in ,

إلغاء باقة النت فودافون

يمكنك إلغاء باقة النت فودافون من خلال الاتصال بكود الإلغاء الخاص بالخدمة. وللتعرف على هذا الكود، بالإضافة إلى التعرف على بعض الأكواد الأخرى المتعلقة بباقات الإنترنت من اتصالات، تابع قراءة الأسطر القليلة القادمة.

كيفية إلغاء باقة النت فودافون

طرحت شركة اتصالات رقمًا مُختصرًا لكل عملاء فودافون من شأنه أن يُمكنهم من إلغاء باقة الإنترنت نهائيًا من الخطوط الخاصة بهم. وفي حال كنت أحد عملاء شركة فودافون مصر، وكنت ترغب في إلغاء باقة النت على الخط الخاص بك نهائيًا، فبإمكانك الاتصال بالكود #0*2000*، وسوف تتوقف باقة الإنترنت عن العمل على خطك مباشرة.

أما إذا كنت أحد المشتركين في باقة الإنترنت من فودافون المعروفة بـ “باقة الإنترنت 5 جنيهات”، وكنت ترغب في إلغاء الاشتراك بها أو إلغاء تفعيلها، فكل ما عليك هو الاتصال بالكود #5*2000*، وسوف تتوقف الباقة عن العمل على الخط الخاص بك.

وفي حال كنت أحد المشتركين في “باقة الإنترنت 10 جنيهات” وترغب في إلغاء الاشتراك بها أو إيقافها، فبإمكانك طلب الكود #10*2000*، وسوف تتوقف هذه الباقة عن العمل على الخط الخاص بك مباشرة.

ولإلغاء باقة الإنترنت 25 جنيهًا، فبإمكانك الاتصال على #25*2000*ـ، وسوف يتم إلغاء تفعيل الباقة على الخط الخاص بك.

ولإلغاء باقة الإنترنت 40 جنيهًا، فبإمكانك الاتصال على الكود #40*2000*، وسوف يتم إلغاء الاشتراك في باقة 40 على الخط الخاص بك.

وإذا كنت أحد مشتركي باقة الإنترنت 60 جنيهًا، فبإمكانك إلغاء تلك الباقة من خلال الاتصال على الكود #60*2000*، وسوف يتم إلغاء تفعيل الباقة على الخط الخاص بك.

وفي حال رغبت في إلغاء باقة الإنترنت 100 جنيه، فيمكنك طلب الكود #100*2000*، وسوف تتوقف الباقة عن العمل على الخط الخاص بك.

تواصل مع خدمة العملاء

في حال لم تتمكن من إلغاء باقة النت فودافون من خلال الاتصال بأحد الأكواد السابقة، فحتمًا هناك مشكلة ما وسوف يتعين عليك طلب المساعدة من فريق خدمة العملاء بالشركة. ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء بشركة فودافون مصر من خلال الاتصال على الرقم 888 وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة فودافون مصر. أو يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة فوادفون مصر من خلال خدمة الدردشة المباشرة من خلال الموقع الإليكتروني لشركة فوادفون مصر.

وختامًا، من خلال قراءتك لهذا المقال تكون قد تعرفت على كيفية إلغاء باقة النت فودافون، بالإضافة إلى أنك قد تعرفت على كيفية التواصل مع خدمة العملاء بشركة فودافون مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء باقة اتصالات

تحويل رصيد موبينيل