in ,

تحويل رصيد موبينيل

 يمكنك تحويل رصيد موبينيل، أو تحويل الرصيد إذا كنت أحد المشتركين في شبكة أورانج (موبينيل سابقًا) من خلال طلب الكود المُخصص لتحويل الرصيد. ولكي تتعرف على هذا الكود، بالإضافة إلى التعرف على رسوم الخدمة، تابع معنا قراءة الأسطر القليلة القادمة.

تحويل رصيد موبينيل (أورانج حاليًا)

يمكنك تحويل الرصيد من خط إلى آخر بشرط أن تكون الخطوط مشتركة في شبكة أورانج بتكلفة 19 قرشًا لكل عملية تحويل. وهناك عدة طرق لتحويل الرصيد. ففي شركة أورانج يمكنك تحويل الرصيد من خلال طلب الكود #101*1* رقم الموبايل المراد تحويل الرصيد إليه* قيمة الرصيد * صفر *#، (ملحوظة اطلب الكود من اليمين لليسار) وبمجرد طلب هذا الكود سوف تظهر لك رسالة تؤكد عملية تحويل الرصيد من خط إلى خط آخر بقيمة المبلغ الذي أدخلته.

أو يمكنك استخدام الطريقة الثانية من خلال الاتصال بالرقم 400. وبعد ذلك اتبع التعليمات الصوتية لتختار خدمة تحويل الرصيد، ثم بعدها أدخل رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه، وبعد ذلك أدخل قيمة الرصيد الذي تريد تحويله. وهناك طريقة أخرى لتحويل الرصيد وهي الاتصال بالكود *#100*2# (اطلب الكود من اليمين لليسار) بعد ذلك اضغط على رقم 2 واختار تحويل الرصيد، وبالطبع سوف تدخل رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه، وقيمة المبلغ المراد تحويله.

وكما ذكرنا سابقًا، تكلفة هذه الخدمة هي 19 قرشًا فقط. ويمكن لعملاء الكارت وعملاء الخط وعملاء كنترول وعملاء الشركات الاستفادة من هذه الخدمة من شركة أورانج أو موبينيل سابقًا.

تواصل مع خدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء قيامك بتحويل رصيد موبينيل، فبإمكانك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 110 من أي خط أورانج، أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال خدمة الدردشة الإلكترونية التي توفرها الشركة عبر موقعها الإلكتروني. وسواء قمت بالاتصال بخدمة العملاء عن طريق الهاتف أو عن طريق الخدمات الإلكترونية، فسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، ويتولى مساعدتك على الفور.

خدمات شركة أورانج

تطرح شركة أورانج العديد من الخدمات المتميزة باستمرار من أجل توفير تجربة اتصالات لا مثيل لها لعملائها. كما أنها تعمل على تسهيل عملية الاشتراك في هذه الخدمات أو إلغائها. وتضم الشركة مجموعة من الكوادر المتميزة الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال تقديم خدمات الاتصالات.

وهذا الأمر يساعدها على توفير تجربة اتصالات أفضل. كما أن شركة أورانج تعمل على تطوير خدماتها باستمرار، وهي من أولى الشركات التي قدمت خدمات الجيل الثالث وخدمات الإنترنت عريض النطاق. وتُعد شركة أورانج أو موبينيل سابقًا واحدة من بين أهم الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات داخل الجمهورية المصرية. هذا بالإضافة إلى أنها توفر تغطية كاملة لكافة أنحاء الجمهورية.

وبنهاية هذا المقال، تكون قد تعرفت على طريقة بسيطة تُمكنك من تحويل رصيد موبينيل (أورانج حاليًا) من خط إلى خط آخر، بالإضافة إلى أنك قد تعرفت على كيفية التواصل مع خدمة العملاء بشركة أورانج (موبينيل سابقًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء باقة النت فودافون

كولمي موبايلي

كولمي موبايلي