in ,

إلغاء عروض اتصالات

لكي تتمكن من إلغاء عروض اتصالات، عليك أولاً معرفة العرض الذي تحاول إلغائه، وكل عرض من عروض اتصالات توفر له الشركة كودًا أو رقمًا مختصرًا مخصصًا لإلغائه، وبمجرد أن تتعرف على هذا الكود بإمكانك طلبه، وبذلك تتمكن من إلغاء العرض الخاص بهذا الكود. وفيما يلي، سوف نذكر لك بعض من عروض شركة اتصالات مصر. بالإضافة إلى الأكواد أو الأرقام المختصرة التي طرحتها الشركة لكي يتمكن العملاء من إلغاء هذه العروض بكل سهولة.

إلغاء عروض اتصالات الخاصة بقوائم الموسيقى

لكي تتمكن من إلغاء الاشتراك في قوائم الموسيقى، عليك أن تطلب الكود #10*08* أو بإمكانك إرسال رسالة تحتوي على رقم “0” إلى رقم الخدمة وهو 8880.

وفي حال رغبت في إلغاء الاشتراك في الألبوم، بإمكانك طلب الكود #00*08*، أو بإمكانك إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى رقم الخدمة وهو 8880.

إلغاء عروض اتصالات المتعلقة بالكول تون

لكي تتمكن من إلغاء خدمة الكول تون، سوف يتعين عليك الاتصال بالرقم 1500، بعد ذلك اتبع التعليمات الصوتية، وتكلفة هذه المكالمة 50 قرشًا للدقيقة الواحدة.

إلغاء خدمة perfect 10

لكي تتمكن من إلغاء هذه الخدمة، عليك أن ترسل رسالة تحتوي على الرقم (0) إلى رقم الخدمة وهو 2110، وهذه رسالة مجانية.

إلغاء عروض اتصالات المتعلقة بخدمة “اكسب معانا”

يبحث الكثير من المشتركين في شبكة اتصالات مصر عن طريقة تمكنهم من إلغاء هذه الخدمة. ولكي تتمكن من إلغاء هذه الخدمة، بإمكانك إرسال رسالة تحتوي على الرقم (0) إلى رقم الخدمة وهو الرقم 2122.

إلغاء عروض 224

لكي تتمكن من إلغاء عروض اتصالات المتعلقة بعروض 224، سوف يتعين عليك إرسال رسالة تحتوي على الرقم (1) إلى رقم الخدمة وهو الرقم 224، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على خطك مباشرة.

طريقه أخرى لإلغاء عروض اتصالات

بإمكانك إلغاء جميع عروض اتصالات من خلال تطبيق MY ETISALAT أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة. حيث توفر شركة اتصالات خدمة إلغاء هذه الخدمات والعروض من خلال التطبيق أو من خلال الموقع الإليكتروني.

اتصل بخدمة العملاء

بإمكانك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو الاتصال على الرقم المُخصص لخدمة العملاء وهو الرقم 333. اتبع التعليمات الصوتية، واختر محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وسوف يتحدث معك الموظف المسؤول، ويتولى حل مشكلتك على الفور.

وفي نهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة بسيطة من شأنها أن تُمكنك من إلغاء عروض اتصالات بكل سهولة ويسر. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات اتصالات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء باقة فودافون

كود إلغاء خدمات اتصالات