in ,

إلغاء باقة فودافون

إذا كنت أحد المشتركين في إحدى باقات فودافون، وترغب في إلغاء باقة فودافون المُفعّلة على الخط الخاص بك، فيمكنك اتباع التعليمات المذكورة في المقال التالي. حيث توفر شركة فودافون إمكانية تحويل النظام الذي يعمل عليه خطك من شركة فودافون من خلال ما يُعرف بـ “تغيير خطة الأسعار” أو إلغاء الاشتراك بالباقات نهائيًا.

كيفية إلغاء باقة فودافون

في حال كنت ترغب في إلغاء باقة فودافون الخاصة بالمكالمات، فكل ما عليك هو الاتصال بالرقم 880. وبعد أن تتصل بهذا الرقم سوف تستمع إلى بعض التعليمات الصوتية من شركة فودافون. وفي هذه التعليمات عرض للأنظمة المتاحة التي يمكنك الاشتراك بها. وتشرح الشركة من خلال هذه التعليمات الصوتية مميزات كل نظام وعدد الدقائق والرسائل وأسعار المحاسبة الخاصة به. ومن خلال هذه التعليمات يمكنك التحويل لأي نظام آخر تريده، وبالطبع سوف تحصل على هذه الخدمة مقابل تكلفة التحويل التي تختلف من نظام إلى آخر.

طريقه أخرى لإلغاء باقة فودافون الخاصة بالمكالمات

يمكنك إلغاء باقة فودافون الخاصة بالمكالمات من خلال طلب الكود #880* إذا كنت تستخدم إحدى باقات فليكس، وبمجرد اتصالك بهذا الكود سوف تظهر لك عدد من الخيارات. يمكنك اختيار الرقم صفر للحصول على المزيد من الخيارات، بعد ذلك اختر رقم 4 أو تغيير خطة الأسعار، ثم اضغط رقم 2 للتحويل لخطة أسعار أخرى غير الذي يشترك عليها خطك، ويمكنك اختيار النظام المناسب لك.

إلغاء باقة فودافون الخاصة بالإنترنت

أما إذا كنت تحاول إلغاء باقة فودافون المتعلقة بالإنترنت، فبإمكانك الاتصال بالكود *0*2000#، وسوف تتوقف خدمة الإنترنت عن العمل على الخط الخاص بك من شركة فودافون.

التواصل مع خدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء تحويل خطة أسعارك، أو أثناء إلغاء الباقة، أو واجهتك في أي مشكلات أخرى متعلقة بخط فودافون الخاص بك، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال طريقتين: الأولى هي الاتصال بخدمة العملاء عن طريق خدمة الدردشة الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، حيث إن شركة فودافون قد أضافت هذه الخدمة مؤخرًا من أجل تسهيل عملية التواصل مع العملاء. أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة فودافون مصر وهو الرقم 888، وبمجرد أن تتصل بهذا الرقم سوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور.

وبنهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة إلغاء باقة فودافون الخاصة بالمكالمات، بالإضافة إلى طريقه إلغاء باقة فودافون الخاصة بالإنترنت. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات فودافون الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء خدمة رنان موبايلي

إلغاء خدمة رنان

إلغاء عروض اتصالات