in ,

كيف اخذ رصيد اضافي من زين

كيف اخذ رصيد اضافي من زين؟” سؤال يطرحه العديد من مستخدمي شبكة زين السعودية لخدمات الاتصالات من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وإذا كنت ممن يطرحون هذا السؤال، فبإمكانك طلب رصيد إضافي من شركة زين عن طريق استخدام خدمة “زين كريدت”، وهي إحدى خدمات شركة زين التي تقدمها لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع. وخلال الأسطر القادمة سوف نتعرف على مميزات هذه الخدمة بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى. فتابع معنا.


شروط الحصول على خدمة “زين كريدت”

إذا كنت ممن يطرحون هذا السؤال كيف اخذ رصيد اضافي من زين” فعليك أولاً أن تعرف الشروط الواجب توافرها للحصول على رصيد إضافي من زين. فقد وضعت شركة زين السعودية بعض الشروط البسيطة للحصول على هذه الخدمة، وهي أن يكون العميل من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع لمسبق، وأن يكون قد قام بتفعيل خطه منذ شهر واحد على الأقل، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون رصيده الأساسي قد وصل إلى الصفر. وإذا توفرت لديك هذه الشروط، فبالطبع يمكنك الحصول على خدمة زين كريدت والاستفادة من جميع مزاياها.

كيف اخذ رصيد اضافي من زين

الآن سوف نجيبك على هذا السؤال. لطلب الرصيد الإضافي، كل ما عليك هو أن ترسل رسالة تحتوي على الرقم 1 إلى الرقم 700500. وبهذا سوف يتم تفعيل الخدمة فورًا على الخط الخاص بك، وسوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تؤكد تفعيل هذه الخدمة على خطك. والآن يمكنك الاستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل المحلية. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا تنزيل سعات الإنترنت، وكل هذا برصيد يصل حتى 20 ريالاً سعوديًا.

ولكن تقوم شركة زين بخصم القيمة المستهلكة من الرصيد الإضافي عند إعادة شحن الرصيد الأساسي مرة أخرى. ويتم حساب العميل بسعر التعرفة العادية للباقة مُضافًا إليها 20% كرسوم لخدمة زين كريدت. وبذلك تكون قد تمكنت من التواصل مع من تحب حتى في حالة نفاذ رصيدك.

خدمة عملاء شركة زين السعودية

لدى شركة زين السعودية، فريق لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة، ويتولى هذا الفريق مهمة مساعدة العملاء للتغلب على كافة المشكلات التي تواجههم، إن وجدت، أثناء استخدامهم لخطوط زين سواء المفوترة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق، ويمكنك التواصل مع هذا الفريق المتميز من خلال الاتصال مباشرة على الرقم 959.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤالك “ كيف اخذ رصيد اضافي من زين” لتتمكن من طلب هذا الرصيد بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاستعلام عن رصيد موبايلي

معرفة الرصيد في موبايلي

كيف اداين رصيد من زين العراق

كيف اداين رصيد من زين العراق