in ,

طريقة الغاء خدمات سوا

إذا كنت أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية، وترغب في التعرف على طريقة الغاء خدمات سوا ، بإمكانك متابعة المقال من خلال الأسطر القليلة القادمة، لكي تتعرف على الأكواد المُخصّصة لإلغاء الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملاء شرائح سوا.

طريقة الغاء خدمات سوا

خصّصت شركة الاتصالات السعودية أكوادًا لكل خدمة على حدة للاشتراك في هذه الخدمات أو لإلغائها، وعلى العميل الذي يرغب في الاشتراك في خدمة ما أن يرسل كود الاشتراك إلى الرقم المخصص لهذه الخدمة. وفي حال رغب العميل في إلغاء هذه الخدمة، فعليه أن يرسل كود الإلغاء. وفيما يلي، سنستعرض معًا بعض الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، ونتعرف على الطريقة الصحيحة لإلغائها.

إلغاء خدمة “إيزي نت”

إذا كنت أحد مشتركي هذه الخدمة، وترغب في إلغائها، فكل ما عليك فعله هو أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 2001 إلى الرقم 900.
خدمات الرسائل الدعائية
لإلغاء هذه الخدمة، عليك أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 3322 إلى الرقم 900، وستصلك رسالة في المقابل من شركة الاتصالات السعودية تؤكد فيها الشركة بأنك قد قمت بإلغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص بك.
خدمات الباقات
لإلغاء الباقة بشكل كامل، عليك أن ترسل رسالة نصية تحتوي على الرقم 6329 إلى الرقم 900. أما في حال أردت إلغاء تفعيل الباقة الحالية، فكل ما عليك هو أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 4149 إلى الرقم 900. وفي حال أردت إلغاء تجديد الباقة تلقائيًا، فعليك أن ترسل رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم 7609.

عروض الإنترنت

لإلغاء عروض الإنترنت من على الخط الخاص بك، بإمكانك إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 2009 إلى الرقم 900.
عروض مضاعفة الرصيد وعروض الرسائل القصيرة
إذا كنت تود إلغاء عرض مضاعفة الرصيد، فعليك أن ترسل رسالة تحتوي على الرقم 7609 إلى الرقم 900. أما إذا أردت إلغاء عرض الرسائل القصيرة، فعليك أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 7779 إلى الرقم 900.

خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية

من خلال ما سبق، تعرفنا على طريقة إلغاء خدمات سوا باستخدام بعض الأكواد الخاصة ببعض الخدمات التي تطرحها شركة الاتصالات السعودية. ولكن إذا لم تتمكن من إلغاء هذه الخدمات باستخدام الأكواد السابق ذكرها، فعليك أن تتواصل مع خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية، وذلك عبر التواصل معهم عن طريق الدردشة الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال الاتصال المباشر من أي هاتف محمول على الرقم 900. بعد ذلك يمكنك أن تطلب محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وتطلب منه أن يقوم بإلغاء الخدمة التي ترغب في إلغائها.
وبهذا عزيزي العميل، نكون قد تعرفنا على طريقة الغاء خدمات سوا من خلال الأكواد المُخصّصة لذلك، أو من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما هي خطوات تجديد باقة we ؟

ما هي خطوات تجديد باقة we ؟

الغاء خدمة موجود موبايلي