in ,

زيادة رصيد زين

يمكنك زيادة رصيد زين عن طريق طلب خدمة “زين كريدت” أو المعروفة بخدمة الرصيد الاحتياطي أو رصيد الطوارئ. وهي خدمة متميزة واستثنائية أطلقتها شركة زين السعودية في إطار تحقيق رؤيتها لتحسين تجربة الاتصالات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

الخدمة متوفرة لعملاء شركة زين من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، لكن بشرط أن يكون قد مر على تفعيل خط العمل شهرًا واحدًا فأكثر. وباختصار، تُتيح هذه الخدمة للعميل زيادة رصيد زين على الخط الخاص به، وذلك من خلال إضافة 5 ريال سعودي إلى رصيد العميل في حالة نفاذه أو اقترابه من الصفر.

ويمكن لعملاء شركة زين من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع الاستفادة من الخدمة بواقع 4 مرات بقيمة تصل حتى 20 ريالاً سعوديًا. ويمكن للعملاء استخدام هذا الرصيد الإضافي في إجراء المكالمات المحلية وإرسال الرسائل المحلية وتنزيل سعات الإنترنت. لكن القيمة المستهلكة من الرصيد الإضافي تُخصم عند إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى. ويحاسب العميل بتعرفة الباقة التي يستخدمها ولكن بالإضافة إلى رسوم بقيمة 20%.

كيف يمكنك زيادة رصيد زين من خلال خدمة “زين كريدت”

لكي تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة عليك أولاً أن تكون من عملاء الخطوط مسبقة الدفع لشركة زين السعودية، وأن يكون قد مر على تفعيل الخط الخاص بك شهرًا واحدًا على الأقل، وأن يكون رصيدك قد انتهى أو شارف على الانتهاء. وإذا كنت مستوفيًا لتلك الشروط، فسوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تحتوي على تفاصيل متعلقة بكيفية استخدامك لهذه الخدمة إن أردت استخدامها.

ولكن إن لم تصلك الرسالة، فبإمكانك طلب الخدمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم “1” إلى الرقم 700500، وسوف يتم تفعيل الخدمة على الخط الخاص بك وسوف تُرسل لك شركة زين السعودية رسالة تؤكد ذلك.

كيف يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بشركة زين

توفر شركة زين السعودية خدمة إمكانية التحدث مع الموظفين المختصين في الشركة بمناقشة المشكلات المتعلقة باستخدام خطوط زين مع العملاء. ويمكنك التواصل معهم متى أردت فالخدمة تعمل على مدار الساعة.

وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو الاتصال على الرقم 959 وطلب محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، ويمكنك سؤالهم حول كيفية زيادة رصيد زين أو كيفية طلب خدمة “زين كريدت” المتميزة.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على كيفية زيادة رصيد زين من خلال طرق سهلة وبسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كول مي زين

ابي رصيد ضروري زين