in ,

شحن شريحة جوي | 6 طرق ووسائل لشحن رصيدك في جوي

شحن شريحة جوي من الخدمات التي قدمتها شركة جوي من شركة الاتصالات السعودية stc ويسأل عنها العديد من العملاء، وسوف نتعرف على أهم طرق شحن شريحة جوي وأهم الوسائل الإلكترونية للشحن من خلال هذا المقال.

مزايا شريحة جوي لكل العملاء

هناك العديد من مزايا شريحة جوي والتي تقدمها الشركة لكل العملاء، حيث توجد العديد من الباقات التي يمكنهم الاشتراك فيها من خلال شراء الشرائح الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق جوي، وسوف نتعرف على كافة المزايا من خلال النقاط التالية:

  1. شريحة جوي الإلكترونية بها العديد من الباقات المختلفة والتي تساعد العميل على خيارات عدة من خلال الدقائق المحلية أو بيانات الإنترنت وغيرها من خدمات الاتصالات وتصفح مواقع السوشيال ميديا.
  2. من مزايا شرائح جوي أيضاً، أن شريحة جوي من الشرائح المميزة في السعر، ويمكنكم الإطلاع على أسعار شريحة جوي من خلال الموقع الإلكتروني وبالتالي شراء ما يناسب كل عميل.
  3. شريحة جوي الإلكترونية يتم شراؤها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني الذي يتيح الشراء بأكثر من وسيلة مع سهولة الدفع، كذلك من خلال شراؤها عبر تطبيق جوي المخصص لذلك.
  4. طريقة تفعيل شريحة جوي سهلة للغاية، حيث هناك العديد من الخطوات التي يتم من خلالها التفعيل دون الحاجة للاستعانة إلى خدمة عملاء stc، حيث يمكن للعميل تفعيل الشريحة بنفسه.
  5. من الخدمات المميزة ايضاً وجود طرق سهلة لــ شحن شريحة جوي، وسوف نتعرف على هذه الطرق والوسائل بعد قليل.

هذه المزايا بالطبع تجعل العميل دائماً ما يبحث عن شريحة جوي والقيام بتفعيلها لكي يتميز بالعديد من الباقات التي توجد مع شريحة جوي، ومن هنا يسأل على كافة الخدمات التي تساعده على استخدام شريحة جوي، من ضمنها بالطبع طريقة تفعيل شريحة جوي، وكذلك خدمة شحن شريحة جوي وغيرها من الخدمات.

خطوات وطرق كيفية شحن شريحة جوي

كيف اشحن شريحة جوي، من الأسئلة الشائعة التي يسأل عنها العملاء المشتركين في باقات جوي، فهم دائماً ما يحتاجون إلى رصيد الباقات المختلفة، وذلك لاستمرار خدمات هذه الباقات سواء للاتصالات والرسائل أو خدمات الإنترنت.

لذلك يسأل العميل على كيفية طريقة شحن شريحة جوي، وفي الحقيقة هناك العديد من الخطوات والطرق والوسائل لطريقة شحن شريحة جوي وسوف نتعرف على هذه الطرق والخطوات من خلال النقاط التالية:

طريقة شحن شريحة جوي عن طريق سداد البطاقات الإئتمانية

هل تمتلك بطاقة ائتمانية؟

الآن يمكنك شحن شريحة جوي عن طريقة سداد البطاقات الإئتمانية بسهولة، حيث تتميز هذه الوسيلة بسهولة الدفع، وذلك من خلال الضغط على الدفع والشحن للشريحة عن طريق الموقع الإلكتروني.

أما عن خطوات الشحن من خلال الموقع الإلكتروني من خلال السداد بالبطاقة الإلكترونية فعبر هذه النقاط:

  • اضغط على خانة حسابي.
  • قم باختيار إضافة المبلغ عن طريق البطاقة الإئتمانية.
  • ادخل المبلغ الذي تريد شحنه لشريحة جوي.
  • اضغط على التالي، ثم اختار البطاقة التي تريد استخدامها.
  • اضغط على خيار التالي، وبعدها سيقوم الموقع بإضافة المبلغ للحساب الجاري من خلال خانة حسابي، مع العلم أنه سيتم خصم رسوم 15% على المبلغ وهو ضريبة القيمة المُضافة على الشحن.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة جوي

شحن شريحة جوي
شحن شريحة جوي

طريقة شحن شريحة جوي عن طريق سداد الفواتير البنكية

هذه الطريقة مُناسبة للعديد من العملاء الذين يمتلكون حساب بنكي، أو الذين يتعاملون بمعاملات الإنترنت المصرفي أو جهاز الصراف الآلي، حيث أتاحت الشركة طريقة شحن شريحة جوي من خلال الخطوات التالية:

  • قم – عزيزي العميل – بتسجيل دخولك على تطبيق البنك أو الإنترنت المصرفي، واختيار خيار سداد من القائمة الرئيسية.
  • اضغط على سداد الفواتير، ثم اختيار خدمات واتصالات.
  • اختيار شركة الاتصالات السعودية stc من القائمة.
  • اختيار إضافة فاتورة جديدة.
  • قم بـــ شحن شريحة جوي من خلال اختيار فئة الشحن التي تريدها مع اختيار رقم الجوال ثم ادخل رمز التحقق بنجاح لاستكمال عملية الشحن.
  • عليك الانتظار من 15 حتى 30 دقيقة على الأكثر لكي يتم إضافة الرصيد بنجاح على شريحة جوي الخاصة بك.
  • أسعار الشحن يتم إضافة 15% ضريبة قيمة مُضافة على مبلغ الشحن.

طريقة شحن شريحة جوي ببطاقة سوا

يمكنك شحن شريحة جوي ببطاقة سوا، حيث يتم شراء القسيمة الإلكترونية أو بطاقة الشحن الخاصة بسوا stc وبالتالي يتم شحن البطاقة بسهولة للغاية إما إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لجوي، أو عن طريق التطبيق أو عن طريق الشحن السريع.

وسوف نتعرف على كل طريقة على حدة، فبعد شراء بطاقة سوا بنفس القيمة الذي تريد – عزيزي العميل – إدخالها في شريحة جوي، وهناك ثلاث طرق لذلك:

  • من خلال الموقع الإلكتروني، بتسجيل الدخول على موقع جوي، ثم الدخول على حسابي واختيار بطاقة الشحن وإدخال رقم البطاقة ثم الضغط على اشحن الآن، وتأكد من الشحن بعد وصول رسالة تبيّن الرصيد.
  • عن طريق تطبيق شحن شريحة جوي، وذلك من خلال الدخول على التطبيق ثم الضغط على المزيد، واختيار الشحن باستخدام بطاقة الشحن، ثم إدخال الرقم والضغط على تأكيد.
  • من خلال الشحن السريع، وهي كتابة *155*رقم الشحن# ثم اتصال من خلال شريحة جوي.

طريقة شحن شريحة جوي لعملاء البنك الأهلي التجاري والراجحي

يمكن لعملاء البنك الأهلي التجاري وبنك الراجحي القيام بـــ شحن شريحة جوي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. طريقة شحن شريحة جوي لعملاء البنك الأهلي التجاري عبر الدخول على تطبيق البنك ثم اختيار كلمة سداد من القائمة الرئيسية واختيار شحن رصيد الجوال، ثم اختيار سوا stc ثم الضغط على رقم الجوال وقيمة رصيد الشحن ثم الضغط على إعادة شحن الرصيد.
  2. طريقة شحن شريحة جوي لعملاء بنك الراجحي، وذلك من خلال الدخول على تطبيق بنك الراجحي ثم اختيار المدفوعات من قائمته الرئيسية، ثم الضغط على السوق الإلكتروني واختيار شحن الاتصالات السعودية stc ثم اختيار فئة الشحن ثم إدخال رقم الجوال واضغط التالي حتى تتم عملية الشحن بنجاح.

ربما يفيدك قراءة مقال: استعلام فواتير stc برقم الهوية

كيف اشحن شريحة جوي إلكترونياً

من الأسئلة الهامة عن طريقة شحن شريحة جوي، حيث يمكنك – عزيزي العميل – القيام بشحن شريحة جوي إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكن الدخول هنا مباشرةً ثم القيام بالخطوات التالية:

  1. ادخل رقم جوالك في الخانة الأولى.
  2. إدخال كود شحن سوا عبر شراء القسيمة أو كارت الشحن الذي تريد شحنه.
  3. الضغط على خانة ” أنا لست برنامج روبوت”
  4. الضغط على اشحن الآن.

أما عن قيمة كروت شحن رصيد جوي، فيمكن شحن قيمة كارت: 15 – 25- 50- 100- 200 ريال سعودي + 15 % قيمة الضريبة المُضافة.

كيفية شحن شريحة جوي عبر تطبيقات جوي

هناك ما يعُرف بتطبيق جوي، ويمكن تحميله بسهولة على الهاتف الجوّال، وبالتالي الاستفادة من المزايا الهامة في هذه التطبيقات ومنها إعادة شحن رصيد الشريحة، وهناك تحميل للتطبيق سواء كان أندرويد أو آيفون، وسوف نتعرف على طريقة شحن شريحة جوي لكل من تطبيق الأندرويد والآيفون.

  • أولاً: شحن شريحة جوي عبر تطبيق الأندرويد، حيث يمكن تحميله من هنا ثم الدخول على قيمة الشحن والضغط استمر ثم الضغط على تأكيد الشراء، وبعد ذلك إدخال رمز التأكيد الظاهر على شاشة الجوال ثم الضغط استمر للتأكيد، ثم إتمام عملية الشحن عبر وصول رسالة تؤكد إتمامها.
  • ثانياً: شحن جوي عبر تطبيق الآيفون، حيث يمكن تحميله من هنا ثم الدخول على التطبيق، ثم الدخول على اختيار الشحن ثم استمر ثم الدخول على قيمة الشحن وتأكيد الشراء ، وبعد رسالة التأكيد يمكن إضافة المبلغ لرصيد حسابك.

ولمزيد من تفاصيل شحن شريحة جوي عبر التطبيق، يمكنك مشاهدة فيديو يشرح جميع التفاصيل من هنا.

في ختام مقالنا عن طريقة شحن جوي، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات التي تساعدنا على إعادة الشحن، وهي إحدى الخدمات التي تهم عملاء شركة الاتصالات السعودية stc المشتركين ضمن باقات شريحة جوي، ولمزيد من التفاصيل حول خدمات الشركة تابعوا معنا المقالات على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعدادات نت ليبيانا

اعدادات نت ليبيانا |معرفة جميع اعدادات نت ليبيانا

تفعيل شريحة جوي

تفعيل شريحة جوي | 4 خطوات للدخول إلى باقات جوي المتنوعة