in ,

الغاء كول تون اتصالات | 8 طرق لإلغاء هذه الخدمة من اتصالات مصر

الغاء كول تون اتصالات ؛ خدمة كول تون اتصالات هي إحدى الخدمات التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال من مركز خدمات المحمول، ولكن هذه ليست الخدمة الوحيدة التي سنتعرف عليها هنا، بل سوف نتعرف على عدد من الخدمات التي تهم العملاء من بلدان عربية عدة في مجال المحمول والشركات العاملة في خدمات الاتصالات والإنترنت في هذه البلدان، وذلك من خلال سطور هذا المقال الشامل عن هذه الخدمات.

ما هي خدمة كول تون من اتصالات مصر

هناك العديد من العملاء يتساءلون حول خدمة الغاء الكول تون اتصالات 2021، ولكن قبل الحديث عن كيف الغاء كول تون اتصالات، سوف نتعرف ونلقي نظرة سريعة حول الخدمة المُقدمة من اتصالات مصر وأهميتها أولًا في السطور القليلة القادمة.

تعتبر خدمة الكول تون من اتصالات Etisalat ، من أهم الخدمات الترفيهية التي تقدمها الشركة للعملاء والمشتركين، وهذه الخدمة عبارة عن وضع النغمات التقليدية والجديدة على الخط، وعند الاتصال بالعميل يستمع المتصل لهذه النغمة لحين الرد عليه.

ويمكن للعملاء المشتركين في خدمة اتصالات كول تون، اختيار النغمة الجديدة من موقع اتصالات مصر سواء كانت كول تون اتصالات ديني أو رنات ونغمات مقاطع من أغاني حديثة، عبر وضع الكود الخاص بها، وعبر الاشتراك في خدمة الكول تون اتصالات.

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة كول تون اتصالات Etisalat ، فهي عبر الاتصال على كود الخدمة الخاص، وهو *15# وبالتالي تتوفر لدى العميل العديد من انغمات المختلفة عبر  الخدمة، كما توجد طريقة أخرى من أجل الاشتراك في خدمة كول تون من اتصالات وهي الاتصال على 1500 وهو رقم الخدمة.

ومن أجل اختيار النغمة المناسبة للعميل يمكنه الدخول على موقع اتصالات مصر وهو https://www.etisalat.eg/ وذلك لاختيار النغمة المحددة والمناسبة للعميل مثل كول تون اتصالات ديني أو ترفيهي عبر إدخال الكود الخاص بكل نغمة من النغمات المطلوب الاشتراك بها، ويمكن للعميل التعرف على كيفية الاشتراك وإدخال هذه النغمة من موقع اتصالات مصر.

كما يمكن من خلال الموقع السابق، تغير كول تون اتصالات من خلال خطوات سهلة للغاية، عبر الدخول على موقع اتصالات الخاص بتغيير النغمة والتعرف على الرنات والنغمات المختلفة، أو تحديد موعد الكول تون وغيرها من الخدمات، ويمكن التعرف على هذه الخدمات بالتفصيل من هنا.

وكما تعرفنا على خدمة الكول تون اتصالات من خلال السطور السابقة، فهناك العديد من الأسئلة التي تشغل بال العملاء منها معرفة طريقة الغاء كول تون اتصالات، وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل بعد قليل.

تعرف على طريقة الغاء كول تون اتصالات مصر

لا توجد طريقة واحدة لالغاء الكول تون من اتصالات، ولكن هناك العديد من الطرق التي تساعد العملاء الذين يرغبون في الغاء كول تون اتصالات، وسوف نتعرف على هذه الطرق والوسائل بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

الغاء كول تون اتصالات
الغاء كول تون اتصالات
  1. يمكن استخدام كود الغاء الكول تون من اتصالات Etisalat ، وهو *15*05# ثم الضغط على اتصال، وهو الكود الذي يساعد في ثواني معدودة الغاء كول تون اتصالات مصر.
  2. يمكن من خلال استخدام تطبيق ماي اتصالات My Etisalat عبر تنزيله على الهاتف المحمول، وهو من التطبيقات الحديثة التي أتاحتها الشركة للقيام بالعديد من الخدمات منها طريقه الغاء الكول تون اتصالات.
  3. القيام بالاتصال على الرقم الخاص بخدمة الكول تون من اتصالات وهو رقم 1500، وبعد الاتصال رقم كول تون اتصالات، يتبع العميل التعليمات المطلوبة ومنها الضغط على الرقم 6 من أجل الغاء كول تون من اتصالات بسهولة وفي عدة ثواني.
  4. من خلال الاتصال على خدمة عملاء اتصالات مصر، وهو الرقم 888، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على رقم خدمة العملاء من أجل الغاء الكول تون من اتصالات 2021.
  5. هناك كود الغاء الكول تون اتصالات أتاحته الشركة مؤخراً، وهي الطريقة التالي: طلب # كود الرنة *1*15* وبالتالي يتم الغاء كول تون اتصالات بسهولة.
  6. يمكن الدخول على موقع اتصالات مصر، ومن خلال الموقع يمكن تسجيل الاشتراك بالبريد الإلكتروني الخاص بالعميل، ثم بالهاتف الشخصي للعميل، ومن ثم يقوم الموقع بمعرفة الطلب الخاص لالغاء كول تون اتصالات، ويتم الإلغاء بسهولة بعد ذلك.
  7. طريقة أخرى لالغاء كول تون اتصالات مصر من خلال التواصل مع خدمة عملاء شبكة اتصالات على رقم خاص لالغاء الخدمات الترفيهية ومنها خدمة الكول تون من اتصالات مصر، وهو الاتصال على الرقم 16888 من خلال التليفون الأرضي أو من أي رقم آخر من أي شبكة أخرى، ومن خلال رقم الغاء الكول تون السابق يمكن الغاء الخدمة بسهولة.
  8. الطريقة الأخيرة من أجل الغاء كول تون اتصالات 2021، وهي التواصل مع أي فرع من فروع اتصالات مصر في جميع المدن المصرية، حيث يساعدوك هناك في الفرع في الغاء الخدمات أو الاشتراك في الخدمات المناسبة للعميل، ولكن عليك أولاً السؤال عن مواعيد فروع اتصالات والخدمات التي تُقدمها لك.

هذه هي الطرق التي تساعد العملاء على كيفية الغاء خدمه الغاء كول تون اتصالات Etisalat ، وبذلك نكون أجبنا على أسئلة هامة تشغل بال العملاء المشتركين في اتصالات، وهي أسئلة من نوع: ازاي تلغي الكول تون اتصالات أو سؤال ازاي الغي الكول تون اتصالات، وكيف الغاء كول تون اتصالات.

وبذلك نكون أجبنا بالتفصيل عن هذه الخدمة من اتصالات مصر، وهناك العديد من الخدمات التي تخص اتصالات مصر، وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة 880 من اتصالات | 8 شروط لـ الغاء خدمة 880 من اتصالات

 

=================================================================

 

تعرف أكثر عن خدمة اتصالات كاش

خدمة اتصالات كاش من الخدمات الهامة الأخرى التي أتاحتها شركة اتصالات مصر لجميع العملاء المشتركين في اتصالات، وهذه الخدمة هي  تحويل الأموال من عميل لعميل آخر داخل مصر من خلال محفظة إلكترونية مرتبطة برقم اتصالات كاش.

وهذه الخدمة من الخدمات الهامة التي تتميز بالعديد من المزايا، وهي على سبيل المثال:

  • خدمة تحويل الأموال لأي رقم اتصالات في مصر.
  • يمكن الإيداع والسحب من خلال المحفظة الإلكترونية الموجودة في رقم اتصالات كاش.
  • يمكن للعميل سحب الأموال وإيداعها من خلال ماكينات ATM من أي مكان وفي أي وقت.
  • يمكن من خلال خدمة اتصالات كاش، القيام بشراء المنتجات أونلاين والتسوق عبر الإنترنت والدفع أون لاين لشراء هذه المنتجات، فهي تغني عن بطاقات الائتمان في العديد من المواقع وفي العديد من معاملات الاونلاين.
  • اتصالات كاش تتيح خدمة شحن الرصيد لكروت اتصالات مصر، أو دفع الفواتير المختلفة سواء فواتير المكالمات أو الإنترنت.
  • في حالة رغبة العميل التبرع لأي جمعية خيرية، يمكنه فعل ذلك من خلال اتصالات كاش، والتي تتيح له إرسال أموال التبرعات إلى العديد من الجمعيات الخيرية مثل: جمعية الأورمان – مؤسسة أهل مصر – مؤسسة بهية – بنك الطعام – بنك الشفاء.
  • أما عن الاشتراك في خدمة اتصالات كاش، يمكن للعميل زيارة أقرب فرع اتصالات، ولكن يجب معرفة مواعيد فروع اتصالات في المدينة التي يعيش فيها العميل، ومن خلال بطاقة الرقم القومي الساريةيمكنه  الاشتراك بسهولة في اتصالات كاش.

  • حيث يمكن تحويل الرقم العادي إلى رقم اتصالات كاش، وتأتي من خلال الخدمة مكالمة صوتية لتأكيد الاشتراك وطلب إنشاء رقم سري مكون من 6 أرقام للحساب الجديد من اتصالات كاش أو للمحفظة الإلكترونية الموجودة في الرقم.

وهناك العديد من شروط لاستخدام اتصالات كاش، وهذه الشروط على سبيل المثال:

  • يمكن للعميل فتح 3 محافظ على 3 أرقام مختلفة ببطاقة الرقم القومي.
  • الحد الأقصى للتعاملات الشهرية 100 ألف جنيه مصري.
  • حد السحب اليومي من محفظة اتصالات كاش من ماكينة الصرف الآلي 20 ألف جنيه مصري.
  • يمكن للعميل إيداع الأموال أو سحب الأموال من أي فرع من فروع اتصالات مصر، ويجب الحرص على تقديم الهوية أو جواز السفر عند السحب أو الإيداع.

ولمزيد من معرفة الخدمات والشروط الهامة لاتصالات كاش، يمكن الدخول هنا لمعرفة المزيد عنها.

طريقة الاشتراك في خدمة اتصالات كاش
طريقة الاشتراك في خدمة اتصالات كاش

====================================================================

 

تعرف على أهم انواع كروت فكة اتصالات

العديد من العملاء المشتركين في اتصالات مصر يريدون معرفة انواع كروت فكة اتصالات، وهي الكروت التي يمكنهم من خلالها الاستمتاع بالعديد من خدمات الاتصالات والإنترنت وغيرها من خدمات الشركة.

وسوف نتعرف هنا على أهم انواع كروت فكة اتصالات من خلال النقاط التالية:

  1. كارت 2 جنية: 30 ميكس + 20 ميجا واتساب.
  2. كارت 4.25 جنيه: 70 دقيقة نت سوشيال أو نت فيديو + 50 ميجا واتساب + 190 ميكس.
  3. كارت 5 جنيه: 200 ميكس + دقائق مكالمات + 400 ميجا واتساب + 120 دقيقة نت سوشيال ونت فيديو.
  4. كارت 7 جنيه: 340 ميكس + 10 ميجا واتساب + 180 دقيقة نت سوشيال أو نت فيديو + صلاحية 3 أيام.
  5. كارت 9 جنيه: 400 ميكس + 10 ميجا واتساب +240 دقيقة نت سوشيال أو نت فيديو + صلاحية 4 أيام.
  6. كارت 10 جنيه: 450 ميكس دقائق مكالمات + 9000 ميجا واتساب + 300 دقيقة نت سوشيال أو نت فيديو+ صلاحية أسبوع كامل.

وهناك العديد من مزايا انواع كروت فكة اتصالات، مثل تشغيل يوتيوب و شاهد و Netflix و VIU و اتصالات TV ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب وغيرها.

 

وبعد أن تعرفنا في السطور السابقة عن الغاء كول تون اتصالات، وخدمة اتصالات كاش، و انواع كروت فكة اتصالات سوف نتعرف على بعض الخدمات الأخرى لشركات مصرية أخرى في عالم الاتصالات والإنترنت مثل بعض خدمات فودافون – أورانج – وي We وذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

 

====================================================================

 

تعرف على بعض خدمات تهم العملاء في فودافون وأورانج و We

هناك العديد من العملاء في داخل مصر يسألون دائماً عن خدمات فودافون مصر وشركات أخرى مثل وي ، وسوف نلقي نظرة سريعة عن هذه الخدمات من أجل الاشتراك فيها، وذلك من خلال النقاط التالية:

خدمات فودافون مصر المميزة

لكل العملاء الراغبين في الاشتراك في خدمات فودافون مصر المميزة، فهناك بعض الخدمات وهي على سبيل المثال:

  • ارقام فودافون مميزة: يمكن للعميل الحصول على ارقام فودافون مميزة في باقات المكالمات والإنترنت، وهناك أنظمة عديدة وضعتها الشركة في ارقام مميزة فودافون مثل: أنظمة بزنس – فودافون كارت – فودافون فاتورة- فليكس، ويمكن الذهاب إلى أي فرع من فروع فودافون مصر لشراء أي رقم من ارقام فودافون مميزة، أو التواصل مع إدارة موقع مركز خدمات المحمول الذي يوفر لكم باقة مميزة من الأرقام المميزة للأفراد والأشخاص والاستفسار عن الباقات التي توجد في هذه الأرقام.
  • كروت فكة فودافون: من ضمن الخدمات التي تهم العملاء، شراء كروت فكة فودافون، والتي تعتبر من كروت الشحن الرخيصة والتي تقدم العديد من الخدمات من خلال الشحن اليومي، و كروت فكة فودافون من فئات: 2 جنيه4.25 جنيه6 جنيه8 جنيه، وهذه الكروت لها مزايا عدة، ويمكنك – عزيزي العميل – معرفة هذه المزايا بالتفصيل مع كيفية الشحن من خلال الدخول إلى موقع فودافون مصر الرسمي.
  • خدمة فودافون كاش: من الخدمات الهامة التي قدمتها شركة فودافون في السنوات الأخيرة والتي لاقت رواجًا كبيرًا لدى العملاء، وهي خدمة تعتمد على محفظة إلكترونية على هاتف العميل، والتي يمكن من خلالها إيداع الأموال أو سحبها وإرسالها إلى أي رقم فودافون كاش آخر داخل مصر، ويمكن للعملاء على أنظمة الكارت والفاتورة والبيزنس استخدام خدمة فودافون كاش، من خلال زيارة أقرب فرع وإنشاء رقم سري وبالتالي الاستمتاع بمزايا خدمة فودافون كاش.

ولمعرفة المزيد حول خدمة فودافون كاش يمكن الذهاب لهذا الشرح المفصل حول خدمة فودافون كاش.

 

 

===================================================================

أكواد فودافون كاش هامة جدًا:

كذلك توجد العديد من الأكواد الهامة لفودافون كاش، منها كود تفعيل فودافون كاش وهو *9*5# وأكواد أخرى سواء للسحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد، وجميعها أكواد الخدمة التي يمكن معرفتها من هنا.

 

خدمة تحويل من من محفظة بنك مصر لفودافون كاش

وإلى جانب خدمة فودافون كاش التي تعرفنا عليها في السابق، فإن هناك خدمة أخرى تابعة لفودافون كاش وهي خدمة تحويل من من محفظة بنك مصر لفودافون كاش، والتي تتم عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول على محفظة بنك مصر الخاصة بالعميل، وذلك بعد التسجيل وإدخال الرقم السري.
  2. بعد الدخول على المحفظة والتأكد من وجود رصيد بها، يتم اختيار خيار خدمة تحويل الأموال.
  3. يتم إدخال رقم فودافون كاش الذي يريد العميل تحويل المبلغ إليه.
  4. إعادة إدخال رقم فودافون كاش المُراد تحويل المبلغ إليه.
  5. بعد ذلك يتم إدخال المبلغ المُراد تحويله في الخانة التالية، ثم الضغط على زر موافق.
  6. في النهاية يتم التأكيد على البيانات ثم الضغط على زر تأكيد، وذلك لإتمام عملية تحويل من محفظة بنك مصر لفودافون كاش.

تحويل من فودافون كاش لمحفظة بنك مصر

أما عن عكس هذه العملية أو تحويل من فودافون كاش لمحفظة بنك مصر، فتتم من خلال خدمة عملاء فودافون، أو من خلال تطبيق أنا فودافون على الهاتف المحمول وإتباع التعليمات المطلوبة.

 

===============================================================

 

خدمة الكول تون من فودافون

  • خدمة الكول تون من فودافون: كما أننا تعرفنا في السابق على خدمة الكول تون من اتصالات، وعلى كود الغاء كول تون اتصالات، فإننا في السطور القادمة نتعرف على خدمة كول تون ديني فودافون، وخدمة كول تون فودافون بشكل عام.

خدمة الكول تون من فودافون من الخدمات الترفيهية الهامة لفودافون، حيث يختار العميل أحدث الرنات والنغمات ومنها كول تون ديني فودافون، والتي تهم العديد من العملاء، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الدخول على الموقع الرسمي لفودافون، والحصول على كود النغمة.

وبعد الحصول على الكود، يتم إرساله عبر رسالة نصية قصيرة على رقم الخدمة 5555، وبعد خصم رسوم 5 جنيه مصري فقط، يمكن الاستمتاع بهذه الخدمة.

 

الغاء كول تون فودافون نهائيًا

لكن هناك العديد من العملاء يسألون عن الغاء كول تون فودافون نهائيًا، وذلك بسبب أنها مزعجة بالنسبة لهم، أو يرغبون في توفير قيمة رسوم الخدمة، وبالتالي فيمكنهم بالفعل القيام باستخدام كود الغاء كول تون فودافون نهائيا، وهو الكود: *055*0# وبالتالي تنتهي مزايا هذه الخدمة ويتم الغاءها بسهولة، وهي طريقة تشبه الغاء كول تون اتصالات التي تعرفنا عليها في السابق.

 

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة التجوال فودافون | 3 أكواد لخدمة الغاء التجوال من شركة فودافون مصر

 

====================================================================

 

خدمات وي We مصر المميزة

تعتبر شبكة We مصر من الشبكات الرائعة والمميزة خاصة في الخدمات التي تقدمها للمواطنين داخل مصر، وسوف نتعرف على بعض الخدمات المميزة  لهذه الشركة والتي تعتبر أحدث الشركات المصرية في عالم الاتصالات والإنترنت، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • خدمة دفع فاتورة النت we: من الخدمات التي تتيحها شركة We هي دفع فاتورة الإنترنت الأرضي، لجميع العملاء المشتركين داخل مصر، وذلك خلال العديد من الطرق مثل:
  1. الدفع عبر تطبيق ماي وي الذي يتم تنزيله على الهاتف المحمول.
  2. دفع فاتورة النت we عبر فوري: حيث يتم إدخال رقم الهاتف الأرضي، وكتابة المبلغ المستحق لدفع الفاتورة الشهرية.

أو دفع فاتورة النت المصرية للاتصالات we من خلال الذهاب إلى أقرب فرع we أو أقرب سنترال لدفع دفع فاتورة النت المصرية للاتصالات أو فاتورة الهاتف الأرضي.

  • خدمة استلاف we: خدمة استلاف we أو خدمة سلفني من الخدمات التي دائمًا ما يسأل عنها العملاء، حيث يمكنك – عزيزي العميل – استلاف 4 جنيه في حال كان الرصيد قارب على النفاد، حيث يمكنك أن تتصل بـ *504# وستظهر لك رسالة التأكيد للاستلاف، وسيتم خصم 4 جنيه مع أول رصيد يتم شحنه إلى الخط بعد ذلك.

مع العلم أن خدمة استلاف we مُتاحة لعملاء الكارت المدفوع مُقدمًا وعملاء الكنترول، كذلك مُتاحة للعملاء الذين استهلكوا حوالي قيمة 10 جنيه من باقتهم المدفوعة مُسبقاً.

وبعد أن تعرفنا في السطور السابقة على العديد من الخدمات ومنها الخدمة الرئيسية الغاء كول تون اتصالات، فقد تعرفنا أيضًا على خدمات الشركات الأخرى للاتصالات والإنترنت في مصر، لكن ماذا عن خدمات الشركات المختلفة في بعض البلدان العربية الأخرى؟

هذا ما نعرفه من خلال السطور القادمة من هذا المقال.

 

====================================================================

 

خدمات الاتصالات في تونس ( أوريدو – اورانج )

تونس من البلدان العربية التي تعتبر سوقًا رائجًا لخدمات الاتصالات والإنترنت، وسوف نلقي نظرة سريعة على بعض خدمات كل من أوريدو تونس و أورنج تونس وذلك من خلال النقاط التالية:

  • عروض أوريدو تونس: تعتبر أوريدو تونس من الشركات الهامة في مجال الاتصالات والإنترنت في البلاد، حيث تُقدم منذ تأسيسها في العام 2002م العديد من الخدمات تخص المكالمات المحلية والدولية، وكذلك خدمات الإنترنت السريع المختلفة، ولمزيد من معرفة العروض يمكنكم الدخول هنا لمعرفة المزيد.
  • أورانج تونس: من الشركات التي تستحوذ على ملايين العملاء في تونس، أورنج تونس، والتي تقدم العديد من خدمات الاتصالات والإنترنت ومنها الشحن والرصيد، وسنتعرف فقط هنا على معرفة رصيد أورنج تونس والذي يتم من خلال العديد من الطرق عبر استعمال الرمز التالي *122# أو معرفة الرصيد من خلال الرمز #1227 وبالتالي يتم معرفة رصيد باقات الإنترنت والمكالمات على حد سواء.

====================================================================

خدمات شركة هاتف في ليبيا

يعتبر عالم الاتصالات في ليبيا واعد، فهناك العديد من الشركات العاملة هناك من ضمنها شركة هاتف الليبية التي تُقدم العديد من الخدمات منها:

  • خدمات الإنترنت.
  • خدمة الهاتف الثابت اللاسلكي.
  • بطاقات الدفع المُسبق.
  • خدمة المنظومات الناقلة.
  • خدمة كبار الزبائن.
  • خدمة التبليغ عن الأعطال.

ومن أجل الاستفادة من جميع الخدمات السابقة وغيرها داخل الأراضي الليبية، يجب الدخول على صفحة شركة هاتف في ليبيا، ويمكنك – عزيزي العميل – الدخول على صفحة شركة هاتف في ليبيا من هنا، ومن ثم التعرف على كافة الخدمات المُتاحة في الشركة والتي يمكن الاستفادة منها.

====================================================================

 

خدمات فودافون قطر

تعتبر فودافون قطر من اهم الشركات العاملة في دولة قطر، وتُقدم العديد من خدمات الإنترنت والاتصالات في أرجاء قطر، ولعل أهم خدمات فودافون قطر، ما يُعرف بتطبيق فودافون أو my vodafone qatar حيث يمكنك – عزيزي العميل – القيام بتنزيل وتحميل تطبيق أنا فودافون قطر، والحصول على مزايا عديدة منها:

  • دفع الفواتير.
  • إعادة شحن الرصيد مرة أخرى عبر التطبيق.
  • القيام بدفع الصدقات والزكاة عبر خدمة تطبيقات قطر الخيرية.

وهذه الخدمات ضمن فودافون قطر، والتي تعتبر من أهم مزودي الاتصالات والإنترنت، والتي تُقدم عروض وباقات عديدة يمكنك معرفتها من خلال هذا المقال من هنا

====================================================================

 

خدمات شركات الاتصالات الفلسطينية

هناك العديد من شركات الاتصالات الفلسطينية، ومن أهم هذه الشركات: شركة بالتلاوريدو فلسطين.

وسوف نتعرف على أهم الشركات وخدماتها من خلال النقاط التالية:

  • بالتل: شركة بالتل تعتبر من أهم شركات الاتصالات الفلسطينية، وهذه الشركة تُقدم العديد من خدمات الاتصالات والإنترنت من خلال الباقات المختلفة، مثل خدمات الأعمال والدفع الإلكتروني والباقات والبرامج والخدمات المُضافة والهاتف المنزلي وهاتف الأعمال، ولمزيد من معرفة الخدمات المختلفة من شركة بالتل الفلسطينية، يمكنكم الدخول هنا للتعرف على هذه الخدمات.

 

  • اوريدو فلسطين: هناك العديد من خدمات شركة اوريدو فلسطين، وسوف نتعرف على هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:
  1. خدمات الإنترنت للأفراد والشركات.
  2. خدمات الدولي والتجوال.
  3. خدمات طلب الاجهزة الحديثة.
  4. خدمات الدعم والمساعدة.
  5. خدمة العملاء، من خلال الاتصال على رقم شركة الاتصالات الفلسطينية اوريدو فلسطين، وهو رقم 00970 568002000، مقر الشركة العام في البيرة – فلسطين.
  6. أو الاتصال على رقم شركة الاتصالات الفلسطينية اوريدو فلسطين لخدمات التجوال الدولي على الرقم 00970568003800

====================================================================

خدمات شركات الاتصالات في الأردن

هناك العديد من شركات الاتصالات الأردنية العاملة، ولعل أهم هذه الشركات شركة اورنج الأردن، وكذلك زين الأردن، وسوف نتعرف على بعض من خدمات هاتين الشركتين من خلال النقاط التالية:

خدمات اورنج الأردن

تعتبر اورنج الأردن من اهم شركات الاتصالات الأردنية التي تقدم عدة من الخدمات، وهي على سبيل المثال:

  • اورانج إنترنت: تعتبر خطوط اورنج للانترنت من أفضل خطوط وباقات الإنترنت في الأردن والتي تتميز بالعديد من المزايا مثل: تغطية فايبر نت وشبكة الخلوي – أنظمة وباقات عديدة للإنترنت المنزلي لشبكة الفور جي 4G وسوف نتعرف على بعض منها من خلال النقاط التالية:
  1. عروض نت وين ما كان.
  2. عروض ADSL
  3. عروض باقات الفايبر
  4. عروض فلاي بوكس 4G
  • باقات وعروض خطوط اورنج: إلى  جانب عروض انترنت اورنج توجد عروض الموبايل أو عروض موبايل اورنج الأردن، وهذه العروض مثل:
  1. عروض الاشتراكات الشهرية.
  2. عروض الخلوي المدفوعة مسبقاً.
  3. خدمات الخلوي.
  • خطوط اورنج الجديدة: من ضمن الخدمات التي تقدمها اورانج الأردن دائماً، خطوط اورنج الجديدة، وهذه الخطوط تتميز بأنها خطوط للمكالمات والإنترنت على حد سواء، ولها العديد من المزايا الهامة، وسوف نختار أهم خطوط اورنج الجديدة وهو خط محافظات 25 والذي يتميز بالمزايا التالية:
  1. يتيح الخط مكالمات مجانية لجميع المحافظات ماعدا العاصمة عمّان.
  2. الحصول على 50 جيجا إنترنت لأسرع شبكة 4G
  3. 20 دقيقة استقبال مكالمات عند التجوال الدولي.
  4. 20 دقيقة دولية لكافة دول العالم.
  5. مكالمات غير محدودة على الشبكات المحلية والدولية خاصة لدول الصين والولايات المتحدة وأستراليا.
  6. قيمة الاشتراك الشهري في هذا الخط الجديد حوالي 25 ديناراً.

وتعتبر هذه الباقة من افضل باقات اورنج الاردن على الإطلاق، لما تقدمه من مزايا متعددة للعملاء داخل المملكة الأردنية.

  • كود رسائل ضبط الانترنت اورنج الاردن: من ضمن الخدمات وجود كود مجاني اورنج 2021 الاردن، وهو عبارة عن كود مجاني يساعد على ضبط باقات اورنج الأردن، وذلك من خلال إدخال كود على رقم الخدمة بالمجان، حيث يمكنك – عزيزي العميل – إرسال رسالة نصية قصيرة فارغة إلى الرقم 600، وبالتالي يتم ضبط رسائل الانترنت لشبكة اورنج الاردن.
  • أسعار بطاقات اورنج 2021 الأردن: تعتبر بطاقات اورنج الاردن من البطاقات المميزة خاصة للخطوط المدفوعة مسبقاً، ويمكن للعملاء شراء هذه البطاقات بقيمة مناسبة من أي من فروع اورنج الرئيسية في الأردن، وسوف نتعرف على هذه الفئات و أسعار بطاقات اورنج 2021 الأردن من خلال النقاط التالية:
  1. بطاقة شحن 19.67 دينار شهرياً شامل الضريبة، وذلك لشحن خط +15 الجديد نص بنص.
  2. بطاقة شحن 15.73 دينار شهرياً شامل الضريبة، وذلك بشحن خط +12 الجديد نص بنص.
  3. بطاقة شحن 13.11 دينار شهرياً شامل الضريبة، وذلك لشحن خط +10 الجديد نص بنص.
  4. بطاقة شحن 10.49 دينار شهرياً شامل الضريبة، وذلك لشحن خط +8 الجديد، نص بنص.
  5. بطاقة شحن 9.18 دينار شهرياً شامل الضريبة، وذلك لشحن خط +7 الجديد، نص بنص.
  6. بطاقة شحن 7.87 دينار شهرياً شامل الضريبة، وذلك لشحن خط +6 الجديد، نص بنص.

وهذه البطاقات لها مزايا في الشحن، خاصة في زيادة الرصيد سواء للمكالمات وباقات الإنترنت، خاصة مع العروض المُتاحة التي تقوم الشركة كل فترة بجعلها مع إعادة شحن الرصيد، ويمكن شراء هذه البطاقات من خلال فروع اورنج الرئيسيه في الاردن.

 

خدمات زين الأردن

من الشركات الهامة في عالم الاتصالات والإنترنت في المملكة الأردنية، شركة زين الأردن، والتي بها العديد من الخدمات التي تهم العملاء، وهذه الخدمات على سبيل المثال هي:

  • خطوط زين اشتراك شهري: أتاحت شركة زين الأردن العديد من خطوط زين اشتراك شهري، وما بها من مزايا وهي الخطوط المدفوعة مسبقاً، وهذه الخطوط مثل: خط مش طبيعي + وخط MAX Line وخط تيربو وخط جيلنا شباب وخط محافظات بلس وخط بلا حدود وخط الشهامة 1 و 2 وخط نايترو وخط البسمة، وهذه الخطوط لها العديد من المزايا، والتعرف عليها يمكن للعميل الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لزين الأردن ومعرفة هذه الخطوط ومزاياها.
  • عروض زين انترنت منزلي: هناك العديد من باقات الإنترنت المنزلي الخاصة من زين الأردن، وهذه الباقات بها العديد من المزايا منها، عروض تستمر سنة، وعروض أخرى تستمر سنتين، أما عن العروض فهي: عرض باقة 500 جيجابايت بإشتراك شهري 14 دينار – عرض 1 تيرابايت بإشتراك شهري 20 دينار- عروض الإنترنت للمحافظات وهي باقتي 400 جيجابايت بإشتراك شهري 13 دينار، وباقة 1 تيرابايت بإشتراك شهري 17 دينار.
  • باقات انترنت زين الأردن: زين باقات الانترنت متنوعة، وتناسب جميع العملاء، ومن باقات انترنت زين الاردن، باقات: باقة 400 جيجابايت – باقة 250 جيجابايت – باقة 100 جيجابايت – باقة 40 جيجابايت، وتتميز زين باقات الانترنت بالعديد من المزايا منها التغطية الكاملة لجميع محافظات المملكة الأردنية، هذا إلى جانب السرعات الفائقة والخدمات المجانية مع الباقات، والأسعار المميزة لجميع الباقات التي تناسب جميع العملاء المشتركين في زين الاردن.
  • زين كاش الاردن: هي خدمة تحويل الأموال التابعة لشركة زين الأردن، وبها العديد من المزايا، حيث يمكن للعميل استخدام بطاقة زين كاش في العديد من الخدمات الإضافية التي تهم كل عميل مثل تعبئة الرصيد مرة أخرى – تحويل النقود لعملاء آخرين – التسوق من خلال محفظة كاش زين – تسديد فواتير الكهرباء والغاز والماء وغيرها- خدمات التبرع للجمعيات الأهلية، وتعتبر خدمة زين كاش الأردن من الخدمات الآمنة والسهلة في الاستخدام، وهي من مزاياها العديدة التي تجعل العملاء مقبلين عليها دائماً.
  • دفع فواتير زين: يمكن للعملاء من خلال بطاقة كاش زين الاردن السابقة دفع الفواتير، وإلى جانب الطريقة السابقة، هناك طريقة أخرى لدفع فواتير زين مثل خطوط زين فواتير وغيرها من الفواتير لخدمات الشركة، عبر الدفع السريع إلكترونياً عبر الدخول هنا، ثم إدخال رقم الموبايل أو رقم اشتراك الفايبر، ثم الدفع الآمن عبر البطاقة الائتمانية.
زين الأردن
زين الأردن

====================================================================

 

خدمات شركات الاتصالات في اليمن

توجد في اليمن العديد من شركات الاتصالات والانترنت، وهذه الشركات مثل: يمن موبايليمن تل، وسوف نتعرف على هذه الشركات بنبذة صغيرة عن خدمات كل شركة على حدة، وما تقدمه للعملاء داخل اليمن.

خدمات يمن موبايل

تعتبر يمن موبايل من اهم شركات اليمن في عالم الاتصالات والإنترنت، وهناك العديد من الخدمات المميزة التي تجعل العملاء دائماً ما يسألون عنها ويستخدمونها، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

خدمة الحصول على ارقام مميزه يمن موبايل: هناك العديد من الخدمات التي توجد في شريحة يمن موبايل، إلا أن أهمها هو الحصول على ارقام مميزه يمن نت، حيث يتم الحصول على أرقام مميزة من خلال مزاد لبيع هذه الأرقام، ولكي تتعرف على أهم الشروط، ومن ثم الاشتراك في هذا المزاد وشراء هذه الأرقام، يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بيمن موبايل، والتعرف على مزادات الأرقام المميزة، من هنا.

وتتميز هذه الأرقام بوجود أرقام سهلة الحفظ والتسجيل، هذا غلى جانب الباقات المُتاحة، سواء كانت باقات الإنترنت أو المكالمات وغيرها من الباقات المميزة التي تتيحها الشركة في أرجاء اليمن.

ربما يفيدك قراءة مقال: اكواد خدمات يمن موبايل | 9 رموز للخدمات المجانية

  • خدمة هواوي يمن موبايل: هذه الخدمة لعملاء ومستخدمي يمن موبايل الذين يمتلكون هواتف هواوي الصينية المميزة، وهذه الخدمة تعتمد على فك شفرة هواتف هواوي يمن موبايل، ويمكن للعملاء فك شفرة هذه الهواتف من خلال الخطوات التالية:
  1. يتم الضغط على خيار Add new setting ثم إدراج وإدخال هذا السطر hw_add_4g_only والقيام بتعيين 432.
  2. أما الخطوة الثانية، يتم الضغط على نفس الخيار السابق Add new setting، ولكن يتم إدخال هذا السطر hw_networkmode_preference ثم تعيين القيمة 9,3,12,1,2,11
  3. يتم الضغط على نفس الخيار السابق في الخطوتين السابقتين Add new setting ثم إدراج هذا السطر: hw_networkmode_gstyle ثم تعيين القيمة من خلال true
  4. بعد ذلك يقوم العميل بإعادة تشغيل هاتف هواوي، وبالتالي تظهر جميع شبكات الجوال بما فيها شبكة يمن موبايل.

خدمة الاستعلام عن رصيد الهاتف الثابت اليمن

من الخدمات المميزة التي تهم العملاء الكرام في اليمن، حيث يرغبون في الاستعلام عن رصيد الهاتف الثابت اليمن، والتي يمكن معرفتها من خلال موقع الاتصالات اليمنية، حيث يمكنكم الدخول على الموقع من هنا، ومن ثم الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت، بإدخال رقم الهاتف الثابت مع مفتاح المدينة التي يسكن ويقيم العميل، ثم إدخال رمز التحقق، ثم الضغط على استعلام، وبذلك تتم عملية الاستعلام عن رصيد الهاتف الثابت اليمن.

 

===================================================================

 

خدمات بعض الشركات للاتصالات والإنترنت في السعودية

تعد المملكة العربية السعودية من الأسواق العربية والبلدان التي تتميز ببنية تحتية في الاتصالات والإنترنت، وتوجد العديد من الشركات التي توجد في المملكة مثل موبايليسوا للاتصالات وغيرها من الشركات.

وسوف نتعرف على أهم وبعض الخدمات المميزة التي تقدمها هاتين الشركتين في عالم الاتصالات والإنترنت، وذلك من خلال النقاط التالية:

عروض سوا للاتصالات

تعتبر سوا أو الاتصالات السعودية stc من أهم الشركات السعودية العاملة في مجال الاتصالات والإنترنت، وهناك بعض عروض سوا للاتصالات، وسوف نتعرف على نبذة عليها، وهي على سبيل المثال:

وهذه العروض والباقات مميزة في الأسعار، وفي التغطية، رائجة في المملكة العربية السعودية، وهو ما جعلنا نعرضها في هذا المقال.

باقات stc مكالمات دولية

stc مكالمات دولية من أهم الخدمات التي تهم العملاء خاصة من المقيمين في المملكة العربية السعودية الذين يريدون ويرغبون في الاتصال بذويهم وأقربائهم وأصدقائهم في البلدان الأخرى، وقد أتاحت الشركة العديد من باقات stc مكالمات دولية الخاصة، والتي نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • باقات stc مكالمات دولية صوتية: وهي باقات يومية وأسبوعية وشهرية متعددة المزايا، وهي باقات يستفيد منها من يريد الاتصال على شبكات الاتصال في كل من الهند – اليمن – مصر – الفلبين – باكستان – بنجلاديش – السودان – أفغانستان – إثيوبيا.
  • باقات سوا بلس الدولية: وهي باقات أسبوعية ويومية لها مزايا عديدة، ومن ضمن مزاياها العديدة وجود إنترنت إلى جانب المكالمات، وهذه الباقات يستفيد منها العملاء الذين يرغبون الاتصال على شبكات الاتصالات في دول مثل: السودان – مصر – اليمن – الفلبين.
  • باقات بريميوم الدولية: وهي من الباقات الجديدة المميزة، وهي عبارة عن باقات لوجهات محددة فقط، مع مكالمات وإنترنت، أما عن الوجات المُتاحة حالياً في هذه الباقات هي: أوغندا – اليمن.

خدمة انتظار المكالمات stc

من الخدمات المميزة للغاية، والتي يسأل عنها العملاء المشتركين في شركة سوا للاتصالات stc وهي خدمة تساعد على انتظار المكالمات، واستقبال المكالمات عبر الرسائل في وقت آخر، ويمكن تفعيل انتظار المكالمات stc من خلال الكود *43# اتصال.

خدمة ماي بزنس stc

خدمة أخرى تهم العملاء المشتركين في سوا stc السعودية، وهي خدمة ماي بزنس stc التي تعتمد على باقات الأعمال التي تتميز بمزايا إضافية لأصحاب الشركات والأعمال في المملكة العربية السعودية، والذين يمكنهم الاعتماد على شبكة قوية مثل شبكة stc لذلك أتاحت الشركة باقات ماي بزنس stc وهي على سبيل المثال:

  • باقات جوال مفوتر: وهي باقات 50 ريال – 80 – 120- 230- 450- 800.
  • باقات جوال اعمال فلكس: وهي باقات من فئات 50 – 100 – 150.

ومن مزايا باقات ماي بزنس stc أن الشركة أتاحت جوالات آيفون يمكن الاستفادة منها وشراؤها، ولمزيد من المعلومات يمكن الدخول على متجر stc على التطبيق الخاص على الهاتف المحمول، أو من خلال الموقع الرسمي.

خدمة موجود موبايلي للايفون

تعتبر خدمة موجود موبايلي للايفون، من الخدمات المميزة التي تتيحها شركة موبايلي السعودية لجميع العملاء الذين يمتلكون أجهزة الآيفون، أما عن خطوات تفعيل هذه الخدمة فهي عبر هذا الكود #1431*62**

أما في حالة إذا رغب العميل أو المشترك في هذه الخدمة الغاء خدمة موجود موبايلي للايفون، فيتم عبر كتابة هذا الكود #62## ثم اتصال، وبالتالي تُلغى هذه الخدمة نهائياً.

أما عن أهمية خدمة موجود موبايلي للايفون، فهي توفر للمشترك مزايا عديدة منها رسالة بها كافة التفاصيل للمكالمات والأرقام، وعدم ضياع أو فقد أي مكالمة أثناء غلق الهاتف او فقدان الإرسال.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف على عروض موبايلي نت لا محدود وطرق الاشتراك فيها

 

====================================================================

 

أهم خدمات دفع الفواتير في البلدان العربية

في هذا المقال تعرفنا على العديد من خدمات شركات الاتصالات، فقد تعرفنا على الغاء كول تون اتصالات، وعلى جميع الخدمات التي تتصل بخدمات الاتصالات في العديد من البلدان العربية.

لكن ما زالنا في هذا المقال نقدم لكم، بعض الخدمات الأخرى والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور التالية، وسنتعرف هنا على خدمات دفع الفواتير المختلفة، سواء فواتير الكهرباء أو غيرها من الخدمات التي تهم العملاء.

وسوف نتعرف على هذه الخدمات في بلدان عربية عدة من خلال النقاط التالية:

خدمة شحن كارت الكهرباء عن طريق النت | مصر

يمكن للعملاء في مصر دفع فاتورة الكهرباء المنزلية الشهرية عبر العديد من الوسائل، لكن تعتبر وسيلة وخدمة شحن كارت الكهرباء عن طريق النت، هي الأكثر سهولة وراحة لجميع العملاء، ويمكن لجميع العملاء استخدام هذه الوسيلة عبر ماكينات شحن فوري أو تطبيق فوري على الهاتف المحمول.

أما عن الخطوات لخدمة شحن كارت الكهرباء عن طريق النت فوري، فتتم عبر الخطوات التالية:

  • تنزيل وتحميل تطبيق فوري على الهاتف المحمول وهو تطبيق my Fawry
  • يتم اختيار خدمة شحن كارت الكهرباء.
  • يتم وضع كارت الكهرباء في ظهر الموبايل لظهور كافة البيانات.
  • الضغط على ادفع.

وهذه الطريقة في الشحن آمنة للغاية، وعملية وتتميز بالسهولة والراحة في الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت.

أما عن اقل قيمة شحن كارت الكهرباء، فإنه يمكن للعملاء دفع القيمة المُقررة للاستهلاك، وذلك حسب الشرائح، فإذا كانت الشريحة الأولى للاستهلاك، يمكن للعميل القيام بدفع مبلغ بسيط، أما إذا كانت الشريحة كبيرة، فإن اقل قيمة شحن كارت الكهرباء يتم دفعها هي 45 جنيه مصري للحد الأدنى، ويتم زيادة هذا المبلغ من أجل شحن كارت الكهرباء لمزيد من الاستهلاك.

وبذلك تعرفنا في الخطوات السابقة على شحن كروت الكهرباء اون لاين عن طريق فوري، ولكن هناك العديد من الوسائل الأخرى التي سوف نتعرف عليها بعد قليل.

شحن كارت الكهرباء عن طريق فون كاش

يمكن للعملاء في مصر أيضاً دفع كارت الكهرباء من خلال وسيلة أخرى وهي شحن كارت الكهرباء عن طريق فون كاش، حيث يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • من خلال خاصية Nfc الموجودة على هواتف العملاء، يمكن إدخال البيانات على أي تطبيق يدعم الدفع الإلكتروني وليكن تطبيق فوري.
  • يتم اختيار postpaid or prepaid واسم الشركة التابع لها، وفي هذه الحالة شركة الكهرباء.
  • يتم اختيار الدفع من خلال prepaid، وبالتالي يقوم العميل بلصق الكارت بظهر الموبايل لقراءة البيانات وبالتالي نقل الرصيد من محفظة البرنامج او التطبيق إلى الكارت مباشرة.
  • يتم شحن كارت الكهرباء عن طريق فون كاش بهذه الطريقة على أن يكون هاتف العميل به التطبيق والخاصية التي سبق الحديث عنها.

كيفية شحن الكهرباء بالفيزا

يمكن للعملاء شحن كروت الكهرباء بالفيزا، وذلك عبر خطوات سهولة، وسوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • تحميل تطبيق GTPay الخاص بشحن الكهرباء بالفيزا، سواء من جوجل بلاي وأبل ستور.
  • بعد تحميل التطبيق يتم الدخول إلى البرنامج الخاص بشحن كروت الكهرباء بالفيزا،ـ حيث يتم كتابة الاسم وكلمة المرور وتمرير كارت شحن العداد على ظهر الهاتف المحمول، من أجل معرفة وقراءة البيانات الخاصة به.
  • يتم اختيار تفاصيل الاستهلاك لمعرفة الرصيد الموجود حالياً و المتبقي في كارت الكهرباء.
  • يقوم العميل باختيار شحن العداد وإدخال المبلغ المُراد خصمه للشحن، من كارت الفيزا، ثم الضغط على الدفع.
  • في النهاية يتم إدخال الكارت في عداد الكهرباء ليتم تحويل الرصيد وشحن كارت الكهرباء.

تعرف على طريقة دفع فاتورة الغاز

كما تعرفنا في السطور السابقة على دفع كارت الكهرباء وشحنه بطرق مختلفة، فإنه يمكن للعملاء في مصر دفع فاتورة الغاز، بالعديد من الطرق والوسائل، وسوف نتعرف في النقاط التالية على طريقة دفع فاتورة الغاز بوسائل مختلفة وهي:

  • السداد من خلال كاش فون.
  • السداد من خلال ضامن.
  • سداد فاتورة الغاز من تطبيق ممكن.
  • يمكن لعملاء bee سداد فاتورة الغاز المنزلية عبر هذا التطبيق.
  • السداد عبر فوري.
  • السداد عبر ضامن.
  • من خلال منافذ أمان.
  • إمكانية السداد عبر بنك مصر.
  • السداد الإلكتروني من خلال خدماتي.

وإلى جانب الوسائل السابقة، يمكن بالطبع للعملاء دفع فاتورة الغاز المنزلية عبر الدفع التقليدي عبر الشركة.

خدمات شركة فاتورة للدفع الإلكتروني سوريا

تعرفنا في السابق على طرق الدفع للفواتير اون لاين وعن طريق كاش ومن خلال الفيزا، سواء لكارت الكهرباء وفواتير الغاز، وسوف نتعرف على دفع الفواتير المختلفة من خلال خدمات شركة فاتورة للدفع الإلكتروني سوريا.

تعد شركة فاتورة للدفع الإلكتروني سوريا، من أهم شركات المدفوعات في البلاد، فهي المنظومة الموحدة لدفع الفواتير والرسوم، وهي عبارة عن بوابة مركزية تربط الجهات على المستوى الوطني.

ويمكن لعملاء في سوريا دفع جميع الفواتير مثل فواتير المياه والهاتف الثابت والكهرباء ومخالفات المرور والضرائب وتذاكر الطيران وغيرها من خلال القنوات المُتاحة لدى المصارف العاملة في الجمهورية السورية.

وقد حددت شركة فاتورة للدفع الإلكتروني سوريا، طرق من أجل الدفع إلكترونيا ً عبر التطبيق الخاص بالمدفوعات على الهاتف المحمول، أو من خلال الموقع الإلكتروني من هنا، وذلك بأفضل الضمان والخصوصية والأمان.

====================================================================

خدمات شراء الهواتف في البلدان العربية

كما تعرفنا على خدمة الغاء كول تون اتصالات، والعديد من الخدمات التي تعرفنا عليها في السطور السابقة من هذا المقال، فمازلنا نقدم الخدمات لجميع العملاء لمن يهمهم هذه الخدمات.

وسوف نتعرف على بعض خدمات شراء الهواتف في البلدان العربية، حيث نتعرف على بعض هذه الخدمات من شراء الهواتف في بعض البلدان العربية وذلك من خلال النقاط التالية:

  • سعر ام تاتش سى فور في مصر: يعتبر من الهواتف المنتشرة في الأسواق المصرية، وهو هاتف ام تاتش سى فور المزود بـ 4 شرائح اتصال، شاشة 2.4 بوصة، وبلونه الذهبي المميز، أما متوسط سعر ام تاتش سى فور في السوق المصرية 300 جنيه مصري.
  • سعر الكاتيل جوال: يعتبر جوالات وهواتف الكاتيل من الهواتف التي يفضلها بعض العملاء خاصة كبار السن، الذين لا يريدون التعامل مع الهواتف الذكية، أو التي قد تكون صعبة في التعامل بالنسبة لهم، أما عن أسعار الكاتيل جوال في مصر مثلا، فهي تتراوح ما بين 280 – 950 جنيه مصري للفئات الدُنيا من الكاتيل جوال.

وهناك موبايلات الكاتيل حديثة تعمل باللمس أو التاتش أسعارها تتراوح ما بين 3500 – 3750 جنيه مصري.

أما عن جوالات الكاتيل في السعودية، فهي تتراوح ما بين 500 ريال سعودي حتى تصل إلى 650 ريال سعودي، حسب إمكانيات الجوالات.

ويتميز الكاتيل جوال بأنه مميز، حيث له ألوان متعددة ويحمل شريحتين اتصال، وغيرها من المزايا التي يرغب العملاء في اقتنائها.

  • سعر جوال اريكسون: هناك العديد من الأنواع المُفضلة لدى العملاء الذين يريدون اقتناء جوال اريكسون، خاصة في السوق المستعمل عبر الإنترنت، أما عن الأسعار، فهي تترواح ما بين 100 – 1000 جنيه في بعض الحالات إذا كانت حالة الجوال جيدة.
  • أسعار جوال موتورولا: تعتبر جوالات موتورولا من الجوالات الهامة والتي لها سوق رائجة في العديد من البلدان العربية مثل مصر والسعودية، وسوف نتعرف على أسعار جوال موتورولا سواء في مصر أو في المملكة العربية السعودية:
  1. أسعار جوال موتورولا في مصر: تتراوح ما بين 2350 – 5800 جنيه مصري حسب الإمكانيات والمواصفات.
  2. أسعار جوال موتورولا في السعودية: 500- 1400 ريال سعودي، حسب الإمكانيات والمواصفات.
  • كرت شاشة مستعمل: تعتبر كروت الشاشة المستعملة سوقاً رائجة في العديد من البلدان خاصة في مصر، حيث يحتاج العملاء كرت شاشة مستعمل بدلاً من القديم، من أجل تركيبه في جهاز الكمبيوتر، وهناك العديد من كروت الشاشة المستعملة في مصر والتي تُباع أون لاين.
  • أما عن أسعار كرت شاشة مستعمل عبر الإنترنت في مصر فيتراوح حسب حالة الكارت، وحسب النوع والاستعمال، ولكن متوسط الأسعار يتراوح ما بين 100 – 7500 جنيه مصري حسب الاستعمال وعوامل عديدة، ويجب ان يختار العميل ما يناسبه قبل الشراء، والتأكد من جميع ما يتعلق بكارت الشاشة المستعمل.
  • شراء الجوالات في ليبيا: تعتبر السوق الليبية من أهم الأسواق العربية في بيع وشراء الجوالات والهواتف الذكية الحديثة، وتعتبر من الأسواق الواعدة في طرح الجوالات من جميع الأنواع، وهناك العديد من الشركات التي يمكن الشراء من خلالها اون لاين أو من خلال نوافذ البيع، ومن أهم هذه الشركات في ليبيا خاصة في مدينة مصراتة وهي شركة البديل للهاتف المحمول، والتي تطرح الهواتف بأسعار رائعة ومميزة تناسب جميع العملاء في ليبيا.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف على مواصفات الهواتف

====================================================================

 

خدمات شراء منتجات الانمي في البلدان العربية

هناك الكثير من متابعي الانمي في البلدان العربية، وهو ما جعل هناك سوقاً مفتوحاً لشراء المنتجات التي تستوحي من مسلسلات الانمي اليابانية، مثل السيوف والملابس التي تتعلق بالشخصيات الشهيرة في هذه المسلسلات.

ولقد خصصت العديد من المتاجر الإلكترونية الخاصة حول الانمي، حيث تبيع المنتجات المختلفة، وسوف نلقي الضوء على بعض متاجر الانمي في البلدان العربية، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • متجر انمي مانجا ليك: هو من المتاجر الشهيرة، ويُصنف أنه من أشهر المواقع العربية في تجارة الانمي، ويمكن للعملاء تحميل برنامج مانجا ليك أو ازارو مانجا من خلال الحصول على البرنامج والتطبيق من هنا أو هنا
  • متجر انمي اوكايري: يعتبر متجر اوكايري وهو متجر انمي في مصر، حيث يقدم منتجات عديدة في متجر عالم الانمي مثل: ( المجسمات – الاكسسوارات – ميداليات – قلادات – كوسبلاي – بوسترات – ملصقات – العاب – ادوات مدرسية – ملابس – اكسسوارات الكمبيوتر) وغيرها من المنتجات المستوحاة من عالم الانمي.
  • شركة المتجر الالكتروني: تعتبر من هذه الشركة متجر انمي في العراق، ولها شهرة واسعة هناك، فهي تبيع العديد من المنتجات مثل البوسترات والملصقات التي تخص شخصيات الانمي والميداليات والقلادات، وهذه المواد ذات جودة عالية، وجميعها استيراد من خارج العراق من الولايات المتحدة والصين، وتُقدم الشركة التوصيل لجميع المحافظات العراقية من خلال الشحن.
  • تطبيقات متجر انمي في المغرب: هذه المتاجر إلكترونية عبر العديد من التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهواتف المحمولة، حيث يتم الشراء اون لاين ثم الدفع، وبالتالي فهذه التطبيقات تعتبر متجر انمي الدفع عند الاستلام، حيث يتم توصيل هذه المنتجات ثم الدفع عند استلامها.
  • متجر Level Up لبيع الانمي في الأردن: يعتبر متجر Level Up وهو متجر انمي في الأردن من المتاجر الهامة في المملكة الأردنية، ويمكنك – عزيزي العميل – شراء منتجات الانمي المختلفة من ملابس واكسسوارات وغيرها التي تخص شخصيات الانمي بأسعار مميزة.
  • انمي لاند كويت: يعتبر متجر انمي لاند كويت وهو متجر انمي في الكويت، متميز لأن العملاء يمكنهم من خلال الموقع الرسمي الحصول على كل اكسسوارات الانمي اليابانية بأسعار رائعة، هذا إلى جانب أسعار مميزة لأجهزة البلاي ستيشن والفيفا وغيرها من الألعاب الإلكترونية الشهيرة في الكويت.
  • كود خصم متجر دات سي: متجر دات سي، من المتاجر الهامة المميزة والتي يمكن من خلالها شراء البكجات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة مواقع الانستجرام والتيك توك لزيادة اللايكات والمشاهدات، ويمكنك الحصول على خصم متجر دات سي من خلال الموقع الرسمي الخاص لــ دات سي من هنا.
  • كم سعر فيفا 21 في الستور السعودي: لعبة فيفا 21 هي أحدث نسخة من لعبة فيفا الشهيرة، وكثير من العملاء في المملكة يسألون سؤال: كم سعر فيفا 21 في الستور السعودي؟ وقد طُرحت هذه اللعبة في أكتوبر 2020م، بسعر 300 ريال سعودي، ويمكن أن يزيد عن هذا السعر مع العرض والطلب في السوق.
منتجات الانمي
منتجات الانمي

في ختام هذا المقال الشامل عن خدمات متعددة، فقد تعرفنا على الخدمة الرئيسية الغاء كول تون اتصالات، وتعرف على جميع خدمات شركات الاتصالات العربية التي تهم العملاء من بلدان عربية متعددة، كما تعرفنا على منتجات إلكترونية ومنتجات شراء الانمي وغيرها، ولمزيد من معرفة كل هذه الخدمات يمكنكم معرفتها من خلال مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمة عملاء cib | رقم بنك سي اي بي 19666

خدمة عملاء cib | رقم بنك سي اي بي 19666

ياقوت زين

ياقوت زين |مزايا لم تعرفها بعد عن باقات وشريحة ياقوت زين