in ,

الغاء اشتراك خدمات زين

يمكنك الغاء اشتراك خدمات زين من خلال الاتصال على الكود المُخصص لإلغاء كل خدمة على حدة. ولمعرفة بعض هذه الأكواد، يمكنك متابعة المقال التالي لتتعرف على بعض الأرقام المُختصرة التي أطلقتها شركة زين السعودية من أجل تسهيل عملية الغاء اشتراك خدمات زين على عملائها.

الغاء اشتراك خدمات زين المتعلقة بالرسائل الدعائية

قد ينزعج البعض من الرسائل الدعائية التي يستقبلونها بصفة مستمرة على هواتفهم الجوالة. ولذلك، أطلقت شركة زين رقمًا مختصرًا مُخصص لإلغاء هذه الخدمة. ولإيقاف هذه الخدمة، كل ما عليك هو إرسال كلمة “إيقاف” أو “stop” إلى رقم الخدمة وهو 705000، وبمجرك إرسال هذا الكود إلى هذا الرقم ستتوقف الخدمات المتعلقة بالرسائل الدعائية على الخط الخاص بك. بالإضافة إلى أنه ستصلك رسالة من شركة زين السعودية تخبرك بأن الخدمة قد تم إيقافها على خطك.

الغاء اشتراك خدمات زين المتعلقة برسائل تويتر

لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، كل ما عليك هو إرسال كلمة “stop” أو إيقاف إلى رقم الخدمة وهو الرقم 710001، وستتوقف الخدمة على الفور عن العمل على الهاتف الخاص بك. بالإضافة إلى أنه ستصلك رسالة بالتأكيد من شركة زين السعودية تخبرك فيها الشركة بأنه قد تم إيقاف خدمات رسائل تويتر على الخط الخاص بك.

الغاء اشتراك خدمات زين من خلال الاتصال بخدمة العملاء

إذا كنت أحد عملاء زين، يمكنك الاتصال على الرقم المُخصص لخدمة العملاء وهو الرقم 959، وسوف يتواصل معك الموظف المختص وعليك أن تخبره أنك ترغب في الغاء اشتراك خدمات زين من على الخط الخاص بك، وسيقوم الموظف باتخاذ الإجراءات اللازمة لإلغاء كافة الاشتراكات. ويمكنك الاستفسار من موظف خدمة العملاء عن كافة الأمور المتعلقة باستخدامك لخطوط زين السعودية.

جدير بالذكر أن شركة زين السعودية تسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها وتحسين الخدمات التي يتلقاها عملاؤها. ولذلك أطلقت الشركة ما يعرف بالأكواد أو الأرقام المختصرة لتسهيل عملية الاشتراك في الخدمات وتسهيل عملية الغاء الاشتراك بها. كما أنها من الشركات الرائدة التي تواكب التكنولوجيا باستمرار من خلال تطوير خدماتها المتعلقة باستخدام الإنترنت، وهي من أولى الشركات التي طرحت خدمات الإنترنت عريض النطاق. كما تُعد من الشركات الكبرى التي تمتلك فروعًا في بعض دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولذلك فإنها تحظى بعدد هائل من العملاء سواء من الأفراد أو المؤسسات.
وختامًا نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات المُقدمة من شركة زين السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة ديول

كيفية الغاء خدمات زين العراق