in ,

الغاء الخدمات سوا

يمكنك الغاء الخدمات سوا من خلال طلب الكود المُخصص لإلغاء كل خدمة على حدة. وقد طرحت شركة الاتصالات السعودية مجموعة من الأكواد المختصرة التي من شأنها أن تعمل على تسهيل عملية الاشتراك في الخدمات أو إلغائها. وخلال هذا المقال، سوف نعرض بعض الأكواد التي خصصتها شركة الاتصالات السعودية لالغاء الخدمات سوا.

الغاء الخدمات سوا

في حال كنت واحدًا من بين العملاء المشتركين في خدمة إيزي نت المُقدمة من شركة الاتصالات السعودية لعملاء شرائح سوا مسبقة الدفع، ولكنك لم تعد بحاجة إلى الاشتراك لمدة أطول في هذه الخدمة، فبإمكانك إلغاء خدمة إيزي نت بكل سهولة وذلك من خلال إرسال الكود 2001 في رسالة نصية إلى الرقم 900، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إلغاء خدمة إيزي نت من على الخط الخاص بك.

أما إذا كنت من العملاء المشتركين في خدمة الرسائل الدعائية، ولم تعد تحتاج إلى هذه الرسائل على هاتفك، فبإمكانك إلغاء الخدمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم 3322 إلى الرقم 900، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك.

وفي حال كنت أحد المشتركين في عرض ضعف الرصيد، فبإمكانك إلغاء هذا العرض من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم 7609 إلى الرقم 900، وسوف ينتهي اشتراكك في العرض.

ولالغاء الخدمات سوا المتعلقة بالباقات، أرسل رسالة تحتوي على الرقم 6329 إلى الرقم 900، ولإلغاء تفعيل الباقة الحالية، أرسل رسالة تحتوي على الرقم 7609 إلى الرقم 900.

وفي حال رغبت في إلغاء خدمة الرسائل القصيرة، أرسل رسالة تحتوي على الرقم 7779 إلى الرقم 900. ولإلغاء عرض الإنترنت أرسل رسالة تحتوي على الرقم 2009 إلى الرقم 900، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إلغاء العرض على الخط الخاص بك.

 الغاء الخدمات سوا من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء

يمكنك الغاء الخدمات سوا من خلال طلب المساعدة من فريق خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 900، واتباع التعليمات الصوتية. اطلب محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. واطلب منه أن يقوم بإلغاء كافة الخدمات المُفعّلة على الخط الخاص بك.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد أرشدناك إلى طريقة بسيطة تمكنك من الغاء الخدمات سوا، لكي تتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر وفقط باستخدام هاتفك المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف اداين رصيد من زين العراق

كيف اداين رصيد من زين العراق

الغاء باقة سبيدو