in ,

إلغاء خدمة ديول

عدد كبير من مستخدمي شبكة اتصالات يتساءلون عن كيفية إلغاء خدمة ديول، تلك الخدمة التي اختلفت الآراء حول مدى أهميتها، واستجابة لطلب هؤلاء المستخدمين نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال الطريقة التي يمكنكم من خلالها إلغاء خدمة ديول نهائيًا.

ما هي خدمة ديول

إن خدمة ديول هي عبارة عن أحد المسابقات المتاحة على شبكة الويب والتي تقدمها شركة ديول لمستخدميها.

تتم هذه المسابقة بشكل يومي، وبناءً عليه تقوم شركة اتصالات بخصم مبلغًا قدره جنيه ونصف الجنيه من رصيد المستخدم كل يوم كاشتراك لهذه الخدمة.

يمكن لأي عميل من عملاء شبكة اتصالات أن يقوم بالاشتراك في هذه المسابقة.

تقدم شركة اتصالات هدية للمشتركين الجدد في هذه المسابقة، عبارة عن عشرة دقائق مجانية، بالإضافة إلى عدم خصم قيمة اشتراك المسابقة في اليوم الأول فقط، بل اعتبار اليوم الأول يومًا مجانيًا.

تتلخص هذه المسابقة في وجود عدد من المنافسين الذين يتسابقون في حل مجموعة من الأسئلة في مجالات متعددة مثل التاريخ والفنون والجغرافيا والمسلسلات والأفلام.

وتوفر الشركة عشرة مجالات متاحة لعرض الأسئلة، ويمكن لكل متسابق أن يختار مجال الأسئلة الذي يفضله.

وتتم الإجابة عن الأسئلة الخاصة بكل متسابق من خلال الموقع، لدخول الموقع اضغط هنــــا.

كيفية الاشتراك في خدمة ديول

يتم الاشتراك في خدمة ديول عن طريق ارسال رسالة إلى رقم 2123، على أن يكون مكتوبًا الرقم 1 داخل الرسالة، وسوف يتم الاشتراك في خدمة ديول على الفور.

شروط وأحكام خدمة ديول

  • بعد التسجيل مباشرة يتم منحك رقم تعريفي خاص بك يمكنك من خلاله أن تقوم بعمل ملف على تطبيق duel على الويب.
  • قيامك بعمل الملف التعريفي يعني أنك قد قمت بفتح ثلاثة ألعاب من ديول وتستطيع أن تبدأ المسابقة حالًا.
  • كل لعبة من ألعاب ديول تحتوي على خمسة جولات، وكل جولة تحتوي على أربعة أسئلة يجب الإجابة عليها.
  • يمكنك أن تقوم أنت باختيار موضوعات الأسئلة مرة، ويقوم خصمك باختيار الموضوعات في المرة التي تليها، أما الجولة الأخيرة فيقوم تطبيق ديول باختيار الموضوعات فيها بشكل تلقائي.
  • النقاط التي تقوم بتجميعها في رصيدك في حالة المكسب، تزيد من فرصتك في الفوز بالجائزة المالية التي حددتها الشركة والتي تبلغ خمسين ألف جنيه مصري.
  • إذا أردت أن تعرف أي معلومات خاصة بالنقاط التي تقوم بتجميعها في رصيدك عليك أن تقوم بإرسال رسالة إلى الرقم 2125 تحتوي على كلمة رصيد.
  • إذا أردت أن تعرف معلومات تختص بالمسابقة نفسها قم بإرسال كلمة “مساعدة” في رسالة نصية قصيرة، إلى الرقم 2125.
  • مسابقة ديول متاحة مع شبكات الإنترنت المختلفة حيث أنك تستطيع أن تقوم بممارسة هذه اللعبة سواء كنت متصلًا بالإنترنت من خلال شبكة اتصالات، أو كنت تستخدم واي فاي أيضًا.
  • لا يشترط أن تستخدم جهازًا معينًا لتستطيع التواصل مع مسابقة ديول، بل يمكنك أن تشترك في هذه اللعبة، وتقوم بالإجابة على جميع أسئلتها بسهولة.
  • سواء كنت تستخدم الهاتف الجوال الخاص بك، أو جهاز اللاب توب، أو أجهزة التابلت المختلفة، فهذه المسابقة تعمل بسهولة على جميع الأجهزة دون عائق.

كيفية إلغاء خدمة duel

نقدم لك عزيزي القارئ الطريقة التي يمكنك بها إلغاء خدمة duel بعد أن زادت الرغبة عند عدد كبير من المستخدمين في الغاء خدمة duel من اتصالات.

حيث يمكنك ببساطة أن تقوم بإلغاء خدمة duel اتصالات عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 2122، تحتوي بداخلها على الرقم 0، وبذلك تكون قد نجحت في إلغاء خدمة ديول نهائيًا من هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمني شكرا موبايلي

الغاء اشتراك خدمات زين