in ,

كلمني شكرا موبايلي

معلومات هامة سوف نقدمها لك في هذا المقال عن خدمة كلمني شكرا موبايلي، حتى تستطيع أن تعرف أهمية هذه الخدمة، وكيف يمكنك أن تقوم باستخدامها بطريقة صحيحة، وما هي تكلفة استخدامك لهذه الخدمة، وهل هي ضرورية جدًا أم يمكن الاستغناء عنها.

خدمة كلمني شكرا موبايلي

خدمة كلمني شكرا موبايلي هي خدمة تابعة لشركة موبايلي، وهدفها أن يستطيع مستخدم الخدمة أن يقوم بإرسال رسالة إلى أحد أصدقائه عند الحاجة، ليطلب منه أن يتصل به من هاتفه.

وغالبًا ما يقوم المستخدم باللجوء إلى استخدام خدمة كلمني شكرًا في حالات نفاذ الرصيد في هاتفه، وعدم وجود إمكانية سريعة لشحن الرصيد مرة أخرى.

كيفية استخدام خدمة كلمني شكرا موبايلي

يتم استخدام خدمة كلمني شكرا موبايلي من خلال طلب كود *199# من جهة الشمال إلى الجهة اليمنى ثم الضغط على الزر الخاص بإجراء الاتصالات. 

في الشاشة التي سوف تظهر أمامك على الهاتف قم باختيار كلمة رد، ثم قم بكتابة رقم الصديق الذي تريد أن ترسل إليه رسالة كلمني شكرًا.

بعد ذلك اختر كلمة خيارات، ويليها كلمة إرسال حتى يتم إرسال الرسالة إلى الصديق الذي قمت باختياره.

في نفس الوقت الذي سوف يتم إرسال الرسالة به، سوف تصل هذه الرسالة إلى صديقك، والذي سوف يكون أمامه اختيارين إما أن يتصل بك، أو أن يتجاهل الرسالة نهائيًا.

وسوف يكون مضمون الرسالة التي سوف يستلمها صديقك هكذا “الرجاء الاتصال بي” إمضاء خدمة كلمني من موبايلي.

تكلفة خدمة كلمني شكرا موبايلي

من المميزات الهامة التي تتميز بها خدمة كلمني شكرا موبايلي، هي أنها خدمة مجانية تمامًا، أي أنك يمكنك الاستفادة منها دون أي رسوم أو مصاريف، أو خصم من رصيدك بعد شحن.

ولكن يجب أن تعلم أن هذه الميزة لا تتاح لك إلى عند استخدامك لخدمة كلمني شكرًا ثلاث مرات فقط.

بمعنى أن المرة الأولى والثانية والثالثة من استخدام خدمة كلمني شكرًا موبايلي تكون مجانية، ولكن إن اضطررت إلى استخدام هذه الخدمة أكثر من هذا العدد.

 ففي هذا الوقت يجب أن تقوم بتسديد خمسة عشر هللة عن كل مرة استخدام إضافية، على أن يتم خصمها بعد الشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء البريد الصوتي STC

إلغاء خدمة ديول