in ,

خدمات يمن نت | 4 خدمات مميزة لجميع العملاء في باقات الشركة

خدمات يمن نت عديدة، وجميعها تخدم العملاء والمشتركين وتُقدم لهم أفضل التقنيات الجديدة في عالم الإنترنت، حتى أصبحت المزود الأقوى لخدمات الإنترنت في اليمن، في هذا المقال نتعرف على أهم خدمات شركة يمن نت، والباقات والتقنيات التي تُقدمها للعملاء والمشتركين، وذلك في السطور القليلة القادمة.

خدمات يمن نت | خدمات مميزة ذات تقنيات عالية

تُقدم شركة يمن خدماتها في عالم الإنترنت بكافة التقنيات عالية الجودة، وتلك هذه الخدمات عبارة عن الباقات المُستخدمة والتي تلبي جميع احتياجات ورغبات المشتركين، وهذه الباقات تتميز بالتغطية الشاملة، والأسعار المميزة.

وتشمل خدمات يمن نت، الخدمات الفرعية التي تُكمّل خدمات باقات الإنترنت، مثل خدمة المشتركين يمن نت، وهي خدمة العملاء المختلفة والمميزة والتي تُقدم جميع الأسئلة والاستفسارات المختلفة حول بقية خدمات يمن نت مثل خدمات الباقات والدعم الفني وحل المشكلات التقنية.

أما عن التقنيات العالية في خدمات الإنترنت التابعة لشركة يمن نت، فهي على سبيل المثال:

  • تقنية سوبر نت ADSL.
  • تقنية الألياف الضوئية والتي تضمن سرعة إنترنت قوية في جميع محافظات اليمن.
  • تقنية واي ماكس، وهي عبارة عن محطات إنترنت تُغطي جميع أحياء ومناطق أمانة العاصمة صنعاء، عبر باقات زاجل نت واي ماكس وهي من أفضل الباقات.
  • باقات بتقنيات عالية وهي باقات الفايبر والتي تعطي قوة وأولوية كبيرة لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بدون تقطيع.
  • خدمة العناوين الثابتة من ضمن خدمات يمن نت المميزة، حيث يمكن للعميل الاستفادة منها ليكون لديه عنوان ثابت للإنترنت وبالتالي ربط شبكته بأي شبكة في العالم.
  • من أهم خدمات يمن نت الهامة والتي تُقدمها لجميع العملاء خدمات الاستضافة وتسجيل النطاق وخدمات الربط الشبكي، وهي خدمات تكميلية هامة لتساعد على تقوية شبكة الإنترنت والباقات التي أختارها العملاء.
  • خدمة مشتركي يمن نت، من أهم الخدمات التي تُقدمها الشركة لجميع العملاء وذلك للاستفسار والسؤال على جميع خدمات يمن نت، وهي خدمة مميزة، وسوف نتعرف على جميع طرق التواصل مع هذه الخدمة بعد قليل.
  • خدمات المساعدة والدعم الفني التي تُقدمها شركة يمن نت، وهي عبارة عن الإجابة على أسئلة تخص باقات الإنترنت والاستضافة والأسئلة الخاصة بباقات واي ماكس، وتقديم الدعم الفني لإعدادات البريد الإلكتروني، هذا إلى جانب النصائح والإرشادات بالنسبة لاستخدام باقات الإنترنت.

هذا عن المزايا التي تحملها خدمات يمن نت، وسوف نتعرف على هذه الخدمات بالتفصيل في النقطة التالية.

خدمات يمن نت
خدمات يمن نت

خدمات الإنترنت من يمن نت | باقات مميزة تلبي احتياجات العملاء

خدمات يمن نت مميزة وجميعها مصممة لتلبي احتياجات العملاء في التواصل والرفاهية، وذلك عبر باقات بأسعار مُنافسة، وسوف نلقي نظرة على هذه الباقات من خلال النقاط التالية:

خدمة سوبر نت ADSL

هذه الخدمة تُقدم يمن نت من خلال باقات تبدأ بسرعة 1 ميجا، و2 ميجا، و4 ميجا، و8 ميجا، وهذه الباقات بتقنيات عالية للغاية، بحيث تسمح بجميع الخدمات مثل إجراء المكالمات، هذا إلى جانب جميع خدمات الإنترنت عالية الجودة أو تقنية الإنترنت عريض النطاق.

خدمة الانترنت عبر الألياف الضوئية FTTX

وهذه الخدمة لها مزايا عديدة، فهي تعمل عبر الألياف الضوئية وبالتالي سرعة إنترنت مناسبة للغاية لجميع العملاء، وثبات في الخدمة بشكل كبير وتغطية لجميع مدن الجمهورية اليمنية، هذا إلى جانب الأداء التقني السريع والفعّال.

كما تقدم هذه الخدمة مرونة عالية في التنقل بين لباقات المتوفرة، وعدم التأثر بالتشويشات الكهرومغناطيسية، وتُقدم خدمات يمن نت عبر هذه الخدمة ( الألياف الضوئية ) عدة باقات مختلفة سواء باقات الأفراد أو الإنترنت المنزلي بالإضافة إلى باقات الأعمال التي توّفر خدمة الإنترنت للشركات والمؤسسات المختلفة.

وهذه الباقات المميزة السابقة، تعتبر من أرخص الباقات، ويمكن للعملاء الاشتراك فيها بسهولة والاستمتاع بباقي الخدمات التي تُقدمها الشركة عبر تقنيات هذه الباقات، وبكافة الأسعار الجيدة التي يبحث عنها العملاء.

ربما يفيدك قراءة مقال: أسعار خطوط يمن نت | 4 باقات بسرعات فائقة وسعر مميز

خدمة الإنترنت اللاسلكي زاجل نت WiMax

من أهم خدمات يمن نت للباقات الحديثة ذات التقنيات عالية الجودة، وهي شبكة يمن نت اللاسلكية، والتي توجد في أمانة العاصمة صنعاء فقط، عبر تغطية قوية قادرة على إعطاء المشتركين خدمات إنترنت سريعة عن طريق محطات تغطية شبكة واي ماكس WiMax

وتُقدم الشركة من خلال خدمات يمن نت اللاسلكية العديد من الباقات WiMax وهي باقات متنوعة بأسعار مميزة مثل باقات شباب زاجل نت – باقات إنترنت منزلي – باقات برميوم – باقات الأعمال بزنس بلس، فهذه الباقات كما قلنا ذات تقنيات عالية الجودة وبأسعار مناسبة لجميع المشتركين.

خدمة عناوين الإنترنت الثابتة Static IPv4

من ضمن خدمات يمن نت الهامة للغاية، والتي دائماً ما يفضلها العملاء والمشتركين في يمن نت، خدمة عناوين الإنترنت الثابتة Static IPv4 وهي من الخدمات الإضافية محسوبة التكلفة، خاصة لخدمة سوبر نت حيث يمكن للعملاء حجز عنوان ثابت.

هذه الخدمة المميزة خاصة بشكل كبير للمؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك لربط شبكتها الداخلية للإنترنت وربط الفروع للشركة من خلال شبكة واحدة قوية سريعة، تحقق الاستخدام الأمثل والعادل للإنترنت.

وهذه الخدمة لها مزايا عديدة للغاية، فهي تتميز بالاستقرار والاستضافة لعنوان ثابت والوصول المريح عن بعد وتقديم عنوان مُفضل للخوادم السيرفرات، وتقليل وقت الانقطاع وغيرها من المزايا التي يستفيد منها قطاع المشغلين وقطاعات الأعمال الكبيرة والمتوسطة والصغيرة إلى جانب الجهات الحكومية والمؤسسات الرسمية للدولة.

وهناك العديد الباقات التي تُعبر عن خدمة عناوين الإنترنت الثابتة Static IPv4، وهي عبارة عن 4 باقات رئيسية بأسعار متفاوتة ومُناسبة كثيراً لكافة العملاء والمشتركين.

هذه كانت أهم خدمات يمن نت ولكن هذه الخدمات لا يمكن الاستفادة منها في الحقيقة دون وجود خدمة المشتركين يمن نت والتي تُقدم أفضل ما عندها لتقديم هذه الخدمات بشكل يليق بالعملاء والمشتركين وبكافة المزايا التي يبحث عنها الجميع، وهذا ما نعرفه بعد قليل.

مزايا خدمة المشتركين يمن نت

خدمة مشتركي يمن نت لها العديد من المزايا التي تهم جميع العملاء والمشتركين، حيث يبحث العملاء دائماً على من يجيب على الأسئلة والاستفسارات عن كافة الباقات وخدمات يمن نت وهذا لن يحدث من غير وجود خدمة مشتركي يمن نت مميزة حقاً، لذلك سنتعرف على كافة المزايا التي تخص خدمه المشتركين يمن نت من خلال النقاط التالية:

  1. الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تُخص العملاء بخصوص خدمات يمن نت والباقات التابعة لهذه الخدمات.
  2. أرقام خدمه المشتركين يمن نت عديدة للغاية، ويمكنك – عزيزي العميل – الاتصال في أي وقت على مدار الساعة وفي أي يوم من أيام الأسبوع.
  3. هناك قسم خاصة للدعم و المساعدة لحل المشكلات التقنية الخاصة بخدمات شركة يمن نت، مثل تركيب الباقات، وحل المشكلات الفنية وخدمات البريد الإلكتروني وغيرها.
  4. الاستعلام عن رصيد يمن نت يمكنك القيام به بسهولة من خلال يمن نت خدمة المشتركين، والتي تقدم الخدمة هذه ضمن خدمات يمن نت أون لاين، ولمزيد من التفاصيل لطريقة الاستعلام عن رصيد يمن نت، يمكنك قراءة مقال: كيفية الاستعلام عن رصيد يمن نت
  5. يمكنك عن طريق يمن نت خدمة العملاء إعادة شحن رصيد يمن نت من خلال شراء قسيمة الشراء أو كروت التعبئة خاصة لباقات ادسل يمن أو  ADSL وكاك موبايلي أو من خلال البريد، وقد أتاحت خدمة العملاء لشركة يمن نت منافذ ونقاط بيع وتحصيل الخدمات ويمكنك الإطلاع عليها من هنا.
  6. تستقبل يمن نت خدمه المشتركين العملاء الراغبين في الاشتراك في الباقات عبر ذهابهم إلى الفروع الموجودة في جميع أنحاء مدن الجمهورية، لاستقبال كافة البيانات وطلبات ونماذج الاشتراك في الباقات وفي خدمات يمن نت

أرقام خدمة المشتركين يمن نت

أتاحت خدمة مشتركي يمن نت العديد من طرق التواصل مع العملاء منها الأرقام المجانية والعديد من طرق ووسائل التواصل السريعة الأخرى للسؤال والاستفسار عن خدمات يمن نت، أو الاشتراك في هذه الخدمات، وسوف نتعرف على وسائل الاتصال في يمن نت خدمه المشتركين من خلال النقاط التالية:

  • الاتصال على رقم يمن نت خدمة العملاء الرقم المجاني وهو: 8000000
  • التواصل مع رقم يمن نت خدمة المشتركين على الرقم 01-331313
  • يمكنك – عزيزي العميل – إرسال رسالة على رقم الفاكس الخاص بخدمة العملاء وهو 331350 – 1 – 00967
  • يمكنك أيضاً إرسال رسالة على إيميل يمن نت خدمه المشتركين من هنا أو الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة يمن نت من هنا، وذلك للتعرف على كافة خدمات يمن نت.

في ختام مقالنا عن خدمات يمن نت فقد تعرفنا على كافة التفاصيل التي تهم العملاء والمشتركين عن هذه الخدمات، كما تعرفنا على كافة مزايا يمن نت خدمة العملاء، ولمزيد من من التفاصيل التي تخص شركة يمن نت، يمكنك معرفتها عبر مقالاتنا على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شبكة يمن نت

شبكة يمن نت | 5 باقات مميزة زاجل نت Wi-Max اللاسلكية

رقم اوريدو واتساب

رقم اوريدو واتساب.. 5 مزايا لجميع عملاء هذه الخدمة