in ,

طلب رصيد زين

تسمح شركة زين السعودية لعملائها بطلب رصيد زين إضافي في حالة نفاذ الرصيد الأساسي. وبالطبع هذه الخدمة مُخصصة لعملاء شركة زين السعودية من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. وتُعرف هذه الخدمة باسم “رصيد الطوارئ” أو “الرصيد الاحتياطي” أو خدمة “زين كريدت”. وهي خدمة أطلقتها شركة زين السعودية، في إطار تحقيق رؤيتها لتحسين تجربة الاتصالات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

مميزات طلب رصيد زين إضافي

يمكنك استخدام الرصيد الإضافي في إجراء المكالمات المحلية وإرسال الرسائل المحلية واستخدام الإنترنت بقيمة تصل حتى 20 ريالاً سعوديًا، ولكن يتم خصم هذه القيمة بعد إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى بالإضافة إلى رسوم بقيمة 20%. وبذلك تتمكن من الاستمتاع بإرسال الرسائل وإجراء المكالمات حتى في حالة نفاذ رصيدك. لكن لا يمكن استخدام هذا الرصيد الإضافي في الاشتراك في الخدمات المضافة أو تجديد الاشتراكات.

كيفية طلب رصيد زين إضافي

إذا كنت من عملاء شركة زين السعودية من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وقد مرّ على تفعيل الخط الخاص بك أكثر من شهر واحد على الأقل، ورصيدك قد وصل إلى الصفر، فسوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تحتوي على تفاصيل إمكانية الاستفادة من خدمة “زين كريديت” أو خدمة “الرصيد الاحتياطي”.

لكن في حال لم تصلك هذه الرسالة، فبإمكانك تفعيل خدمة “زين كريدت” على الخط الخاص بك من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم (1) إلى  رقم الخدمة وهو الرقم (700500)، وسوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تؤكد تفعيل خدمة زين كريدت على الخط الخاص بك، ويمكنك الآن الاستمتاع بالرصيد الإضافي واستخدامه في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتنزيل سعات الإنترنت.

خدمة عملاء شركة زين السعودية

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء طلب رصيد زين إضافي، أو في حال واجهتك أي مشكلة أخرى متعلقة باستخدامك لخطوط شركة زين السعودية، فبإمكانك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة زين السعودية. وذلك عن طريق خدمة الدردشة المباشرة أو المحادثة أون لاين مع فريق خدمة العملاء عبر الموقع الإليكتروني للشركة، أو من خلال الاتصال مباشرة على الرقم 959، وسوف يقوم الموظف المختص بالرد على جميع أسئلتك واستفساراتك.

وفي النهاية، نكون قد عرضّنا لك معلومات كافية حول كيفية طلب رصيد زين إضافي، لكي تتمكن من الاستفادة من خدمة زين كريدت بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كولمي سوا

كول مي زين