in ,

كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان

كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان فقد تواجهك بعض المشاكل في أي وقت مما يتطلب منك التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة طبيعة مشكلتك وحلها في أسرع وقت.
ومن خلال هذا الموضوع سنوضح لك آلية التواصل مع خدمة عملاء اوريدو، ورقم اوريدو واتس آب، فربما دار بذهنك في وقت ما كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان.

أرقام هواتف صالات اوريدو عمان
كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان

عند طرحك سؤال كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان لحل أي مشكلة قد تواجهني في أي وقت، فالأمر ليس صعبًا، فيمكنك التواصل مع خدمة اتصال أوريدو من خلال هذا الرقم 1500 وذلك بالنسبة للهواتف النقالة.
كما تتيح شركة اوريدو عمان لعملائها التواصل معها أثناء التجوال من خلال هذا الرقم المخصص للهواتف النقالة كذلك (+968) 9501 1500.
أما في حال الرغبة في التواصل مع شركة اوريدو عمان من أي رقم آخر فإنه يمكن أن يتم التواصل عبر استخدام هذا الرقم (+968) 9501 1500.
كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان .. كما خصصت اوريدو رقم اوريدو واتساب للرد على استفسارات العملاء من خلاله حتى تسهل على العملاء التواصل مع الشركة.

اقرأ أيضًا: عروض اوريدو عمان.. تعرف على أبرز 5 مميزات

أرقام صالات اوريدو عمان

كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان.. فيمكنك الذهاب لإحدى صالات اوريدو خلال أيام العمل المحددة من السبت وحتى الخميس على مدار اليوم بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً.
كما يتم العمل بالصالات المختلفة يوم الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

هذا وقد تختلف مواعيد العمل وذلك وفقًا لمكان كل صالة، ويمكنك معرفة المزيد فيما يتعلق بمواعيد العمل عبر موقع اوريدو.
ويمكنك من خلال موقع اوريدو معرفة أماكن الصالات بالمناطق المختلفة، كما يمكنك الاتصال من خلال الأرقام المتاحة بخصوص كل صالة للعمل على حل أي مشكلة قد تواجه عملاء الشركة للعمل على راحتهم وتحقيق تطلعاتهم.

وبالنسبة للرقم الخاص بصالة اوريدو “مسقط مول” فهو: 94893998.
أما الرقم الخاص بصالة اوريدو “الواحة مول” فهو: 95811540، وفيما يتعلق بالرقم الخاص بصالة اوريدو “مسقط سيتي سنتر” فهو: 95022512.
وفي منطقة الباطنة صالة صحار سيتي سنتر فيمكنك الاتصال بهم عبر هذا الرقم 94895748.
والرقم الخاص بصالة صحار داون تاون فهو: 94545899.

اقرأ أيضًا: عروض رنة للانترنت عمان | 8 باقات إنترنت مميزة لجميع العملاء

كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان

وفي منطقة الشرقية توجد العديد من الصالات من بينها صالة جعلان بني بنو علي ويمكنك الاتصال بهم عبر رقم: 94734990.
وصالة الكامل يمكنك الاتصال بهم عبر رقم: 95811737.
أما صالة سناو فيمكن الاتصال بهم من خلال هذا الرقم: 96413315.
وفي المنطقة الوسطى توجد صالة الدقم والتي يمكن الاتصال بها عبر رقم: 95022116.
وفي منطقة مسندم فإنه يمكن للعملاء الاتصال بصالة اوريدو عبر رقم: 95295792.

اقرأ أيضًا: معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان بـ 3 خطوات سهلة

نبذة عن شركة اوريدو
كيف اتحدث إلى خدمة عملاء اوريدو عمان

تضم شركة اوريدو خبرات عالية من أفضل الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة لتلبية احتياجات العملاء وحل مشكلاتهم، وتسعى دومًا لنيل ثقة عملاء الشركة وتحقيق تطلعاتهم ورضاهم.

إن استراتيجية شركة اوريدو تعتمد بشكل أساسي على تكريس جميع الجهود من أجل تطوير وتعزيز حياة العملاء اليومية من خلال تسهيل الاتصالات، وجعلها أكثر تنوعًا ومرونة وشمولية لتصبح بذلك تجربة مثمرة ورائعة وجذابة أيضًا.

وتعتمد رؤية الشركة على إثراء حياة جميع الأفراد في السلطنة من خلال توفير أفضل خدمات الاتصالات بجودة عالية وعروض حصرية وجذابة، ومن هذا المنطلق؛ فإن مهمة الشركة دومًا السعي لتصبح مزود خدمات الاتصالات المفضل لدى العملاء في السلطنة.

كما تسعى الشركة إلى الاهتمام بآراء العملاء والتواصل الدائم والمستمر معهم بالإضافة إلى التميز في هذا المجال، وتقديم المزيد من العروض الجذابة والتي تتناسب مع جميع احتياجات ومتطلبات العملاء الكرام.

وتحترم الشركة جميع آراء العملاء، وتسعى في أي وقت للعمل على تطوير الخدمات التي تقدمها للجمهور، وبهدف الارتقاء بتلك الخدمات ومواكبة التطور المستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نت أكثر 5 ريال اوريدو

تعرف على عروض نت أكثر 5 ريال اوريدو

أسعار خطوط يمن نت

أسعار خطوط يمن نت | 4 باقات بسرعات فائقة وسعر مميز