وعن كيفية تفعيلها وشراؤها من الموقع وإعادة الشحن وغيرها من التفاصيل التي تهم جميع العملاء، ولمزيد من معرفة المعلومات عن هذه الشريحة يمكنك الدخول هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معلومات عن شريحة جوي

معلومات عن شريحة جوي | 7 أشياء تعرف عليها عن مزايا الباقات

شريحة جوي لا محدود

شريحة جوي لا محدود | 10 مزايا رائعة لباقة شريحة جوي المفتوحة