in ,

adslyemen 4 باقات يمن ادسل مميزة لكل العملاء

adslyemen هو برنامج يمن نت، لأنظمة وباقات الإنترنت السوبر التي تقدمه الشركة لجميع العملاء في اليمن، وهذا النظام له العديد من المزايا الهامة التي تخُص باقات الإنترنت السريعة وغيرها من التفاصيل الهامة التي تخص هذه الباقات، لكل من يريد الاشتراك في ادسل يمن نت، سوف تتعرف على العديد من مزايا الباقات خلال سطور هذا المقال.

adslyemen | باقات مميزة من شركة يمن نت

شركة يمن نت من أهم الشركات في اليمن والتي تُقدم خدماتها للإنترنت، حيث تعتبر الشركة الرئيسية منذ العام 2001م في عالم الإنترنت داخل الجمهورية اليمنية، وقد قامت الشركة خلال هذه السنوات بوضع العديد من الأنظمة الهامة لباقات الإنترنت، ومن ضمنها نظام برنامج يمن نت adslyemen

ويعتبر نظام adslyemen من الأنظمة التي لها العديد من المزايا، حيث تتميز باقات يمن ادسل بالمزايا التالية:

  1. باقات يمن ادسل تتميز بأنها سرعات عالية تبدأ بواحد ميجابايت 1M
  2. يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقات نظام adslyemen net مع مزايا خاصة مثل تغيير الباقات والسرعات الخاصة بها ضمن الفئات نفسها، أو التحويل غلى باقات اخرى تابعة لنظام برنامج يمن نت أو  adsl يمن، وهذا حسب احتياجات ورغبات العملاء.
  3. باقات ادسل يمن لها خدمات مميزة بأسعار وتكلفة مُخفضة للتعرفة.
  4. يمكنك عزيزي العميل المشترك في باقات adslyemen استقبال المكالمات الهاتفية أو الفاكس، على نفس رقم يمن نت بدون التأثير على سرعة الإنترنت او الخدمات التي تستمتع بها في هذه الباقات.
adslyemen
adslyemen

عروض يمن نتadsl 2021

باقات وعروض يمن نتadsl 2021 ضمن برنامج يمن نت من أفضل العروض التي تُقدمها شركة يمن نت لجميع العملاء في اليمن، وسوف نتعرف من خلال النقاط التالية على أهم باقات وعروض يمن نتadsl 2021 المميزة:

باقات adslyemen 1M ( باقات يمن نت البرونزية )

تعتبر من أهم باقات في برنامج يمن نت أو ادسل يمن وهي عبارة عن باقات بأسعار مُخفضة للغاية، والرسوم غير شاملة الضرائب والقيمة المُضافة، وسوف نتعرف على أهم هذه الباقات من خلال النقاط التالية:

  • باقة ادسل يمن 1500: حيث يمكنك – عزيزي العميل – استخدام هذه الباقة وسرعتها حوالي 10 جيجا، أما سرعة التنزيل فهي 1M بينما سرعة  رفع رقم يمن نت 512K، وهذه الباقة فقط بـــ 1575 ريال يمني بضريبة القيمة المُضافة.
  • باقة يمن adsl 3000: هذه الباقة رصيد الاستخدام في رقم يمن نت حوالي 24 جيجا، أما سرعة التنزيل فهي 1M بينما سرعة الرفع 512K فقط بـــ 3150 ريال يمني.
  • باقة  adsl يمن 1000: هذه الباقة رصيد الاستخدام في رقم يمن نت 100 جيجا، أما سرعة التحميل والتنزيل تصل إلى 1M وسرعة الرفع  512K، وهذه الباقة فقط بــــ 10500 ريال يمني.

باقات adslyemen 2M  ( باقات يمن نت الفضية )

من الباقات المميزة لنظام adslyemen اليمن، هي الباقات المعروفة بسوبر نت 2M وهذه الباقات نتعرف عليها من خلال النقاط التالية مع المزايا الهامة لها:

  1. باقة adsl يمن 2400: هذه الباقة يمكن للعميل أو المشترك فيها الاستمتاع بسرعة إنترنت تصل حتى 16 جيجا، وسرعة التنزيل 2m بينما سرعة الرفع تصل حتى 768K أما عن رسوم الاشتراك في هذه الباقة هي 2250 ريال يمني شاملة الضرائب.
  2. باقة يمن ادسل 4500: من الباقات المميزة للغاية، ويصل فيها رصيد الاستخدام حتى سرعة 36 جيجا، بينما تصل سرعة التنزيل إلى 2m بينما سرعة الرفع تصل حتى 768K ورسوم هذه الباقة هي 4725 ريال يمني.
  3. باقة يمن adsl 15.000: هذه الباقة يصل رصيد الاستخدام فيها لسرعة إنترنت 150 جيجا، بينما سرعة التنزيل تصل إلى  2m بينما سرعة الرفع تصل حتى 768K ورسوم هذه الباقة هي 15.750 شاملة الضرائب.

وتعد أسعار باقات يمن نت الفضي من أفضل الأسعار على الإطلاق، حيث كثيراً من العملاء يبحثون عن أسعار باقات يمن نت الفضي بالذات، لأنها مناسبة للعديد من العملاء الذين يفضلون الاشتراك في باقات يمن ادسل.

جديراً بالذكر أن أسعار باقات يمن نت الفضي شاملة الضرائب والقيمة المُضافة.

ربما يفيدك قراء مقال: اعرف معنا احدث عروض يمن نت

باقات adslyemen net 4M ( باقات يمن نت الذهبية )

باقات adslyemen net 4m من الباقات المميزة، ومعرفة بباقات يمن adsl سوبر نت 4M وهذه الباقات المميزة نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • باقة يمن ادسل 6600: يمكن للعميل من خلال يمن ادسل 6600 الاستمتاع برصيد استخدام سرعة إنترنت تصل حتى 44 جيجا، أما سرعة التنزيل فهي 4M بينما تصل سرعة الرفع حتى 1M وهذه الباقة برسوم استخدام 6930 ريال يمني شاملة الضرائب.
  • باقة adsl يمن 25.000: هذه الباقة تصل سرعتها أو رصيد الاستخدام فيها إلى حوالي 200 جيجا، بينما تصل سرعة التنزيل إلى 4M وتصل سرعة الرفع حتى 1M وهذه الباقة برسوم استخدام 26.250 ريال يمني شاملة الضرائب.
  • باقة adsl يمن 38.000: للمشترك الحص في الاستمتاع بهذه الباقة بسرعة إنترنت أو رصيد استخدام حتى: 400 جيجا وسرعة تنزيل 4M وسرعة رفع تصل إلى 1M بينما هذه الباقة برسوم استخدام: 39.900 شاملة الضرائب.

باقات adslyemen net 8M

تعد باقات adslyemen net 8M أو سوبر نت يمن 8 جيجا، من الباقات المميزة، وسوف نتعرف على باقات adslyemen net 8M من خلال النقاط التالية:

  • باقة ادسل يمن 12.000: من الباقات المميزة، وهذه الباقة يصل رصيد الاستخدام فيها حتى 80 جيجا، أما سرعة التنزيل 8M وسرعة الرفع حتى 1M، وهذه الباقة برسوم شاملة الضرائب 12.600 ريال يمني.
  • باقة adsl يمن 37.500: رصيد الاستخدام في هذه الباقة بسرعة إنترنت تصل حتى 300 جيجا، بينما تصل سرعة التحميل والتنزيل حتى 8M وسرعة الرفع حتى 1M وهذه الباقة بــــ 39.375 ريال يمني.
  • باقة ادسل يمن 57.000: يمكن للعميل الاستمتاع بهذه الباقة، وذلك لان رصيد الاستخدام لهذه الباقة يصل إلى 600 جيجا، بينما تصل سرعة التحميل والتنزيل حتى 8M وسرعة الرفع حتى 1M وهذه الباقة بــــ 59.850 ريال يمني.

رسوم وخدمات ما بعد البيع لباقات adslyemen net

هناك العديد من رسوم وخدمات ما بعد البيع لباقات adslyemen net وسوف نتعرف عليها فيما يلي:

  1. رسوم إدخال خدمة سوبر نت يمن ادسل: 1050 ريال يمني شاملة الضرائب.
  2. رسوم نقل ملكية خدمة يمن ادسل من مشترك إلى آخر: 525 ريال يمني.
  3. رسوم نقل الخدمة من مكان لآخر: 525 ريال يمني.
  4. رسوم خدمة التحويل من الباقة الشهرية عالية لباقة شهرية أقل في السرعة: 525 ريال يمني.
  5. ولا توجد رسوم لخدمة تحويل من الباقة الشهرية الأقل في السرعة إلى الباقة الشهرية الأعلى في السرعة.

كيفية الاشتراك في باقات adslyemen

هناك العديد من الخطوات لكيفية الاشتراك في باقات adslyemen ولكن قبل معرفتها، يجب عزيزي العميل الراغب في الاشتراك في باقات يمن ادسل، القيام بتحضير العديد من الوثائق المطلوبة من أجل الاشتراك وهي على سبيل المثال:

  • توفر جهاز هاتف أرضي.
  • توفير جهاز مودم ادسل يمن adsl
  • صورة الهوية الشخصية أو العائلية.
  • صورة من جواز السفر للمقيمين في الجمهورية اليمنية.
  • صورة من السجل التجاري أو رخصة العمل بالنسبة للشركات والمؤسسات.
  • مذكرة مختومة للجهات والمؤسسات في الدولة.
  • تعبئة طلب استمارة الاشتراك.

أما عن الإجراءات في الاشتراك في باقات adslyemen فهي:

  • تأكد – عزيزي العميل – من توفر الإمكانات الفنية.
  • استلام وثائق المشترك والتأكد منها.
  • استلام رسوم التركيب و الاشتراك في الباقات.
  • تفعيل الخدمة يستغرق يومين على الأقصى.

ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في باقات adslyemen ادسل اليمن من خلال الوسائل والطرق التالية:

  • زيارة فرع مكتب خدمات المشتركين في المنطقة أو المدينة التي تعيش فيها التابعة ليمن نت.
  • اتصل على الرقم المجاني 114 حتى يصلك الفريق الفني الخاص بالتركيب والتشغيل ولاستكمال الإجراءات المطلوبة.
  • يمكنك الدخول هنا لمعرفة مزيد من التفاصيل عن كيفية الاشتراك في باقات adslyemen

كيفية معرفة الرصيد المتبقي من يمن نت adslyemen

كثير من العملاء المشتركين في باقات adslyemen يتساءلون عن كيفية معرفة الرصيد المتبقي من يمن نت أو الاستعلام عن adslyemen رصيد وهذا ما سوف نعرفه من خلال الطريقة التالية:

يمكنك استخدام الموقع الإلكتروني وذلك لمعرفة باقات يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد أو معرفة الرصيد المتبقي من يمن نت adslyemen وذلك بالدخول على yemen net adsl welcome من هنا أما عن خطوات التسجيل فهي:

  • ادخل اسم المستخدم adslyemen login ثم كلمة المرور الخاص بالحساب.
  • ستظهر الصفحة الرئيسية بالحساب و كم تبقى لديك رصيد.
  • يمكنك معرفة أيضاً حركة الحساب وجدول استهلاك الرصيد من خلال adslyemen net login بالأيام التي استهلكت فيها السرعات.
  • ومن خلال adslyemen net login يمكنك استخدام خيار الفلتر لإظهار السعرات وما تبقى لديك من رصيد خلال فترة معينة فقط، هذا إلى جانب فترة الاشتراك والانتهاء للباقة.

وبعد أن تعرفنا عن طريقة adslyemen معرفة الرصيد السابقة، سنتعرف على النقطة الأخيرة من هذا المقال وهي كيفية تسديد يمن نت adsl

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية الاستعلام عن رصيد يمن نت

تعرف على طرق ووسائل تسديد يمن نت adsl

هناك طريقتين لكيفية تسديد يمن نت adsl وهما:

  1. السداد المباشر عبر كروت الشحن أو كروت الخدش، حيث يمكنك إدخال رقم ربط خدمة ادسل يمن نت، ثم رقم البطاقة أو كارت الخدش، ثم الضغط على إرسال الطلب، وهذا من خلال الموقع الإلكتروني.
  2. الدخول على حساب العميل على موقع يمن نت الخاص بالباقات ثم القيام بطريقة adslyemen net login وبعدها ستظهر صفحة الحساب، وبعد الانتقال عليها يمكنك إدخال رقم الكارت.

وعلى أية حال، فإنه يمكنك – عزيزي العميل- تسديد يمن نت adsl من خلال الدخول هنا بإتباع إحدى الطريقتين السابقتين.

في ختام مقالنا عن باقات adslyemen فقد تعرفنا على كافة الخدمات والتفاصيل المختلفة حول أهم وأفضل باقات الإنترنت في اليمن، ولمزيد من التفاصيل والخدمات وكيفية الاشتراك وغيرها يمكنك متابعة المقالات عن يمن نت في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

962 مفتاح اي دولة

962 مفتاح اي دولة | 5 معلومات حول مفتاح اتصالات الأردن

معرفة حسابي في يمن نت

معرفة حسابي في يمن نت | 3 طرق لمعرفة الحساب ورصيد باقات الإنترنت