in ,

إلغاء خدمة كمل

يمكنك إلغاء خدمة كمل من خلال طلب الكود المُخصص لإلغاء تلك الخدمة، والذي طرحته شركة موبايلي السعودية من أجل تسهيل عملية إلغاء الخدمة على عملائها الكرام. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على بعض المعلومات حول خدمة كمل التي تقدمها شركة موبايلي السعودية، كما سوف نتعرف أيضًا على الكود أو الرقم المُختصر الخاص بإلغاء تلك الخدمة، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية لتتمكن من طلب المساعدة منهم في أي وقت.

عن خدمة كمل

طرحت شركة موبايلي السعودية خدمة كمل أو خدمة رصيد الطواري أو الرصيد الاحتياطي. وهي الخدمة التي تسمح للمشترك بها بأن يستمر في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل حتى بعد نفاذ رصيده أو اقترابه من الصفر. وتمنح الشركة للعميل مكالمات ورسائل وميجات إنترنت بقيمة 5 ريالات سعودية بعد نفاذ الرصيد. ويمكن تكرار طلب الخدمة حتى 6 مرات، ولكن مع الأسف يقوم العميل بتسديد هذه الرسوم عند إعادة الشحن مُضافًا إليها رسوم الخدمة المُقررة، وهو الأمر الذي ضايق الكثير من عملاء شركة موبايلي السعودية وأصبحت لديهم رغبة في إلغاء خدمة كمل أو إيقاف التشغيل التلقائي لها.

كيفية إلغاء خدمة كمل

لكي تتمكن من إلغاء خدمة كمل، عليك أن تطلب الكود #400* وهو الكود الذي طرحته شركة موبايلي السعودية وخصصته لإلغاء تلك الخدمة. بعد أن تطلب هذا الكود سوف تظهر أمامك مجموعة من الخيارات، عليك أن تختار منها خيار “AUTO REFILL” بعد ذلك عليك أن تختار “DEACTIVATE” ثم “CONFIRM”. وبعد إتمامك لهذه الخطوات بالكامل واختيار الخيارات الصحيحة، سوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك من شركة موبايلي السعودية، وسوف تصلك رسالة من شركة موبايلي تحتوي على تفاصيل إلغاء تلك الخدمة.

اتصل بخدمة العملاء واطلب المساعدة

في بعض الأحيان قد تطلب كود الاشتراك في خدمة ما، ولكنك تجد أن هذه الخدمة لم تُفعّل على خطك، أو ربما تطلب كود أو رقم مختصر لإلغاء تفعيل خدمة ما، ولكنك تجد أن هذه الخدمة لا تزال تعمل على الخط بك. ذلك لأن هناك خطأ أنت لا تعرفه، وفي هذه الحالة عليك أن تطلب المساعدة من المتخصصين. ولحسن الحظ، تضم شركة موبايلي السعودية مجموعة من الموظفين الأكفاء المسؤولين عن الرد على استفسارات وأسئلة العملاء والمعروفين بفريق خدمة العملاء. ويمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم 1100 وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية.

وختامًا، من خلال قراءتك لهذا المقال تكون قد تعرفت على معلومات مهمة حول خدمة كمل، بالإضافة إلى أنك قد تعرفت على طريقة بسيطة من شأنها أن تُمكّنك من إلغاء خدمة كمل المُقدمة من شركة موبايلي السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة كمل موبايلي

كيف ألغي خدمة كمل