in ,

كيف اعرف رصيدي في زين

كثيرًا ما يتردد سؤال كيف اعرف رصيدي في زين بين عملاء هذه الشركة، حيث أن معرفة الرصيد تعتبر أمرًا هامًا، خاصة بالنسبة لمن يعتمدون على الهاتف النقال بشكل أساسي في إنجاز أعمالهم سواء الإدارية أو التجارية، ولا يستطيعون الاستغناء عنه.

كيف اعرف رصيدي في زين

بالطبع عندما أقوم بشحن الهاتف الخاص بي، أكون عالمًا بقيمة الرصيد الذي يقدمه هذا الشحن لي، وابدأ في استخدام هذا الرصيد في إجراء المكالمات المختلفة، وإرسال الرسائل، واستخدام الإنترنت.

ولكن بعد مرور فترة على إتمام عملية الشحن، كيف اعرف رصيدي في زين بعدما قمت باستخدام جزء كبير منه، الإجابة ببساطة هي استخدام كود *124#.

حيث أن هذا الكود عقب الاتصال به سوف يتيح لك فورًا معرفة قيمة الرصيد المتبقي في حسابك.

ويمكنك بناءً على ذلك أن تقرر إن كنت سوف تعيد عملية الشحن مرة أخرى قريبًا، أم أنك سوف تنتظر قليلًا حتى يوشك رصيدك المتبقي على النفاذ.

أما إذا كنت قد قمت بإنشاء حسابًا خاصًا بك على صفحة الموقع الرسمي لشركة زين، فإنك ببساطة تستطيع أن تستخدم هذه الصفحة من أجل معرفة قيمة الرصيد المتبقي في حسابك.

وذلك لأن شركة زين تتيح لعملائها الاطلاع على كل ما يتعلق بالحساب الهاتفي الخاص بهم من خلال الصفحة الرسمية للشركة.

كيف اعرف رصيد البيانات في زين

أما بالنسبة لرصيد البيانات فلا صعوبة أبدًا في معرفته، حيث يكفي أن تقوم بإرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 700212، تحتوي على حروف BC.

حتى تستلم على الفور رسالة نصية من الشركة تحتوي على قيمة رصيد البيانات المتاح لك، ومعلومات أخرى خاصة بالبيانات بصفة عامة.

وهناك طريقة أخرى لا تختلف كثيرًا عن سابقتها، وهي أن تقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على نفس الحروف BC ولكن في هذه المرة تقوم بإرسالها إلى رقم آخر وهو 959، وهو أيضًا أحد الأرقام التي قد خصصتها شركة زين من أجل معرفة رصيد البيانات.

وكما هو الحال مع الرقم الأول، سوف تقوم شركة زين عقب استلام رسالتك بالرد عليك من خلال رسالة أخرى تحتوي على رصيد البيانات الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كول مي زين

الغاء البريد الصوتي STC