in ,

إلغاء خدمة كمل موبايلي

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية إلغاء خدمة كمل موبايلي. وهي الخدمة التي من شأنها أن تسمح للعميل باستكمال إجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستخدام الإنترنت بعد نفاذ رصيده أو اقترابه من الصفر، على أن تكون القيمة لهذا الاستهلاك 5 ريالات سعودية عند طلب الخدمة لمرة واحدة. وتسمح شركة موبايلي السعودية للعميل بأن يطلب الخدمة 6 مرات. لكن الخبر غير السار هو أن هذه القيمة تُخصم من العميل عند إعادة تعبئة الرصيد مع زيادة رسوم الخدمة. وقد أزعج هذا الأمر بعض عملاء شركة موبايلي السعودية من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام المسبق. وفي حال كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية، وتبحث عن طريقة تُمكّنك من إلغاء خدمة كمل موبايلي، فإليك هذه الطريقة.

طريقة إلغاء خدمة كمل موبايلي

طرحت شركة موبايلي السعودية كودًا أو رقمًا مختصراً مخصصًا لإلغاء خدمة كمل موبايلي، حتى يتمكن عملاء الشركة من إلغاء تلك الخدمة بكل سهولة ويُسر. ويمكن الاتصال بهذا الكود واتباع التعليمات، إذا رغبت في إلغاء تلك الخدمة على الخط الخاص بك. وهذا الكود هو #400*، فقط اطلب هذا الكود ثم تابع باختيار “AUTOREFILL”، بعد ذلك اختر “DEACTIVATE” ثم “CONFIRM”. وبهذا تكون قد قمت بإيقاف التفعيل التلقائي للخدمة على الخط الخاص بك من شركة موبايلي. لكن إذا وجدت الخدمة لاتزال تعمل على خطك، فحتمًا هناك مشكلة أنت لست على علم بها، وعليك أن تطلب المساعدة من فريق خدمة العملاء.

فريق خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية

سوف يقدم لك فريق خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية النصح والإرشاد في حال لم تتمكن من إلغاء خدمة كمل موبايلي، ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم المُخصص لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية وهو الرقم 1100. فقط اتصل على هذا الرقم، واتبع التعليمات الصوتية، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بالشركة، أخبر الموظف بتفاصيل شكواك أو مشكلتك وسوف يتولى مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة موبايلي السعودية تُعد واحدة من أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. وتضم الشركة إلى شبكتها قاعدة كبيرة ومتزايدة من العملاء سواء من الأفراد أو الشركات والمؤسسات. وتوفر الشركة تغطية كاملة لكافة أرجاء المملكة. كما أنها توفر خدمات متقدمة مثل خدمات الجيل الثالث وخدمات الإنترنت عريض النطاق وغيرها.

وبنهاية هذا المقال، نتمنى أن تكون قد أصبحت على علم بكيفية إلغاء خدمة كمل موبايلي، ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات موبايلي الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع فودافون

إلغاء خدمة كمل