in

شريحة جوي

خدمة جوي Jawwy من بين الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات السعودية STC، وتلك الخدمة تستخدم نفس الوسائل والأبراج الخاصة بالشبكة، غير أن قنوات البيع وخدمات العملاء منفصلة، وتتسم الباقات الخاصة بشريحة جوي بإمكانية تصميمها وتعديلها ومشاركتها.

ما هي أماكن بيع شريحة جوي؟

يوجد الكثير من الأماكن والفروع التي تقوم ببيع شرائح جوي، ويمكن الدخول على ذلك الرابط والوصول إلى أقرب مكان:

https://www.jawwy.sa/ar/CONTENT/STORELOCATOR

كيف يمكن تفعيل شريحة جوي؟

  • بداية يقوم المستخدم بفتح العلبة الخاصة بشريحة جوي، ثم تهيئتها لتناسب المكان في الهاتف الجوال سواء الحجم الكلي أو المايكرو أو النانو، ويتبع ذلك تركيب الشريحة في المكان المخصص لها بالجوال.
  • بمجرد تشغيل الهاتف سوف يصل العميل رسالة الترحيب، وفيها رابط لتحميل تطبيق جوي من متجر أب ستور أو جوجل بلاس، وبناء على ذلك يقوم العميل بالتحميل على الجهاز، ثم تسجيل الدخول، وبتك الطريقة يحدث التفعيل.

ما مميزات باقات جوي؟

يوجد العديد من المميزات التي تتسم بها باقات جوي، وسوف نوضحها فيما يلي:

  • يمكن أن يقوم المشترك بتصميم الباقة وإدارتها بسهولة من خلال تطبيق جوي، ودون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء أو زيارة الفروع.
  • يمكن أن يتابع العميل معدل الاستهلاك الخاصة بالباقة من خلال تطبيق جوي.
  • يتم دفع المستحقات وفقًا لاستخدامات العميل على وجه الدقة، حيث يتم احتساب المكالمات التي يجريها العميل بالثانية، وبالنسبة لبيانات الانترنت يتم احتسابها بالكيلو بايت.
  • يمكن مشاركة الباقة مع جميع الأجهزة التي يمتلكها العميل من خلال تطبيق جوي.
  • شريحة جوي صالحة للاستخدام مدى الحياة.
  • يمكن أن يقوم العميل بزيادة أو خفض الباقة على حسب الحاجة، وذلك قبل مدة انتهاء الصلاحية.

ما هو رابط تطبيق جوي على جوجل بلاي؟

رابط تطبيق جوي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.jawwy.app2&hl=ar

كيف يمكن تغيير الباقة من جوي إلى سوا؟

يمكن تغيير باقة جوي إلى سوا من خلال التوجه لأقرب فرع من فروع شركة اتصالات السعودية STC، وتقديم طلب لتغيير الباقة للموظف المختص.

ما هي شريحة جوي eSIM؟

ما هي شريحة جوي eSIM

  • شرائح جوي eSIM أحد ما أفرزته تكنولوجيا هواتف الجوال الحديثة، حيث أن هذه الشرائح تدعم رقمين يمكن أن يستخدم ألعميل أحدهما فيما يتعلق بمهام العمل والوظيفة، والرقم الآخر لمتابعة الأصدقاء والأهل، وذلك يحافظ على خصوصية العميل.

ما الهواتف التي تدعم شريحة جوي eSIM؟

ليست كل الهواتف تدعم تركيب شرائح جوي eSIM، وينبغي أن يتأكد العميل من دعم الجوال لتلك الشريحة قبل شرائها، ومن بين أنواع الهواتف التي يمكن تركيب تلك الشرائح عليها كل من:

iPhone 11 Pro

iPhone 11 Pro Max

iPad Pro 11 2nd generation

iPhone 11 i

iPad Pro 12.9 4th Generation

iPhone XS

iPad Pro 12.9 4th Generation

iPhone SE

iPad Air 3rd Generation

iPhone XS Max

iPad 7th Generation

iPhone XR

iPad Mini 5th Generation

 كيفية معرفة رقم شريحة جوي؟

يعد معرفة رقم هاتف شريحة جوي SIM من بين الأمور الضرورية لجميع مشتركي ومستخدمي جوي، ويوجد أكثر من طريقة لمعرفة رقم شريحة جوي كما يلي:

  • من خلال تحميل تطبيق جوي من متجر جوجل بلاس، وبعد تثبيت التطبيق والدخول، سوف يجد المستخدم رقم شريحة جوي تحت كلمة أجهزتي.
  • من خلال الدخول على موقع جوي الالكتروني وإرسال الرقم المسلسل الذي يوجد على شريحة جوي، ومن ثم سوف يتم الحصول على رقم الهاتف الخاص بالشريحة.
  • يمكن معرفة الرقم المسلسل لشريحة جوي من خلال الكود *#06# ثم الضغط على اتصال، وسوف يحصل العميل على رسالة بها الرقم، ومن ثم يمكن الدخول على موقع جوي والحصول على رقم هاتف شريحة جوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات موبايلي نت

باقات موبايلي نت

محفظة STC Pay

محفظة stc pay