in ,

بسمات اتصالات | 5 مزايا لبرنامج وتطبيق بسمات

بسمات اتصالات هو برنامج من ضمن برامج شركة اتصالات الإماراتية، ويعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي لاقت رواجاً كبيراً بسبب مزاياه العديدة والتي يرغب العملاء بالحصول عليها، في هذا المقال نتعرف أكثر على برنامج نسمات اتصالات وما هي أهم المزايا التي يبحث عنها العملاء المشتركين في باقات اتصالات الإمارات.

برنامج بسمات اتصالات | مزايا عديدة لعملاء اتصالات الإمارات

تعتبر شركة اتصالات الإمارات من أهم شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذلك كثيراً من العملاء والمشتركين يبحثون عن الباقات المختلفة سواء كانت هذه الباقات للاتصالات المحلية والدولية بالإضافة إلى المزايا التي تتيحها باقات الإنترنت.

لكن الاشتراك في هذه الخدمات بالطبع تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لعملاء والمشتركين، لكن لا تقل أهمية عن الخدمات الأخرى الجانبية والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للعملاء ومن ضمن هذه الخدمات برنامج بسمات اتصالات.

برنامج بسمات اتصالات، عبارة عن برنامج من البرامج التي تتيحها شركة اتصالات الإمارات والتي لها مزايا عديدة، من خلال التسجيل عبر الإنترنت في هذا البرنامج، أو من خلال الاشتراك فيه من خلال تنزيل تطبيق بسمات.

وهناك العديد من الاستخدامات لحساب برنامج بسمات اتصالات، او من خلال تطبيق ابتسامات، مثل الشركاء الذين يقومون بعرض وتسويق المحلات التجارية وعرضها على عملاء شركة اتصالات الإمارات.

حيث يقوم تطبيق بسمات بعرض العديد من الموضوعات مثل: وسائل الترفيه- التسوق – الطعام – العناية بالصحة والبشرة – السفر – تحويل نقاط اتصالات – خدمات شركة اتصالات المختلفة.

هذا يجعل برنامج بسمات اتصالات إما من خلال الاشتراك عن طريق الإنترنت أو من خلال تنزيل تطبيق بسمات يساعد على تنفيذ كل ما يحتاجه العميل في شركة اتصالات سواء كان إماراتياً أو زائراً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف نتعرف بالتفصيل عن مزايا بسمات اتصالات من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم | تعرف على التفاصيل كاملة

مزايا برنامج بسمات اتصالات

هناك العديد من مزايا برنامج بسمات اتصالات، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذا البرنامج الذي تتيحه شركة اتصالات الإمارات، وبالتالي الحصول على العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  1. برنامج بسمات اتصالات الإمارات له العديد من المزايا، لكن الميزة الأولى والأساسية توفير الجهد والمال في توفير الاحتياجات الشخصية، فمن خلال ضغط زر واحد ستصل إلى جميع الاحتياجات والقيام بالحجوزات الخاصة مع الحصول على هدايا ومكافآت كثيرة.
  2. كسب واستبدال نقاط بسمات اتصالات برصيد من الشركة، حيث توجد العديد من الطرق التي تساعد العميل على الكسب واستبدال نقاط هذا البرنامج مثل دفع الفاتورة أو عبر باقات اتصالات السنوية المفوترة الجديدة التي أتاحتها الشركة.
  3. يمكنك الحصول على جميع الاحتياجات من خلال استخدام تطبيق بسمات من اتصالات في دولة الإمارات العربية دون تحمل أي من الأعباء المالية، وذلك بسبب العروض المتنوعة التي يتيحها البرنامج على المجالات المختلفة.
  4. يمكنك الحصول على العديد من الخصومات من خلال تطبيق بسمات خاصة على المطاعم والمقاهي والحدائق وعروض السينما وغيرها من الخدمات، حيث يمكنك على سبيل المثال على على 50 % على عروض المقاهي والسينما وغيرها على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.
  5. يمكنك – عزيزي العميل – بعد تنزيل تطبيق بسمات اتصالات أو الاشتراك في هذا البرنامج الحصول على دقائق مجانية للمكالمات و لسرعات الإنترنت من خلال خلال التطبيق، حيث يمكنك الحصول على نقاط بسمات اتصالات واستبدالها بسهولة.

هذه المزايا لتطبيق بسمات اتصالات الإمارات، قدرت الشركة أن حوالي ما يقارب المليوني مواطن ومقيم في دولة الإمارات يستفيدون بهذه المزايا عبر برنامج بسمات أو تنزيل التطبيق، فهل ستكون واحداً منهم عزيزي العميل؟

وهناك العديد من الخدمات التي تتبع برنامج بسمات اتصالات، وسوف نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: باقات اتصالات اليومية الإمارات

بسمات اتصالات
بسمات اتصالات

كيف احول نقاط بسمات إلى رصيد

هناك العديد من الخدمات التي تتبع هذا البرنامج من اتصالات الإمارات، حيث كثيراً من العملاء المشتركين يقومون بالسؤال كيف احول نقاط بسمات إلى رصيد أو معرفة طريقة استبدال نقاط بسمات اتصالات برصيد، وسوف نتعرف على طريقة الاستبدال من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك – عزيزي العميل – الحصول على النقاط من تطبيق بسمات وتحويلها لرصيد مكالمات وإنترنت عند دفع الفاتورة أو عبر الباقات السنوية المفوترة التي اشتركت فيها من خلال نظام باقات اتصالات الإمارات.
  • استبدال نقاط بسمات اتصالات إلى رصيد يتم بسهولة من خلال إضافة النقاط الشهرية من خلال الاستخدام إلى حساب العميل في برنامج بسمات أو Smiles شهرياً، بشرط فاعلية الاستخدام وكذلك فاعلية وعمل شريحة اتصالات الإمارات الخاصة بالعميل.
  • من مزايا تحويل نقاط بسمات اتصالات أيضاً، أن نقاط بسمات تشمل نصف مدة العقل مثل الحصول على نقاط باقات الاشتراك لمدة سنتين، حيث تحصل على نقاط سنة واحدة وبالتالي يمكنك دفع الفواتير من خلالها أو الاشتراك في الطرق التي تعرفنا عليها في السابق.
  • يمكن تحويل نقاط بسمات الى رصيد من خلال العديد من الطرق الهامة وهي على سبيل المثال:
  1. تحويل نقاط بسمات إلى قسائم شراء يتم الاستفادة بها من قبل العميل في الخدمات المختلفة خاصة خدمات المطاعم والتسوق وغيرها.
  2. الحصول على خصومات في مواقع مختلفة، مثل خصومات على: المطاعم – المقاهي – التسوق في المولات – الدخول للحدائق والأماكن الترفيهية – تذاكر السينما – أو الحصول على خدمات اتصالات مُخفضة عن سعرها الأصلي.
  3. يمكنك – عزيزي العميل تحويل نقاط بسمات الى رصيد يتم استخدامه لدفع الفواتير المختلفة سواء كانت هذه الباقات ( مكالمات محلية – مكالمات دولية – باقات إنترنت) خاصة لعملاء الدفع المُسبق لباقات اتصالات الإمارات.

كيفية الاشتراك في برنامج بسمات اتصالات

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في برنامج بسمات من خلال الطرق التالية:

يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني لاتصالات الإمارات، حيث خصصت الشركة نافذة خاصة ببرنامج بسمات اتصالات وذلك للاشتراك في مزايا هذا البرنامج، كذلك الحصول على كافة التفاصيل الهامة التي تخص هذا البرنامج وكيفية تحويل نقاط بسمات إلى رصيد، ويمكنك الدخول من هنا للاستمتاع بكل هذه المزايا وللاشتراك في بسمات.

يمكن تنزيل تطبيق بسمات اتصالات، وهو تطبيق حديث يمكن للعميل تحميله على الهاتف الذكي له، واستخدام جميع المزايا ومن ضمنها إدارة الحساب والقيام بالخدمات والشراء وغيرها من المزايا بما فيها تحويل نقاط بسمات إلى رصيد لدفع الفواتير.

وقد خصصت شركة اتصالات تطبيق بسمات متوافق مع أجهزة الأندرويد، وكذلك أجهزة آبل:

  • تحميل تطبيق بسمات اتصالات لأجهزة الأندرويد من هنا.
  • تحميل تطبيق بسمات لأجهزة آبل الذكية من هنا.

وبعد تنزيل التطبيق يمكنك اكتشافه واستخدامه بسهولة عبر واجهة استخدام لطلب الاحتياجات المختلفة والتعرف على جميع الخصومات وكيفية تحويل النقاط إلى رصيد وغيرها من المزايا، هذا إلى معرفة طرقة الدفع عبر البطاقات الائتمانية وغيرها من طرق الدفع.

في ختام هذا المقال، تعرفنا على برنامج وتطبيق بسمات اتصالات الإمارات، وهذا البرنامج الذي يتم الاستفادة منه من قبل جميع عملاء باقات اتصالات، ولمزيد من التفاصيل عن خدمات الشركة يمكنك متابعة مقالاتنا في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفعيل شريحة جوي

تفعيل شريحة جوي | 4 خطوات للدخول إلى باقات جوي المتنوعة

طريقة تعبئة ايزي الكويت

طريقة تعبئة ايزي الكويت | تسديد فاتورة زين الكويت بـ3 طرق” برقم التعاقد، الدفع المسبق والكارت”