in ,

رقم اوريدو واتساب.. 5 مزايا لجميع عملاء هذه الخدمة

رقم اوريدو واتساب يُعد إحدى الخدمات الجديدة التي أطلقتها شركة أوريدو Ooredoo، وذلك لسهولة وسرعة التواصل مع العملاء، وتسعى الشركة للرد على أسئلة العملاء، وتقديم الدعم الفني اللازم من خلال هذه الميزة التي أتاحتها مؤخرًا.

ما هي خدمة رقم اوريدو واتساب عمان؟

يُعد رقم اوريدو واتساب من الخدمات التي ستسهل على العملاء بشكل كبير إمكانية التواصل مع الشركة، حيث حددت الشركة مواعيد التواصل من خلال هذه الرقم من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً طوال أيام الأسبوع.
وخصصت الشركة هذا الرقم 968 95009500+ كرقم خدمة عملاء اوريدو واتساب، وذلك لمن يرغب من العملاء في الاستفسار عن أي مشاكل تواجهه بكل سهولة، ودون أي عناء واختصارًا للوقت والجهد والعمل على رضا عملاء الشركة.

الجدير بالذكر أن رقم اوريدو واتساب تم تخصيصه بشكل أساسي للرد على استفسارات جميع العملاء، حيث إن الشركة لن تقوم بإرسال رسائل للعملاء من خلاله.

يمكنك أيضا معرفة كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان :

أبرز الخدمات التي تقدمها اوريدو واتس اب:

توفر الشركة مجموعة من الخدمات التي يمكن تقديمها للعملاء، وذلك دون الذهاب لأحد فروع  اوريدو، ومن بين هذه الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:

* الحصول على خدمات الترفيه.

* التقديم على طلبات فايبر أو 5G الإنترنت المنزلي.

* كما يمكن أيضًا إعادة تفعيل الشريحة من التواصل مع خدمة العملاء عبر خدمة الواتساب.

* وكذلك الحصول على بدل فاقد لها من خلال التواصل عبر رقم الواتساب للشركة.

مميزات التواصل من خلال خدمة عملاء اوريدو واتساب: 

هناك العديد من المميزات التي تعود على العملاء من خلال التواصل مع خدمة عملاء اوريدو واتساب، ومن بينها الـ5 مميزات التالية:

* الحصول على الخدمة المطلوبة دون الانتظار لفترات طويلة داخل أحد فروع الشركة، مما يساهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد.

* السرعة في الرد على استفسارات العملاء، لتحقيق الرضا التام لعملاء الشركة.

* تعتبر إحدى النقاط الهامة في سعي الشركة نحو التحول الرقمي.

* الشعبية والانتشار التي يحظى بها تطبيق واتساب، الأمر الذي يساعد عدد كبير من العملاء في التواصل مع شركة اوريدو بكل سهولة ويسر واختصارًا للوقت والجهد.

* من مميزات رقم اوريدو واتساب أيضًا توفير الخصوصية والأمان عند تواصل العملاء مع الشركة.

كيفية التواصل عبر رقم واتساب اوريدو؟

كل ما عليك فعله هو القيام بتسجيل الرقم المخصص للتواصل من خلال تطبيق واتساب على هاتفك المحمول، ومن ثم إرسال أسئلتك واستفسارك ليقوم المختصين بالرد عليك عبر التطبيق، ويمكنك تسجيل هذا الرقم 968 95009500+ للتواصل مع شركة Ooredoo عند الحاجة لذلك.

معلومات عن شركة أوريدو Ooredoo:

تُعد شركة أوريدو Ooredoo العُمانية القطرية الرائدة في مجال الاتصالات من كبرى الشركات التي تم تأسيسها في ديسمبر من عام 2004 في سلطنة عمان، وتم إطلاق خدماتها للجمهور في مارس من عام 2005.

حصدت الشركة الرائدة في مجال الاتصالات العديد من الجوائز ومن بين هذه الجوائز: «جائزة أفضل مزود لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط من مجلة CommsMEA» وذلك في عام 2015.

كما حصلت الشركة أيضًا على جائزة التميز في قطاع خدمة العملاء، وجائزة أفضل شبكة لمزودي خدمات الاتصالات، وذلك في حفل جوائز لينكس والذي تم عقده في فبراير من عام 2014.

 كما تُعد شركة أوريدو ضمن أشهر وأكبر شبكات الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجنوب شرق آسيا؛ وذلك نظرًا لما تقدمه من خدمات للمستخدمين على نطاق واسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات يمن نت

خدمات يمن نت | 4 خدمات مميزة لجميع العملاء في باقات الشركة

باقات نت يمن موبايل

باقات نت يمن موبايل | 3 أنظمة باقات إنترنت مميزة بأسعار رائعة