in ,

تفعيل شريحة جوي | 4 خطوات للدخول إلى باقات جوي المتنوعة

تفعيل شريحة جوي من الخدمات التي تقدمها جوي من stc السعودية، وهي الخدمة التي يسأل عنها العملاء المشتركين في الشركة خاصة شراء شريحة جوي، وسوف نتعرف على جميع الخطوات الهامة التي تساعد العملاء على تفعيل شريحه جوي ومعرفة الخدمات التي تقدمها الشركة وغيرها من التفاصيل التي تهم العملاء في السطور القليلة القادمة من هذا المقال.

مزايا شريحة جوي المدمجة من شركة stc السعودية

تعد باقات جوي من الباقات المميزة في عالم الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، حيث تتبع هذه الباقات والتي يستمتع بها العملاء بعد تفعيل شريحه جوي من stc ولكن قبل معرفة طريقة تفعيل شريحة جوي esim سنتعرف على مزايا الشريحة المدمجة من جوي من خلال النقاط التالية:

  • الحصول على رقم شخصي مميز من خلال الأرقام المميزة التي توجد في جوي من stc السعودية.
  • يمكن للعميل استخدام رقمين جوي في جهاز واحد دون تداخل وبكافة المزايا التي يمكن الحصول عليها.
  • شريحة جوي 100% رقمية ويمكنك اختيار الشريحة الإلكترونية الخاصة بك.
  • يمكنك تفعيل شريحة جوي esim عبر التفعيل الذاتي من خلال النفاذ الوطني الموّحد ( أبشر ).

هناك العديد من الباقات الهامة والتي يمكن للعميل الاشتراك بها والتميز من خلالها وذلك بعد القيام بطريقة تفعيل شريحة جوي، وهذه الباقات على سبيل المثال:

  1. شريحة جوّي 200 eSIM: الحصول على 97 جيجا إنترنت، وتشغيل اليوتيوب و مواقع السوشيال ميديا + دقائق محلية لا محدودة، وهذه الباقة يمكن الاشتراك فيها عبر رسوم 230 ريال سعودي فقط، وهذا العرض لفترة محدودة قد ينتهي بعد فترة.
  2. شريحة جوّي SIM 150: بعد تفعيل شريحة جوي من هذا النوع، يمكن الحصول على 500 جيجا إنترنت تسمع لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو وتشغيل موقع اليوتيوب و مواقع السوشيال ميديا لا محدود + 3000 دقيقة داخل الشبكة + سعر الرسالة 25 هللة، أما عن سعر الشريحة فهي بـــ 172.5 ريال سعودي فقط.
  3. شريحة جوّي SIM 100: يمكنك – عزيزي العميل – تفعيل شريحة جوي eSIM 100 والحصول على مزايا منها: 25 جيجا إنترنت + 10 جيجا تصفح مواقع سوشيال ميديا _ مكالمات محلية لا محدودة، وهذه المزايا فقط بـــ 115 ريال سعودي.
  4. شريحة جوّي eSIM 70: يمكن شراء شريحة جوّي eSIM 70 وتفعيلها، ومن ثم الحصول على عدة مزايا مثل: 20 جيجا إنترنت + 500 دقيقة محلية + واي فاي stc لا محدود، ويمكن شراء الشريحة فقط بـــ 80.50 ريال سعودي.
  5. شريحة جوّي eSIM 30: تفعيل شريحة جوي eSIM 30 تسمح لك – عزيزي العميل – الحصول على المزايا التالية: 1 جيجابايت إنترنت + 100 دقيقة محلية + 3000 دقيقة داخل شبكة جوي المحلية، وهذه الشريحة يمكنك شراؤها بـــ 34.50 ريال سعودي.
  6. إمكانية استبدال شريحة جوي بشريحة أخرى، ويتم استبدال الشريحة ومن ثم طريقة تفعيل شريحه جوي بسعر 28.75 ريال سعودي عبر الذهاب إلى اي فرع من فروع شركة stc في المملكة العربية السعودية، أما استبدال الشريحة عبر تطبيق جوي الإلكتروني.
  7. وجود شريحة جوي الإلكترونية والتي تتيح التوافق مع العديد من الأجهزة الذكية مثل: آيفون 11 و آيفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس ايفون SE و أيفون XS وآيفون XS Max و آيفون XR، ويتم شراء هذه الشريحة الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لجوي.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة جوي

طريقة تفعيل شريحة جوي

كثير من العملاء يسألون عن السؤال: كيف افعل شريحة جوي، وذلك من ضمن الاسئلة الشائعة حول باقات جوي أو شركة الاتصالات السعودية stc وسوف نتعرف على كيفية تفعيل شريحة جوي من خلال خطوات سهلة للغاية وبالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  1. بعد شراء أي شريحة لجوي ضمن الشرائح السابقة، قم بإدخالها على جهازك النقًال عبر وضعها في المكان المُخصص لها، وبعد معرفة الحجم المناسب سواء تركها كما هي أو قصها لتكون في حجم أصغر مُناسب.
  2. بعد إدخال شريحة جوي إلى الهاتف، ستأتي رسالة ترحيبية على الجوّال بها رابط خاص بتطبيق جوي.
  3. يمكنك تحميل تطبيق جوي على الجهاز، وبعد التحميل، قم بتشغيل التطبيق، وتصل رسالة مرة أخرى فيها رقم شريحة جوي الخاص.
  4. سيصل رمز آخر ليتم إدخاله لبداية تشغيل تطبيق جوي، ادخله وبعدها ستكتشف جميع الباقات والمزايا والخدمات التي يُقدمها التطبيق.

هذه كانت خطوات كيفية تفعيل شريحة جوي ببساطة، ولمزيد من معرفة الطريقة بالتفصيل يمكنك الضغط هنا لمعرفة الطريقة خطوة بخطوة

ربما يفيدك مقال: تأسيس كبينة stc |طريقة تأسيس كبينة stc

طريقة تفعيل الشريحة الالكترونية جوي

تعرفنا في النقاط السابقة على طريقة تفعيل شريحة جوي، وما هي الخطوات بالتفصيل، ولكن هناك طريقة لتفعيل الشريحة الإلكترونية، وسوف نتعرف على طريقة تفعيل الشريحة الالكترونية جوي خلال النقاط التالية:

  • الدخول على قسم الشرائح الإلكترونية على الموقع الإلكتروني لجوي، ثم اختيار شريحة جوي التي تناسبك.
  • اضغط على سلة الشراء ثم ادخل بياناتك الشخصية والعنوان.
  • يتم تأكيد رقم التواصل الخاص من خلال رمز التحقق المُرسل للجوال.
  • يتم إعادة التحويل على منصة النفاذ الوطني ابشر للقيام بــ تفعيل شريحة جوي الإلكترونية.
  • بعد ذلك يتم توثيق برمز QR الخاص بالعميل الظاهر على شاشة الهاتف كما يظهر لينك أو رابط تحميل التطبيق.
تفعيل شريحة جوي
تفعيل شريحة جوي

كيفية شراء شريحة جوي من stc

بعد أن تعرفنا على جوي تفعيل الشريحة، فما هي الطرق والوسائل والمنافذ التي نستطيع من خلالها شراء شريحة جوي؟

يمكنك – عزيزي العميل – شراء شريحة جوي من خلال الطرق التالية:

  • شراء الشرائح الإلكترونية من جوي عبر الموقع الإلكتروني، حيث خصص الموقع الإلكتروني نافذة خاصة بشراء شرائح جوي المميزة، وذلك من هنا.
  • يمكن القيام بتحميل تطبيق جوي الخاص بشراء الشرائح وتفعيل شريحة جوي وإدارة الحساب و استبدال الشريحة وغيرها من المزايا الأخرى، ويمكن تحميل التطبيق عبر:
  1. تحميل تطبيق شريحة جوي لأجهزة الأندرويد من هنا.
  2. تحميل تطبيق شريحة جوي لأجهزة الآيفون أو أجهزة آبل من هنا.

ويمكنك من خلال الخطوات السابقة شراء الشريحة، ومن ثم استخدام الموقع الإلكتروني، وكذلك تطبيق شريحة جوي لأجهزة الأندرويد والآيفون وذلك للقيام بـــ طريقة تشغيل شريحة جوي.

كيفية شحن رصيد شريحة جوي

يمكنك عزيزي العميل، القيام بشحن شريحتك الخاصة من جوي، حيث يمكن بعد تفعيل شريحة جوي، القيام بشراء بطاقة شراء لشحن الرصيد الخاص بالباقات، وقد أتاحت الشركة طريقة إلكترونية لشحن الرصيد دون الحاجة إلى شحنها يدوياً.

وهذه الطريقة إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني، حيث يتم الدخول على الموقع الخاص بجوي، وبعدها الضغط على خيار وأيقونة شحن الرصيد إلكترونياً، ثم إدخال رقم الجوّال في الخانة الأولى، ثم كود كارت شحن سوا، ثم الضغط للتأكيد عبر الضغط على أيقونة” أنا لست برنامج روبوت” ثم الضغط على اشحن الآن.

وبعدها يمكنك – عزيزي العميل – الاستمتاع بكافة الخدمات والمزايا لباقات شريحة جوي والتي تعرفنا عليها في السطور السابقة.

في ختام مقالنا عن تفعيل شريحة جوي، فقد تعرفنا على العديد من المزايا التي تحملها شريحة جوي، وكيفية تفعيلها بالتفصيل من خلال الخطوات، وكذلك تفعيل الشريحة الإلكترونية، مع معرفة الروابط الهامة التي يتم استخدامها خلال التفعيل ولمزيد من معرفة خدمات شركة جوي و stc يمكنك الدخول على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحويل الشريحة من جوي الى stc

شحن شريحة جوي | 6 طرق ووسائل لشحن رصيدك في جوي

بسمات اتصالات

بسمات اتصالات | 5 مزايا لبرنامج وتطبيق بسمات