in ,

الغاء باقة سبيدو

يمكنك الغاء باقة سبيدو من خلال الاتصال على الكود المخصص لالغاء الخدمة، ولكن باقة سبيدو تُعد من الباقات المتميزة والتي يُقبل عليها الكثير من العملاء، وهذا لما تقدمه من خدمات رائعة في عالم الإنترنت، وتلك الخدمة يتم تقديمها من خلال شركة اسياسيل، حيث تقوم الشركة بتقديم العديد من العروض والخدمات المميزة لعملائها في العراق، ومن ضمن تلك الخدمات هي باقة سبيدو، واليوم نعرض معكم عملائنا الكرام مميزات باقة سبيدو، وكيفية الغاء باقة سبيدو، وأيضًا كود إعادة الاشتراك.

عن باقة سبيدو

تعد باقة سبيدو من الباقات التي توفر الكثير من الخدمات في مجال الإنترنت، حيث توفر 250 ميجا بايت أو أكثر وتصل في بعض الأوقات إلي 500 ميجا بايت، يتم استخدامهم في خلال شهرين، وذلك ضمن الهدايا التي توفرها باقة سبيدو وهناك العديد من الهدايا الأخرى، فهناك خدمة الإنترنت المتوفر لفتح مختلف التطبيقات، وأيضًا مشاهدة العديد من البرامج، وتحميل الألعاب وتوفير فرص زيادة سرعة الإنترنت.

كل تلك الخدمات المميزة تكون مع باقة سبيدو، ويتم توفير العروض باستمرار علي الباقة، وهناك من باقة سبيدو عروض علي الباقات اليومية وأيضًا الأسبوعية والشهرية، ولكل باقة منهم استخدامها، حيث يُفضَّل استخدام الباقة اليومية لفتح الحسابات الشخصية على مختلف مواقع التواصل أو لمشاهدة البرامج أو تنزيل مختلف التطبيقات، والأسبوعية جيدة أيضًا وتعد الشهرية هي من أفضل الباقات المستخدمة، ولكل من الباقات السعر المحدد لها والعروض الخاصة بها، ونشرح من خلال السطور القادمة كيفية الاشتراك وكيفية إلغاء الاشتراك في باقة سبيدو.

الغاء باقة سبيدو

 إذا لم يفضل العميل الاستمرارية في الاشتراك في خدمات باقة سبيدو، فكل ما عليه هو تنفيذ الخطوات الآتية، ومن ثم سيتم الغاء الاشتراك.

  • من الممكن أن تقوم بإرسال الرقم 0 إلى الرقم 3066 من خلال الرسائل النصية، وستظهر لك قائمة، قم بإتباع الخطوات التي بها، وانتظر حتى يتم إرسال رسالة نصية للهاتف تؤكد إلغاء الاشتراك في باقات سبيدو.
  • وهناك طريقة أخرى بسيطة نوعًا ما لالغاء باقة سبيدو، حيث يتم الاتصال على الرقم 111 ومن ثم تقوم بإتباع الخطوات إلى النهاية، وسوف يتم الغاء الباقة بشكل مباشر.

ولمن يود الاشتراك في باقات سبيدو مرة أخرى، ما عليه سوى الاتصال بالكود الآتي *299# وسوف تظهر له قائمة وعليه اتباع الخطوات التي توجد بها، وأيضًا الاختيار بين الباقات المختلفة، حيث توجد باقات يومية وباقات أسبوعية وباقات شهرية ولكل منها سعرها ومميزاتها، وبعدها سوف يتم استقبال رسالة تؤكد الاشتراك في الباقة المختارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء الخدمات سوا

باقات الانترنت من WE