معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

إذا أردت معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع ، فكل ما عليك هو طلب الكود المُخصص لهذه الخدمة. ولمعرفة هذا الكود بالإضافة إلى التعرف على بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة موبايلي السعودية، تابع معنا قراءة الأسطر القليلة القادمة.

كيف تتمكن من معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع؟

طرحت شركة موبايلي السعودية بعض الأرقام المختصرة التي من شأنها أن تسمح للعملاء بطلب الخدمات بكل سهولة ودون اتخاذ إجراءات معقدة. ومن بين تلك الخدمات خدمة معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع. ويمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد المتبقي على الخط الخاص به الذي يعمل بنظام الدفع المسبق من خلال طلب الكود #1411*، وفور طلب العميل لهذا الكود، سوف تُرسل شركة موبايلي السعودية رسالة نصية قصيرة إلى العميل تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالرصيد المتبقي على شريحة العميل بالإضافة إلى عدد الدقائق المتبقية.

لكن في حال رغب العميل في الاستعلام عن الرصيد المتبقي على الخط الخاص به والمتعلق باستخدام الإنترنت، فيمكن للعميل الاستعلام عن ذلك بكل سهولة من خلال الاتصال على الكود (#2*1411*)، وسوف تُرسل شركة موبايلي السعودية رسالة نصية للعميل تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة باستخدامه للإنترنت.

في بعض الأحيان يبحث عملاء شركة موبايلي السعودية عن خدمة تُمكنهم من معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية على الخط الخاص بهم. وحرصًا من شركة موبايلي السعودية على تلبية رغبات العملاء، طرحت الشركة رقمًا مُختصرًا لهذه الخدمة وهو (#1422*)، ويمكن للعميل طلب هذا الكود باستخدام هاتفه المحمول وسوف تصله رسالة من شركة موبايلي تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بعدد الدقائق المجانية المتبقية.

ما هو الرقم الخاص بإعادة الشحن؟

لإعادة تعبئة الرصيد، على العميل أن يتصل بالرقم 1411ـ وبعد ذلك يتبع التعليمات الصوتية ويختار (إعادة التعبئة).

رقم موحد للتعرف على كافة خدمات موبايلي

قد ترغب عزيزي العميل في التعرف على كل ما تطرحه شركة موبايلي السعودية من خدمات، وأي من تلك الخدمات متاح للاشتراك من الخط الخاص بك، وقد جعلت شركة موبايلي السعودية هذا الأمر أكثر سهولة. فبإمكانك الاتصال على كود #1100*، وهو كود أطلقته شركة موبايلي السعودية لكل من أراد من عملائها التعرف على كافة الخدمات المتوفرة على شبكة موبايلي.

اتصل بخدمة العملاء

تمتلك شركة موبايلي السعودية فريقًا متميزًا لخدمة العملاء، وبإمكانك طلب المساعدة منهم في أي وقت. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 1100 واتباع التعليمات.

وفي نهاية هذا المقال، تكون قد أصبحت على علم بخدمة معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع، بالإضافة إلى أنك قد تعرفت على بعض الأكواد الخاصة بمجموعة من الخدمات الأخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى