in ,

معلومات عن شريحة جوي | 7 أشياء تعرف عليها عن مزايا الباقات

معلومات عن شريحة جوي نقدمها لجميع العملاء الباحثين عن التميز، حيث تعتبر شريحة جوي من ضمن أهم الشرائح التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc، وسوف نتعرف بالتفصيل على العديد من المعلومات حول شريحة جوي وعن الباقات التي تُقدمها ومزايا الشريحة وغيرها من التفاصيل من خلال موقع مركز خدمات المحمول.

جوي باقة جوال مميزة

المعلومة الأولى ضمن معلومات عن شريحة جوي، التي نقدمها للعملاء الباحثين عن الباقات المميزة، هي أن جوي تعتبر من باقات الجوال المميزة في المملكة العربية السعودية، وهي تابعة لشركة الاتصالات السعودية stc.

حيث تعتبر من الباقات التي تُقدمها الشركة من خلال منصة رقمية بواسطة تطبيق جوال، يعطي للعميل العديد من المزايا الهامة في خدمات الاتصالات والإنترنت، وذلك عبر العديد من العروض والأسعار المميزة والتي تُقدم أفضل خدمة للعملاء عبر تعرفة اتصالات وإنترنت مميزة للغاية ذات تغطية شاملة في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن شريحة جوي | شريحة مدمجة إلكترونية ذات مزايا عديدة

هناك نوعين من الشرائح التابعة لباقات جوي، وهما الشريحة العادية الفعلية، والشريحة الإلكترونية الرقمية ويمكن للعميل تحويل الشريحة العادية إلى إلكترونية، وذلك من أجل الاستمتاع بالعديد من المزايا ومنها على سبيل المثال:

  1. شريحة رقمية 100 %
  2. يمكن للعملاء الذين يريدون شراء الشريحة الإلكترونية الرقمية أو استبدال شريحة عادية بإلكترونية القيام بعملية التحويل والاستبدال عبر المتجر الإلكتروني أو عن طريق التطبيق.
  3. اختيار العميل للرقم المميز لشريحة جوي الإلكترونية عبر الموقع أو المتجر وكذلك عبر التطبيق.
  4. هناك ما يُعرف بالتفعيل الذاتي عبر منصة النفاذ الوطني أو منصة ابشر، وهي من معلومات عن شريحة جوي تهم كل عميل داخل المملكة العربية السعودية لأهمية منصة ابشر في السعودية.
  5. هناك العديد من الباقات الهامة بالنسبة للاتصالات أو خدمات الإنترنت السريع عبر نت مفتوح لا محدود، وهذه الباقات المميزة تختلف من شريحة جوي لشريحة أخرى.

ربما يفيدك قراءة مقال: شحن شريحة جوي | 6 طرق ووسائل لشحن رصيدك في جوي

معلومات عن شريحة جوي | باقات مميزة بأسعار مناسبة لجميع العملاء

من ضمن أهم معلومات عن شريحة جوي، هي الباقات التي تُقدمها شريحة جوي، وهذه الباقات جميعها مميزة وذات أسعار مُناسبة لجميع العملاء الذين يبحثون عن خدمات الإنترنت والاتصالات وغيرها من الخدمات.

أما عن باقات شريحة جوي الموجودة في المتجر الإلكتروني فسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • باقة جوي 200: من الباقات المميزة والتي دائماً ما يشترك فيها العملاء، وتتميز بـــ الحصول على دقائق لا محدودة خاصة في الاتصالات المحلية داخل السعودية ولجميع الشبكات، وكذلك سرعة لا محدودة لتصفح السوشيال ميديا بالإضافة إلى الحصول على 97 جيجابايت، كل هذا فقط بـــ 230 ريال سعودي شاملة الضرائب.
  • باقة جوي 150: من ضمن معلومات عن شريحة جوي، وجود هذه الباقة المميزة والتي يمكن للعميل الاشتراك بها والحصول على: 3000 دقيقة محلية – إنترنت لتصفح السوشيال ميديا لا محدود- 50 جيجابايت، هذا فقط بـــ 172.50 ريال سعودي شاملة الضريبة.
  • باقة جوي 70: من الباقات المميزة للغاية، وهذه الباقة يمكن للعميل الاشتراك بها، وشراء شريحة جوي 70 والاستمتاع بالمزايا التالية: 500 دقيقة محلية – 20 جيجابايت إنترنت شهرية – واي فاي من نقاط اتصال stc لا محدود، وهذه الباقة فقط بـــ 80.50 ريال سعودي فقط.
  • باقة جوي 60: يمكن للعملاء شراء شريحة جوي 60 والتي تمكن العميل بالحصول على هذه المزايا: 500 دقيقة محلية – 5 جيجابايت إنترنت – 5 جيجابايت إنترنت سوشيال ميديا وغيرها من المزايا الهامة لهذه الشريحة، وهذه الشريحة يتم شراؤها بـــ 69 ريال سعودي.
  • باقة جوي 30 اكسترا: يمكنك – عزيزي العميل – شراء شريحة جوي 30 اكسترا، والحصول على 100 دقيقة محلية – 1 جيجابايت إنترنت – 1 جيجابايت إنترنت سوشيال ميديا مع مزايا أخرى، وهذا فقط بـــ 34.50 ريال سعودي.

وهذه الشرائح يمكنك – عزيزي العميل – الدخول للمتجر الإلكتروني، وتضيف الشريحة المُناسبة التي تريد و ترغب في شراؤها للسلة ثم تقوم بالشراء، وهذا ما نتعرف عليه بعد قليل ضمن معلومات عن شريحة جوي.

كيفية شراء وطلب شريحة جوي

شريحة جوي وما بها من مزايا عديدة في باقات الاتصالات والإنترنت، يمكن شراؤها من قبل العملاء عبر طريقتين، وهما عبر المتجر الإلكتروني أو عبر التطبيق، وهذه من أهم معلومات عن شريحة جوي نقدمها لكن من خلال النقاط التالية:

طريقة شراء وطلب شريحة جوي أون لاين

هذه هي الطريقة الأولى لشراء وطلب شريحة جوي، حيث يمكن للعميل شراء شريحة جوي عبر الموقع الإلكتروني، خاصة المتجر الإلكتروني، حيث تتم عملية الشراء من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على المتجر الإلكتروني، وذلك لطلب وشراء الشريحة التي تناسب العميل.
  • بعد ذلك وبعد اختيار الشريحة المناسبة للعميل، لابد من الاختيار على النافذة الشريحة والضغط على زر اضف للسلة.
  • بعد ذلك ستظهر نافذة جديدة وذلك لاستمرار الدفع، واختيار طريقة الدفع المثالية التي يتم بها شراء شريحة جوي التي اختارها العميل.
  • بعدها يتم إدخال البيانات الخاصة مثل العنوان، والبريد الإلكتروني.
  • يتم اختيار الرقم الخاص بشريحة جوي، ثم اختيار الخيارات المختلفة لتوصيل الشريحة إلى المنزل دون الحاجة للذهاب إلى فرع من فروع الشركة.
  • ستصل عند الاشتراك رمز التحقق، وبعدها يتم إدخال هذا الرمز إلى الخانة المطلوب فيها إدخاله لإتمام عملية الشراء والطلب من المتجر الإلكتروني.
معلومات عن شريحة جوي
معلومات عن شريحة جوي

شراء وطلب شريحة جوي من التطبيق

من أهم معلومات عن شريحة جوي، الأسئلة التي يطرحها العملاء حول تطبيق جوي، وسوف نتعرف على أهم المعلومات عنه بعد قليل، ولكن من مهام ووظائف التطبيق الذي أتاحته الشركة، شراء وطلب أي شريحة جوي من خلاله، وذلك عبر النقاط التالية:

  • تنزيل التطبيق وإدخال البيانات المختلفة التي تساعد على التسجيل والتثبيت على الهاتف.
  • الدخول على المتجر الإلكتروني الخاص بالتطبيق، حيث يتم الضغط على المزيد، وستظهر نوافذ عديدة للشرائح المتاحة في المتجر الإلكتروني، ثم الضغط على أي نافذة والضغط على اضف للسلة بالنسبة للشريحة التي تم اختيارها.
  • سيصل الرمز الخاص بالشراء من خلال رسالة، ويتم إدخال الرمز لإتمام عملية الشراء.
  • القيام باختيار طريقة الدفع وهي: دفع فوري – دفع بالتقسيط – دفع بالبطاقة الائتمانية – دفع عند الاستلام.
  • ستأتي رسالة في النهاية تبين إتمام عملية طلب وشراء شريحة جوي الذي اختارها العميل، وهذه كانت أهم معلومات عن شريحة جوي لكيفية الشراء وطلبها عبر التطبيق وعبر المتجر الإلكتروني.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة طلب شريحة جوي | 9 خطوات هامة لشراء شريحة جوي أون لاين

معلومات عن شريحة جوي | تعرف على خطوات تفعيل الشريحة

من ضمن معلومات عن شريحة جوي، فإنه يمكن للعميل بعد شراء شريحة جوي، القيام بتفعيلها بمنتهى السهولة عبر العديد من الطرق والوسائل التقنية، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. بعد شراء وطلب الشريحة إما من خلال التطبيق أو عبر المتجر الإلكتروني كما تعرفنا في النقاط السابقة، نقوم بإدخال الشريحة داخل الهاتف المحمول حتى يتم بداية تشغيلها ومن ثم تفعيلها.
  2. بعد ادخال الشريحة إلى الهاتف، ستأتي رسالة ترحيبية على الجوّال بها الرابط الخاص بتحميل التطبيق الخاص بجوي، وذلك من أجل القيام بتفعيل شريحة جوي.
  3. بعد تحميل التطبيق وإدخال البيانات المختلفة وتثبيت التطبيق بشكل تام، ستصلك رسالة فيها رقم شريحة جوي وبها رمز التحقق.
  4. يتم إدخال رمز التحقق لبداية تشغيل الشريحة عبر التطبيق، وبعدها يمكن الاستمتاع بباقي الخدمات والباقات التي توجد في شريحة جوي.

كيفية تحميل تطبيق جوي

من معلومات عن شريحة جوي والتي نعرضها في هذا المقال، والتي يبحث عنها العديد من العملاء طريقة تحميل وتنزيل التطبيق الخاص بشرائح جوي، حيث أتاحت الشركة تطبيق جوي الذي يمكنهم من الاستفادة من إدارة حساب الشريحة، وإعادة الشحن وتفعيل الشريحة وتحويلها إلى الشريحة الإلكترونية وغيرها.

وسوف نتعرف على كيفية تحميل تطبيق جوي من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل تحميل تطبيق جوي لأجهزة الأندوريد وتشغيله من هنا.
  • يمكن للعميل تحميل تطبيق جوي لأجهزة الآيفون وتشغيله من هنا.

كيفية شحن شريحة جوي

هناك العديد من طرق شحن شريحة جوي، ولكن سنختار أهم وأفضل طريقة للشحن أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، وهي من أهم معلومات عن شريحة جوي ومزاياها، حيث يمكن للعميل شحن قيمة شريحة جوي عبر قسائم وكروت شحن بقيمة:

  • كارت 15 ريال سعودي.
  • كارت 25 ريال سعودي.
  • كارت 50 ريال سعودي.
  • كارت 100 ريال سعودي.
  • كارت 200 ريال سعودي.

أما عن طريقة الشحن أون لاين فيتم عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك الدخول هنا ثم القيام بإدخال رقم الجوّال، ثم الكود الذي يوجد على كارت إعادة الشحن، ثم الضغط على إعادة الشحن.

ومن ضمن أهم معلومات عن شريحة جوي الخاصة بإعادة الشحن، أنه يمكن للعميل القيام بإعادة الشحن عبر التطبيق، وذلك عبر خطوات سهلة للغاية.

في ختام مقال معلومات عن شريحة جوي، فقد تعرفنا على جميع التفاصيل والمعلومات التي تهم كل عميل يفضل الاشتراك وشراء شريحة جوي وما فيها من باقات إنترنت وباقات اتصالات، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك الدخول على الفيديو الترويجي لشريحة جوي من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحويل شريحة جوي الى esim

تحويل شريحة جوي إلى esim | و 5 خطوات للحصول على أفضل شريحة إلكترونية

شريحة جوي 200

شريحة جوي 200 | 5 مزايا رائعة لعملاء باقات جوي