in ,

ابي رصيد ضروري زين

هل نفذ رصيدك وأخبرت أحد أصدقائك على الفور “ ابي رصيد ضروري زين“؟ هل تسأل في مواقع التواصل الاجتماعي أو تكتب على محركات البحث “ ابي رصيد ضروري زين”؟، يمكنك طلب خدمة زين كريدت من شركة زين السعودية لتتمكن من الاستمتاع برصيد إضافي يصل حتى 20 ريالاً سعوديًا. فقط تابع معنا هذا المقال لتتعرف على مميزات وشروط الخدمة، بالإضافة إلى التعرف على كيفية طلبها والاستفادة منها.


ما هي خدمة زين كريدت؟

هي خدمة رصيد الطوارئ التي تقدمها شركة زين لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع، ويمكنك الاستفادة من الخدمة إذا كنت أحد عملاء الدفع المسبق لدى شركة زين السعودية. يمكنك إجراء مكالمات محلية وإرسال رسائل وأيضًا يمكنك استخدام الإنترنت برصيد بقيمة تصل حتى 20 ريالاً سعوديًا، وذلك في حالة نفاذ الرصيد على الخط الخاص بك.

ويتم خصم القيمة المستهلكة من جانبك عند إعادة شحن الرصيد مرة أخرى، لكن حساب الوحدة يُضاف إليه 20% كرسوم لخدمة “زين كريدت”. ومن خلال هذه الخدمة، لن تكون بحاجة إلى هذه الجملة “ابي رصيد ضروري زين”، لأن الرصيد متوفر إذا كنت مستوفيًا لشروط الحصول على الخدمة، وهي أن تكون من عملاء الدفع المسبق، وأن يكون قد تم تفعيل خطك منذ شهر واحد على الأقل وأن يكون رصيدك الأساسي قد نفذ، وهنا يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة.  ولكن كيف تطلب هذه الخدمة وتتمكن من الاستفادة منها.

كيفية طلب خدمة “زين كريدت”

للعملاء الذين يستوفون للشروط السابق ذكرها، تُرسل شركة زين السعودية رسالة فور اقتراب انتهاء الرصيد تُخبر العميل أنه يمكنه الاستفادة حاليًا من خدمة زين كريدت، وعلى العميل أن يقوم بتفعيل الخدمة. وذلك من خلال أن يكتب العميل الرقم “1” في رسالة نصية ويرسلها إلى الرقم (700500)، وبذلك يكون قد تم تفعيل خدمة زين كريدت ويمكن للعميل الاستفادة منها الآن. بالإضافة إلى أن شركة زين السعودية سوف ترسل رسالة للعميل تؤكد تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص به.

رقم خدمة عملاء زين

في حال لا زلت بحاجة إلى تفعيل الخدمة ولم تتمكن من ذلك من خلال الطريقة السابقة، فعليك الاتصال على الرقم 959، والتحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وإخباره بالمشكلة أو يمكنك التواصل مع هذا الفريق من خلال خدمة الدردشة بالموقع الإليكتروني لشركة زين.

وختامًا، نتمنى أن تكون بعد قراءتك لهذا المقال لم تعد بحاجة إلى أن تكتب في مواقع التواصل عبارة” ابي رصيد ضروري زين”، لأنك قد تعرفت على طريقة تفعيل خدمة “زين كريدت” على خطك. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات زين السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زيادة رصيد زين

الاستعلام عن رصيد موبايلي

معرفة الرصيد في موبايلي