in ,

رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن | 3 طرق للتواصل مع خدمات الاتصالات اليمنية

رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن يسأل عنه العديد من العملاء في اليمن، فهو رقم خدمات من أهم خدمات الاتصالات والمكالمات المحلية والدولية، لذلك نتعرف على خدمة الهاتف الثابت ورقم الخدمات الخاص التابع للمؤسسة العامة للاتصالات في اليمن، وذلك في هذا المقال.

نبذة عن المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية

المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية، تُصدم خدمات الهاتف الثابت في اليمن منذ العام 1981م، ومن هذه السنة، قدمت العديد من الخدمات المميزة مثل:

  • خدمات الاتصالات الريفية اللاسلكية.
  • خدمات الربط الشبكي وتراسل المعطيات.
  • خدمات ومشاريع نظم وتقنية المعلومات وفقاً لقوانين الاتصالات وتبادل المعلومات في الجمهورية اليمنية.
  • خدمات الهاتف الثابت للاتصالات الدولية.
  • خدمات الهاتف الثابت بتقنيات وجودة عالية مثل تقنية CDMA
  • خدمة الإنترنت المنزلي عبر باقات تتميز بأسعار رائعة وتقنيات حديثة ذات تغطية تشمل جميع المدن اليمنية.

هذه الخدمات بالطبع يمكنك – عزيزي العميل – الاستمتاع بها عبر العديد من الباقات التي تُقدمها الاتصالات اليمنية وسوف نتعرف عليها بالتفصيل بعد قليل، ويمكنك الاستفسار والسؤال عنها عبر رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن، وخدمة عملاء الهاتف الثابت.

خدمات الهاتف الثابت | تميز في جميع باقات الاتصالات المحلية والدولية

قبل الحديث عن طرق التواصل مع شركة الاتصالات اليمنية أو التعرف على رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن، سنلقي نظرة على أهم خدمات الهاتف الثابت التي تقدمها شركة الاتصالات اليمنية.

تُقدم شركة الاتصالات اليمنية العديد من الخدمات في مجال الاتصالات وتقديم خدمة شاملة في المكالمات المحلية داخل المدينة، أو الاتصالات بين المحافظات اليمنية، والمكالمات الدولية بين اليمن وجميع دول العالم.

وهناك العديد من مزايا الاتصالات المحلية والدولية من شركة الاتصالات اليمنية، التابعة للمؤسسة العامة للاتصالات في اليمن، وهذه المزايا تجعل الاتصالات المحلية والدولية من خدمة الهاتف الثابت التي يفضلها اليمنيون، وهي على سبيل المثال:

  • أقل تعرفة إتصال سواء للمكالمات المحلية في المدينة الواحدة، أو بين المحافظات والمدن اليمنية، هذا إلى جانب تعرفة قليلة للمكالمات الدولية بين اليمن ودول العالم المختلفة.
  • تُقدم شركة الاتصالات اليمنية الاتصالات المحلية والدولية عبر تقنيات عالية وجودة فائقة تضمن اتصال آمن ذو خصوصية كبيرة بين المكالمات، وكذلك جودة صحية لا تؤثر على صحة المواطنين بسبب التشويش وغير ذلك.
  • تغطية شاملة لجميع الاتصالات المحلية داخل اليمن، فالشركة تُقدم أوضح اتصال صوتي للمكالمات المحلية، بل والدولية أيضاً بسبب التغطية الشاملة لشبكة الاتصالات في جميع المدن اليمنية.
  • تتوفر خدمة الهاتف الثابت من الاتصالات اليمنية بعدة باقات مُخفضة السعر سواء للمكالمات المحلية والدولية، وذلك حتى تلبي رغبة واحتياجات جميع العملاء في اليمن.
  • خدمة عملاء الهاتف الثابت دائماً في تأهب لتلقي استفسارات واسئلة جميع العملاء، فهي خدمة عملاء مميزة تتلقى الاستفسارات والأسئلة والشكاوى لحل المشكلات التقنية والدعم على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع.
  • خدمات الهاتف الثابت من الاتصالات اليمنية أتاحت رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن، لكي يكون هناك تواصل جيد بين عملاء شركة الاتصالات وبين الشركة ذاتها وحل جميع المشكلات التقنية.

ربما يفيدك قراءة مقال: رقم مركز الرسائل يمن موبايل | 4 معلومات حول خدمة الرسائل

أما عن خدمات الهاتف الثابت اليمنية، فسوف نتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها، ومنها خدمة التعرف على رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن، ولكننا في النقاط التالية نتعرف أولاً على أهم الخدمات والباقات ومزاياها:

خدمة الهاتف الثابت بنظام الفوترة

هذه من خدمات الهاتف الثابت المميزة والتي تُقدمها الاتصالات اليمنية بأفضل ما عندها من مزايا، هذه هذه الباقة تعمل بنظام الفاتورة المُخفضة للاتصالات اليمنية، وهذه الخدمة تتميز بـــ:

  1. التواصل الدائم بين العملاء في جميع المكالمات اليومية المحلية وبين المحافظات، والمكالمات إلى جميع شبكات الهواتف النقّالة في اليمن والمكالمات اليومية بنظام الفاتورة.
  2. خدمة الهاتف الثابت بنظام الفوترة، تعمل بنظام الفاتورة الدورية وفقاً لما تحدده الشركة، وبتعرفة أسعار خاصة مُخفضة لجميع أنواع المكالمات، حيث يمكن للعميل الاتصال بهذه المكالمات والاستمتاع بالخدمة ثم دفع الفاتورة بشكل دوري لضمان استمرار الخدمة.
  3. خدمة الهاتف الثابت بنظام الفوترة بأقل اشتراك وتركيب في الرسوم، كما تتيح الشركة هذه الخدمة بأقل تعرفة اتصالات أرضي في اليمن.

خدمات الهاتف الثابت بنظام الدفع المُسبق

خدمات الهاتف الثابت بنظام الدفع المُسبق من الباقات والعروض المميزة للغاية، أو عرض هاتفي أوفر، وهذه الخدمات تُقدمها شركة الاتصالات اليمنية ببعض المزايا، وهي على سبيل المثال:

  1. إجراء جميع المكالمات ( محلية في المدينة – محلية محافظات – مكالمات لشبكات الهاتف النقّالة في اليمن – مكالمات دولية بين اليمن ودول العالم ).
  2. إجراء جميع المكالمات السابقة في فترتي الإرسال والاستقبال.
  3. يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الباقة من الاتصالات بدون دفع فاتورة، أو حتى بدون اشتراك شهري، وذلك بنظام إعادة الشحن الرصيد.
  4. يمكن إعادة شحن الرصيد، للاستمتاع بهذه الباقة وبكافة خدمات الهاتف الثابت، من خلال شراء كارت الشحن أو من خلال الشحن عبر بطاقة هاتفي أوفر، أو عن طريق الشحن عبر مكاتب البريد اليمني المنتشرة في جميع المحافظات.

باقة هاتفي تواصل لخدمات الهاتف الثابت

ما زالنا مع باقات الاتصالات اليمنية المميزة، والتي يجب معرفة مزاياها قبل معرفة رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن، حيث يتبقى لنا الحديث عن باقة هاتفي تواصل لخدمة الهاتف الثابت، وهي خدمة تتميز بالمزايا التالية:

  • تمكن باقة هاتفي تواصل العملاء من الحصول على العديد من المزايا منها مزايا اتصال بقيمة 100.000 ريال يمني شهرياً والاستمتاع برقم خدمات الهاتف الثابت ( باقة تواصل هاتفي ).
  • يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك بسهولة في باقة تواصل هاتفي والاستمتاع بهذه القيمة عبر اشتراك شهري برسوم 1000 ريال يمني.

وبعد أن تعرفنا على هذه الباقات، فإنها تتميز أيضاً بأسعار رائعة مميزة ( شاملة الضريبة)، وفيما يلي نتعرف على هذه الأسعار عبر النقاط التالية:

  1. أسعار مكالمات هاتفي فوترة: 5250 ريال يمني + 2000 ريال تأمين.
  2. أسعار مكالمات باقة هاتفي تواصل: 4200 ريال يمني.
  3. أسعار مكالمات باقة هاتفي أفر: 4200 ريال يمني.

هذا وجديراً بالذكر فإن تعرفة الاتصال لهذه المكالمات 75 فلس في الدقيقة الواحدة، وهي من التعريفات القليلة في قطاع الاتصالات اليمنية.

هذه الباقات بالطبع يمكنك الاستفسار والسؤال عنها عبر خدمة عملاء الهاتف الثابت أو عبر رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن وهذا ما سوف نلقي عليه نظرة في السطور القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: أسعار خطوط يمن نت | 4 باقات بسرعات فائقة وسعر مميز

رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن
رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن

رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن | تعرف على طرق التواصل مع الاتصالات اليمنية

هناك العديد من طرق التواصل بين العملاء والشركة، وقد أتاحت شركة الاتصالات اليمنية رموز خدمات الهاتف الثابت، وكذلك رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن | الرقم المجاني: 8000000
  2. رقم خدمات الهاتف الثابت: الاتصال على 331140-01
  3. التواصل عبر إرسال رسائل على البريد الإلكتروني للاتصالات اليمنية: [email protected]

وإلى جانب رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن يمكنك عزيزي العميل التواصل عبر صفحة الفيس بوك للشركة من هنا، وكذلك التواصل مع الموقع الإلكتروني لمعرفة الخدمات المختلفة للهاتف الثابت من هنا.

في ختام مقالنا عن رقم خدمات الهاتف الثابت اليمن فقد تعرفنا على كافة التفاصيل والباقات لخدمات الهاتف الثابت في اليمن، وعلى أرقام التواصل بين العملاء المشتركين والشركة، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة مقالاتنا عن الشركة وخدمات الشركات الأخرى في اليمن من خلال موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باقات يمن نت البرونزي

باقات يمن نت البرونزي | 5 مزايا لباقات لجميع العملاء

شبكة يمن نت

شبكة يمن نت | 5 باقات مميزة زاجل نت Wi-Max اللاسلكية