in ,

شريحة جوي لا محدود | 10 مزايا رائعة لباقة شريحة جوي المفتوحة

شريحة جوي لا محدود أو شريحة جوي 150 هي من أهم الشرائح التي تتيحها شركة الاتصالات السعودية stc وذلك بسبب المزايا اللامحدودة فيها خاصة في خدمات الإنترنت، وسوف نتعرف على جميع هذه المزايا من خلال سطور هذا المقال في موقع مركز خدمات المحمول.

شريحة جوي لا محدود من أهم شرائح باقات جوي

شريحة جوي لا محدود،  أو ما يُعرف في الموقع الإلكتروني والمتجر بشريحة جوي 150، تتميز بالمزايا اللامحدودة التي أتاحتها الشركة لجميع العملاء والمشتركين، حيث خدمات إنترنت مميزة، تختلف عن شرائح جوي الأخرى.

وتعتبر شريحة جوي لا محدود أو شريحة جوي 150 من أهم شرائح النت اللامحدود أو الإنترنت المفتوح، ويمكن للعميل شراء وطلب شريحة 150 من خلال المتجر الإلكتروني أو من خلال تطبيق جوي.

وهناك العديد من الشرائح الموجودة في المتجر الإلكتروني ويمكنك – عزيزي العميل – الاختيار من بينها نظراً لوجود العديد من المزايا في كل شريحة جوي على حدة، وهذه الشرائح إما شرائح عادية فعلية، أو بها مزايا رقمية أي شريحة إلكترونية، ولا تختلف مزايا الباقات بين الشريحتين.

أما عن الشرائح التي توجد في موقع جوي الإلكتروني أو من خلال المتجر الإلكتروني فهي:

  • شريحة جوي 30.
  • شريحة جوي 70.
  • شريحة جوي 150 أو شريحة جوي لا محدود
  • شريحة جوي 200.

ولمزيد من التفاصيل الهامة في باقات جوي لهذه الشرائح يمكنك – عزيزي العميل – قراءة مقال: تفعيل شريحة جوي | 4 خطوات للدخول إلى باقات جوي المتنوعة

مزايا شريحة جوي لا محدود 150

من أهم الشرائح التي تتيحها جوي، شريحة جوي لا محدود 150، وهو عرض لفترة محدودة ويتم تجديده على المتجر الإلكتروني الموجود على الموقع الرسمي لهذه الشرائح والباقات.

أما عن المزايا الهامة التي عرضها المتجر الإلكتروني بالنسبة لهذه الشريحة، فسوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  1. بعد شراء وطلب شريحة جوي 150، يمكن للعميل الحصول على 3000 دقيقة محلية لجميع الشبكات بل وإلى الهاتف الثابت في المملكة العربية السعودية، وذلك شهرياً مع إمكانية التجديد.
  2. شريحة جوي 150 تعطي للعميل 50 جيجا إنترنت شهرياً، تسمع بإجراء المكالمات الصوتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومكالمات الفيديو، وبقية الخدمات.
  3. شريحة جوي لا محدود تساعد العملاء والمشتركين الذين اختاروا الاشتراك في هذه الباقة تصفح لا محدود ومفتوح لمواقع السوشيال ميديا، بحيث يمكن استعمال خدمات الإنترنت لمواقع مثل: الفيسبوك – تويتر – سناب شات – تويتر – وتليجرام.
  4. يمكن للعميل من خلال الاشتراك في باقات شريحة جوي لا محدود الاستمتاع بمواقع الفيديو الهامة، مثل تشغيل الفيديوهات على اليوتيوب وتيك توك وغيرها من برامج الفيديو الأخرى بشكل لا محدود أو بخدمات النت المفتوح.
  5. صلاحية باقة شريحة جوي 150 شهريا، مع إمكانية تجديد العميل لهذه الباقات، بشرط وجود رصيد كافي في الشريحة عند موعد التجديد الشهري.
  6. شريحة جوي لا محدود لخدمات الاتصالات والإنترنت، يمكن الحصول عليها من خلال الشراء أون لاين عبر المتجر الإلكتروني، أو من خلال الشراء أون لاين عبر التطبيق، هذا بالإضافة إلى قنوات البيع المختلفة مثل محلات الجوّالات المنتشرة في المملكة أو من خلال فروع شركة الاتصالات السعودية stc في أنحاء المملكة.
  7. عرض الكومبو 150 أو شريحة جوي لا محدود والباقات المميزة بها مُتاحة لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية stc سواء المشتركين في الباقات الأخرى أو للعملاء الجدد.
  8. من مزايا شريحة جوي 150 التغطية الشاملة في الاتصالات والإنترنت، حيث يمكنك إجراء المكالمات أينما كنت في جميع مدن المملكة العربية السعودية.
  9. يمكنك تحويل هذه الشريحة إلى شريحة سوا بسهولة من خلال تطبيق جوي، أو العكس، حيث يمكن لعملاء سوا تحويل باقاتهم والشريحة إلى شريحة جوي 150 لا محدود أو أي شريحة جوي أخرى.
  10. تعرفة المكالمات والجيجابايت الموجودة في شريحة جوي لا محدود 150 مُخفضة لجميع العملاء.

هذه أهم مزايا شريحة جوي 150 اللامحدودة في جيجابايت الإنترنت والدقائق المحلية لجميع الشبكات المحلية والهاتف الثابت، لكن خدمات هذه الشريحة لا تنتهي، وسوف نتعرف على هذه الخدمات في السطور القليلة القادمة.

شريحة جوي لا محدود
شريحة جوي لا محدود

سعر شريحة جوي لا محدود 150

تعرفنا على مزايا باقات هذه الشريحة، فما هو السعر الرسمي لها والتي أتاحته الشركة من خلال المتجر الإلكتروني؟

سعر شريحة جوي لا محدود هو 172.50 ريال سعودي فقط، وهذا السعر شامل الضريبة 15%.

ويمكنك – عزيزي العميل – شراء شريحة جوي لا محدود 150 من خلال المتجر الإلكتروني من هنا، أو من خلال تطبيق جوي، وذلك عبر الإضافة لسلة المشتريات وتحديد الدفع الإلكتروني وإدخال الرمز وإدخال البيانات الشخصية حتى تصلك الشريحة إلى منزلك.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة طلب شريحة جوي | 9 خطوات هامة لشراء شريحة جوي أون لاين

طريقة تفعيل شريحة جوي لا محدود

بعد شراء وطلب الشريحة من المتجر أو من خلال التطبيق الخاص لجوي، يمكن للعميل بسهولة تفعيل شريحة جوي لا محدود أيضاً أون لاين من خلال التطبيق وذلك عبر الخطوات التالية:

  • ادخال الشريحة بعد الشراء ووضعها في الهاتف المحمول.
  • ستأتي رسالة ترحيبية ببداية تشغيل شريحة جوي لا محدود، وبها الرابط الذي يتم التفعيل من خلالها عبر التطبيق.
  • الدخول على التطبيق من أجل التحميل ثم التثبيت وإدخال البيانات المختلفة.
  • يقوم العميل بإتباع التعليمات الخاصة بالتفعيل وبذلك تبدأ عملية التشغيل الخاصة بالشريحة.
  • يجب على العميل إدخال الرمز الخاص بالتفعيل والذي يأتي على الهاتف المحمول، وبعد إدخاله يمكن الاستفادة بجميع الباقات التي توجد في شريحة جوي لا محدود 150  بشرط وجود رصيد كافي في الشريحة.

كيفية شحن شريحة جوي لا محدود 150

لا تختلف طريقة الشحن بين شرائح جوي المختلفة وما بين شريحة جوي 150، حيث يتم الشحن عبر طريقتين إما من خلال التطبيق عبر تحميله من هنا بالنسبة للأندرويد، أو من هنا بالنسبة للآيفون.

وبعد ذلك يتم تثبيت التطبيق بعد إدخال البيانات وإتباع التعليمات عبر شراء كارت سوا ثم القيام بخطوات إعادة شحن رصيد شريحة جوي لا محدود 150.

أو من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني وإعادة شحن الشريحة إما من خلال إدخال الحساب على البطاقة الإئتمانية واختيار المبلغ المراد شحن الشريحة من خلاله او من خلال شراء كارت سوا، بإدخال رقم الجوّال، ثم ادخال الكود الخاص بالكارت، ثم إعادة الشحن من خلال الموقع الإلكتروني.

ويمكنك – عزيزي العميل – إعادة تجديد الباقة من خلال إدخال شحن الرصيد مرة أخرى، هذا إلى جانب اختيار باقات أقل أو أعلى حسب رغبتك بعد التجديد لهذه الباقة الموجودة في شريحة جوي لا محدود.

في ختام مقالنا عن شريحة جوي لا محدود فقد تعرفنا على كافة المزايا التي تخص هذه الشريحة، هذا إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي تخص هذه الشريحة، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنكم متابعة مقالاتنا على موقع مركز خدمات المحمول عن شرائح جوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شريحة جوي 200

شريحة جوي 200 | 5 مزايا رائعة لعملاء باقات جوي

شحن رصيد بتلكو

شحن رصيد بتلكو | تعبئة رصيد بتلكو سمسم | رمز تعبئة رصيد بتلكو مسبق الدفع