in ,

طلب شريحة جوي جديدة | 10 خطوات لاختيار شريحة جوي عبر التطبيق

طلب شريحة جوي جديدة من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودي بالنسبة لأنظمة وباقات جوي، حيث يمكنك شراء شريحة جديدة وطلبها عبر التطبيق أو من خلال الموقع الإلكتروني بسهولة، وسوف نتعرف بالتفصيل على خطوات شراء وطلب شريحة جوي جديدة عبر التطبيق وسنتعرف على طريقة أخرى من خلال موقع مركز خدمات المحمول.

خطوات طلب شريحة جوي جديدة عبر التطبيق

طلب شريحة جوي جديدة صار سهلاً الآن بالنسبة لجميع العملاء الذين دائماً ما كانوا يبحثون عن شريحة جوي والباقات الهامة التي تحملها، حيث كانوا دائماً ما يسأل العملاء سؤالاً هاماً وهو كيف اطلب شريحة جوّي.

سوف نتعرف على طريقة طلب شراء شريحة جوي، وسوف نجيب على سؤال كيف اطلب شريحة جوّي من خلال هاتين الطريقتين:

  • شراء وطلب شريحة جديدة جي من خلال التطبيق بعد تحميله على الهاتف.
  • طلب شريحة جديدة وشرائها عبر متجر جوّي.

وسوف نتعرف أولاً على طريقة وخطوات طلب شريحة جوي جديدة عبر التطبيق من خلال هذه النقاط:

  1. يمكنك – عزيزي العميل – تحميل تطبيقات جوي المختلفة سواء كانت تطبيقات جوي التي تتوافق مع الآندرويد من هنا، أو من خلال تطبيق جوي الخاص بالتوافق مع أجهزة الآيفون ويمكن تحميله من هنا.
  2. بعد تحميل إحدى التطبيقات السابقة، فإنه يمكنك الآن تسجيل البيانات من أجل التسجيل في التطبيق لاستخدام مزاياه المختلفة ومن ضمنها ميزة طلب شريحة جوي جديدة.
  3. يقوم العميل بعدها بالدخول على التطبيق، والدخول على خيار المزيد الموجود في أسفل القائمة الظاهرة في الشاشة، وبعد الضغط عليها ستدخل على متجر جوّي الموجود في التطبيق.
  4. من خلال الدخول على متجر جوّي التابع للتطبيق، يمكنك – عزيزي العميل – الدخول على الشريحة المناسبة الذي يريد الدخول عليها وطلب شريحة جوي جديدة.
  5. بعد الضغط على الشريحة، ستتعرف على المزايا الهامة للشريحة، ثم الضغط على خيار ” اضف للسلة” وذلك للدخول على طلب الشريحة.
  6. يتم الضغط بعدها على استمر للدفع لإتمام الشراء أو طلب شريحة جوي.
  7. بعدها يتم الضغط على أحد الأرقام المُناسبة التي تناسب العميل، وهو رقم الشريحة الجديدة التي اختارها من المتجر داخل التطبيق في الخطوات السابقة.
  8. سيصل الرمز السري والذي لابد من إدخاله في الخانة المخصصة لذلك وهذا لإتمام طلب شريحة جوي جديدة من التطبيق.
  9. بعد إدخال الرمز وتأكيده، سيتم الضغط على نافذة جديدة، الخاصة بطريقة الدفع وهي: دفع عن الاستلام – دفع عبر البطاقة الائتمانية – سداد فوري- دفع بالتقسيط.
  10. في نهاية طلب شريحة جوي جديدة عبر التطبيق، سيتم وصول رسالة تأكيد بنجاح الشراء والطلب وبالتالي انتظار الشريحة الجديدة للتركيب والتفعيل ومن ثم الاستفادة من جميع المزايا.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة طلب شريحة جوي | 9 خطوات هامة لشراء شريحة جوي أون لاين

كيف اطلب شريحة جوّي عبر المتجر الإلكتروني أون لاين

يمكنك – عزيزي العميل – شراء وطلب شريحة جوي جديدة عبر المتجر الإلكتروني والذي يوجد في الموقع الإلكتروني الرسمي، حيث يمكن الاستعانة بهذه الطريقة دون اللجوء للذهاب إلى أقرب فرع لشركة الاتصالات السعودية.

  • ومن خلال هذه الخطوات يمكنك شراء وطلب شريحة جوي تناسبك:
  • ادخل على المتجر الإلكتروني، وهي عبارة عن نافذة هامة من النوافذ التي توجد في الموقع الإلكتروني لجوي، ويمكنك الدخول ومعرفة التفاصيل من هنا.
  • بعد الدخول على الموقع والنافذة الرسمية السابقة، يمكنك اختيار إحدى شرائح جوي المختلفة، حيث توجد العديد منها مع عرض المزايا التي تناسب كل عميل.
  • اضغط على الشريحة التي تناسبك، وذلك لــ طلب شريحة جوي جديدة ومن ثم ستجد زر اشف للسلة وذلك للبدء في طلب الشراء.
  • بعد هذه الخطوة، ستدخل على نافذة جديدة، وستجد فيها خيار آخر وهو استمرار الدفع، وذلك لاختيار الشراء عبر البطاقة الائتمانية وغيرها من طرق الدفع الإلكتروني.
  • ادخل بعدها البيانات الشخصية مثل العنوان والبريد الإلكتروني ورقم الجوّال.
  • يتم اختيار الرقم الخاص بالشريحة التي اختارها العميل، ثم اختيار طريقة الدفع الإلكتروني وطلب شريحة جوي جديدة أونلاين من خلال متجر جوّي.
  • سيصل لك – عزيزي العميل – الرمز الترويجي لشريحة جوي على رقم الجوّال الخاص الذي أدخلته من ضمن البيانات، او من خلال البريد الإلكتروني وبالتالي إدخال الرمز لإتمام طلب شريحة جوي جديدة التي تم اختيارها.

طريقة طلب شريحة جوّي 70

هناك العديد من شرائح جوي المختلفة وجميعها مميزة للغاية وهي على سبيل المثال: شريحة جوّي 200 eSIM – شريحة جوّي – SIM 150 شريحة جوّي SIM 100-  شريحة جوي eSIM 70 شريحة جوّي- eSIM 30

ومن ضمن هذه الشرائح شريحة جوي 70 ريال، والتي تتميز بـ:

  • يمكن للعميل الذي اختار طلب شريحة جوي جديدة 70 ريال الحصول على 20 جيجا بيانات إنترنت بعد التفعيل.
  • يحصل العميل بعد طلب شريحة جوّي 70 على 500 دقيقة محلية لجميع الشبكات في السعودية شهرياً.
  • يحصل العملاء الذين اختاروا شريحة جوي 70 على نقاط اتصال الواي فاي التي أتاحتها شركة الاتصالات السعودية stc
  • أسعار الرسائل القصيرة في باقات شريحة جوي 70 مُخفضة للغاية، حيث قامت الشركة بوضع تعرفة رسالة 25 هللة للدقيقة الواحدة.
  • تقوم الشركة بوضع صلاحية الشريحة والباقات التابعة لها بشكل شهري، أي يتم تجديد هذه الباقات شهرياً، ولكن مع وجود حد أدنى لتجديد الباقة.
  • إمكانية شحن الشريحة بسهولة عبر قسيمة الشراء الخاصة بالشريحة أو من خلال تطبيق جوي.
  • يمكن للعميل الاتصال على الرقم 9200 لاستخدام رصيد المكالمات المحلية أو استخدام رصيد الإنترنت.
طلب شريحة جوي جديدة
طلب شريحة جوي جديدة

ولمزيد من المعلومات حول مزايا هذه الشريحة والباقات الموجودة فيها قراءة مقال: شريحة جوي 70 | مزايا متنوعة لخدمات الاتصالات والإنترنت

أما طلب شريحة جوي جديدة 70 ريال يمكن القيام بهذه الخطوات:

شراء وطلب شريحة جوي 70 من المتجر الإلكتروني، وذلك من خلال الضغط على زر اضف السلة بعد اختيار الشريحة ومعرفة كافة التفاصيل الموجودة لها في المتجر، ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة للعميل.

شراء وطلب شريحة جوي 70 عبر تطبيق جوي، وهذه من خلال الدخول على التطبيق وإتباع كافة الخطوات السابقة والتي تعرفنا عليها في السابق، سواء من خلال التطبيق المتوافق مع الآيفون أو الأندرويد.

كما توجد خطوات لتجديد باقة جوي، فبعد القيام بخطوات طلب شريحة جوي جديدة من المتجر أو من خلال التطبيق، فيمكن بالطبع القيام بتجديد الباقة عبر الخطوات التالية:

  • بعد انتهاء صلاحية الباقة الشهرية الموجودة في الشريحة، يمكنك ترقي الباقة للفئة الأعلى مع دفع فرق السعر.
  • ستصل إليك رسالة تطالب بالتجديد وبالتالي يمكن إتباع التعليمات التي توجد عبر الرسالة.
  • في حالة إذا كان لديك رصيداً في الباقة الرئيسية، فإنه يمكنك تجديد الباقة بعد إتباع التعليمات المطلوبة وبالتالي يمكنك تجديد شريحة جوي.

في ختام مقالنا عن طلب شريحة جوي جديدة، فقد تعرفنا على العديد من التفاصيل والمعلومات عن معرفة شراء الشريحة والخطوات عبر التطبيق وأون لاين عبر المتجر الإلكتروني، ولمزيد من الخدمات حول شركة الاتصالات سوا وشريحة سوا تابع مقالاتنا على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحويل الشريحة من جوي الى stc

تحويل الشريحة من جوي الى stc | و 7 خطوات لتحويل شريحة جوي لسوا

منظومة الرقم الوطني ليبيا

منظومة الرقم الوطني ليبيا