in

معرفة رمز puk جوال فلسطين | 4 خطوات لكيفية الحصول على رمز الباك من كود جوال

معرفة رمز puk جوال فلسطين، خدمة من الخدمات التي يبحث عنها العملاء المشتركين في جوال فلسطين، والتي تعتبر من أهم وأفضل شركات الاتصالات والخدمات في الأراضي الفلسطينية، وسوف نتعرف بالتفصيل على هذه الخدمة وكيفية الحصول على رمز puk جوال فلسطين، وذلك عبر السطور القليلة القادمة من مركز خدمات المحمول.

كيفية معرفة رمز puk جوال فلسطين

هناك العديد من الوسائل والطرق التي تساعد العملاء من شركة جوال فلسطين، لمعرفة رمز الباك جوال، هذا الرمز الذي له أهمية كبيرة، حيث لا يمكن استمرار الخدمة لشريحة جوال فلسطين، دون معرفة الرمز، حيث يمكن إرجاع الخدمة في شريحة جوال عبر معرفة هذا الرمز.

وفي العديد من الحالات، لا يمكننا إرجاع الخدمات الموجودة سواء للمكالمات والاتصالات أو خدمات الإنترنت إلا من خلال معرفة رمز pin جوال فلسطين وإدخاله، كذلك لا يمكننا إدخال الرقم والرمز بالشكل الصحيح إلا من خلال فك رموز الباك فلسطين بعد معرفة رمز puk جوال.

فكيف يتم معرفة الرمز أو كيفية طريقة الحصول على رمز puk جوال؟

هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • يمكننا الحصول على رمز الباك لشريحة جوال فلسطين، من خلال الكود الخاص الذي خصصته الشركة لهذه الخدمة بالتحديد.
  • يمكن معرفة رمز puk جوال من خلال تطبيق جوال فلسطين بعد تحميله على الهاتف المحمول عبر خطوات سهلة.

هذه أهم وسائل معرفة رمز puk جوال، وسوف نتعرف بعد قليل على كيفية معرفة هذا الرمز لشريحة جوال فلسطين، عبر الكود المخصص لهذه الخدمة.

كيفية الحصول على رمز puk جوال فلسطين عبر الكود

خصصت شركة جوال الفلسطينية العديد من الأكواد للخدمات المختلفة، منها كود معرفة رمز puk جوال، وسوف نتعرف في النقاط التالية على كيفية معرفة هذا الرمز عبر خطوات عديدة وهي:

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بالهاتف المحمول.
  2. يتم كتابة كود لمعرفة رمز الباك جوال فلسطين، وهو *ثم 111ثم #
  3. بعد ذلك يتم الضغط على زر الاتصال من شريحة جوال فلسطين.
  4. ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة، يتعرف من خلالها الرمز الخاص بالخدمة لشريحة جوال فلسطين.

وبعد معرفة الرمز عبر هذه الخطوات يمكن استخدام هذا الرمز وإدخاله عند الحاجة، لكن يجب إدخاله بطريقة صحيحة بعيداً عن أي أخطاء تتم، وذلك منعاً لحدوث مشكلات في خدمات شريحة جوال الخاصة بالعميل.

هذه الطريقة ليست الوحيدة لمعرفة رمز puk جوال، ولكن هناك وسيلة أخرى تعرفنا عليها في السطور السابقة، وهي طريقة معرفة رمز الباك لشريحة جوال فلسطين عبر تطبيق جوال الخاص على الهاتف المحمول، وسوف نتعرف بالتفصيل على كيفية معرفة الرمز من خلال التطبيق في السطور القليلة القادمة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: معرفة الخدمات المشترك فيها جوال | 4 طرق لمعرفة خدمات جوال الفلسطينية

معرفة رمز puk جوال
معرفة رمز puk جوال

طريقة الحصول على رمز puk شريحة جوال فلسطين عبر التطبيق

يعد تطبيق جوال فلسطين، من ضمن التقنيات الحديثة والمتطورة التي زودت الشركة بها العملاء المشتركين في العديد من الباقات والأنظمة الخاصة للشركة، وهذا التطبيق له العديد من المزايا، ويمكن استخدامه في العديد من الخدمات التي تهم العملاء المشتركين، وهذه الخدمات على سبيل المثال هي:

  • إدارة حساب شريحة جوال فلسطين.
  • إعادة تعبئة رصيد جوال.
  • يمكنك من خلال التطبيق معرفة رمز puk جوال.
  • التواصل المستمر مع خدمة عملاء الشركة.
  • معرفة كافة الخدمات وكيفية الاشتراك فيها عبر الشريحة.
  • معرفة أهم وأحدث العروض الحصرية التي تقدمها شركة جوال فلسطين.

هذه المزايا وأكثر، يمكنك – عزيزي العميل – معرفتها واستخدامها والاستفادة منها من خلال تحميل تطبيق جوال فلسطين، وبالتالي الاستفادة من كافة هذه المزايا، هذا إلى جانب معرفة رمز الباك لشريحة جوال الخاصة بك.

لكن كيف يتم معرفة الرمز عبر التطبيق؟ هذا ما نتعرف عليه من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب على العميل تحميل تطبيق جوال عبر الإنترنت سواء لأجهزة الاندرويد أو الآيفون، ثم تثبيت التطبيق من خلال تسجيل البيانات المطلوبة على الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك الدخول على التطبيق بعد تثبيته على الهاتف المحمول، واختيار بند خدماتي.
  • الدخول على النافذة الخاصة بخيارات خدماتي والدخول على حساب شريحة جوال,.
  • ستجد – عزيزي العميل – العديد من الخيارات من ضمنها معرفة رمز puk جوال الخاص بالشريحة الخاصة بك بعد إدخال رقم الشريحة الخاص بك.
  • بعد ذلك يمكنك استخدام هذا الرمز لفك غلق شريحة جوال فلسطين، وكذلك لإرجاع الخدمات على الشريحة بشرط أن يكون طريقة إدخال رقم ورمز الباك بشكل صحيح دون أي أخطاء.

كيفية الحصول على رمز pin جوال فلسطين

كثير من عملاء جوال فلسطين، يسألون أيضاً على رمز pin الخاص بالشريحة، وفي الحقيقة، فإن هناك العديد من الوسائل والطرق للحصول عليه، منها ما سوف نتعرف عليه في النقاط التالية:

  • الذهاب إلى أي فرع من فروع جوال فلسطين، و الاستعانة بخدمة عملاء الشركة التي تقوم باستخراج رمز البن pin للشريحة بعد معرفة البيانات الخاصة من العميل، وبالتالي يتم معرفة هذا الرموز واستخدامه في العديد من الأمور الضرورية للشريحة.
  • يمكن استخراج رمز pin جوال فلسطين، عبر أخذ الرقم من الغلاف البلاستيكي الخاص بالشريحة عند الشراء، حي يوجد على ظهر الغلاف، ويمكن أخذ هذا الرقم، ثم القيام في النهاية بالاحتفاظ به وفك الشريحة من خلاله.

هذه الطرق سهلة للغاية، لكن عليك عزيزي العميل معرفة العديد من الأمور الخاصة بهذه الرموز السابقة، منها على سبيل المثال كيفية إدخال الرمز، وكذلك عدم إدخاله بالشكل الخاطيء الذي قد يكون سبباً في إيقاف الشريحة والخدمات التي توجد فيها.

وفي حالة وجود مشكلات تقنية من أعطال في الشريحة، يمكن من الأفضل الذهاب إلى أقرب فرع من فروع جوال فلسطين، لكي تقوم بإدخال هذه الرموز وفك شريحة جوال فلسطين، وإرجاع الخدمة في حال إيقافها من الشركة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: تعرَّف على كيفية إلغاء خدمة دندن وطنية موبايل

خدمات مُتاحة من شركة جوال فلسطين بعد استعادة الشريحة

بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة رمز puk جوال فلسطين، وكذلك معرفة رمز pin فإن هناك العديد من الخدمات المُتاحة لجميع العملاء خاصة بعد استرجاع شريحة جوال، وهذه الخدمات على سبيل المثال هي:

تحويل رصيد جوال فلسطين لرقم آخر

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة، حيث يمكنك تحويل رصيد من شريحة جوال الخاصة بك إلى أي رقم آخر داخل فلسطين، عبر الاتصال على الرقم 1555، ولكن هناك عدة شروط منها إتاحة هذه الخدمة لمشتركي الدفع المُسبق، ومكس لمشتركي الفاتورة.

خدمة الاستعلام عن الدقائق الخاصة

هذه خدمة أخرى من خدمات جوال فلسطين، ويمكن الاشتراك فيها بسهولة عبر طريقتين وهما:

  • الاتصال على الكود *059*1# ثم اتصال وإتباع الخطوات المطلوبة بعد ذلك.
  • الدخول على تطبيق جوال فلسطين، ثم الدخول على حسابي، ثم خدمة الاستعلام عن الرصيد أو الدقائق الخاصة لشريحة جوال.

في ختام مقالنا عن كيفية معرفة رمز puk جوال فلسطين، ومعرفة رمز pin فقد تعرفنا على معلومات وتفاصيل تهم عملاء جوال فلسطين، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول خدمات جوال فلسطين، يمكنكم متابعة مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم خدمة عملاء ال جي السعودية

رقم خدمة عملاء ال جي السعودية

رموز تفعيل خدمات فيرجن

رموز تفعيل خدمات فيرجن | 10 خدمات من فيرجن السعودية يمكنك تفعيلها والاستفادة منها