in ,

كلمني شكرًا موبايلي

وفّرت شركة موبايلي السعودية خدمة كلمني شكرًا موبايلي لعملائها من أًحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. وهي خدمة متميزة أطلقتها شركة موبايلي لمساعدة العملاء على التواصل مع عملاء موبايلي الآخرين في حالة نفاذ الرصيد الأساسي للعميل وعدم تمكنه من إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على مميزات خدمة كلمني شكرًا موبايلي، بالإضافة إلى التعرف على كيفية طلب هذه الخدمة. فتابع معنا.

ماهي خدمة كلمني شكرًا موبايلي

إذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية، فيمكنك الاستمتاع بطلب خدمة كلمني شكرًا موبايلي التي تتيح لك إرسال رسالة مجانية إلى أي شخص تريد بشرط أن يكون أحد عملاء شركة موبايلي السعودية، بحيث يكون محتوى هذه الرسالة “الرجاء الاتصال بي”. ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حالة نفاذ الرصيد الأساسي وعدم تمكنك من إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى.

مميزات خدمة كلمني شكرًا موبايلي

تسمح لك هذه الخدمة بإرسال ثلاث رسائل مجانية، بحيث يكون محتوى الرسالة “الرجاء الاتصال بي” إلى أي شخص تريد بشرط أن يكون أحد عملاء شركة موبايلي السعودية وذلك في اليوم الواحد. وهذا يعني أن لكل عميل ثلاث رسائل مجانية يوميًا من رسائل كلمني شكرًا موبايلي. لكن ماذا لو أردت إرسال رسالة رابعة؟

 بإمكانك إرسال أكثر من ثلاث رسائل في اليوم الواحد، ولكن سوف يكلفك هذا الأمر 15 هللة سعودية لكل رسالة بدءًا من الرسالة الرابعة.

كيف تطلب خدمة كلمني شكرًا موبايلي

لكي تطلب هذه الخدمة، كل ما عليك هو الاتصال بالكود المُخصص للخدمة وهو#199*. اطلب هذا الكود من اليسار إلى اليمين. بعد ذلك اختر كلمة رد ثم أدخل رقم الهاتف الجوال الذي ترغب في إرسال رسالة كلمني شكرًا إليه. وبعد أن تتأكد من أن الرقم الذي أدخلته صحيح اختر كلمة إرسال. وبعد أن تقوم بكل هذه الخطوات، سوف يتم إرسال رسالة إلى الشخص الذي أدخلت رقم هاتفه، ويكون محتواها “الرجاء الاتصال بي”.

 خدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء قيامك بطلب هذه الخدمة، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية من خلال الاتصال على رقم 1100، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويساعدك على حل المشكلة.

وبنهاية هذا المقال، تكون عزيزي العميل قد تعرفت على طريقة طلب خدمة كلمني شكرًا موبايلي، الإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات عنها. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات موبايلي الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء جميع خدمات دو

الإبلاغ عن رقم مزعج