in ,

رموز تفعيل خدمات فيرجن | 10 خدمات من فيرجن السعودية يمكنك تفعيلها والاستفادة منها

رموز تفعيل خدمات فيرجن، هي عبارة عن رموز لخدمات شركة فيرجن موبايل السعودية، والتي تعتبر من أهم مزودي الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الخدمات والباقات المميزة للعملاء داخل المملكة، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة تفعيل شريحة فيرجن موبايل، وبالتالي الاستمتاع بالعديد من الخدمات الأخرى التي يحتاجها العميل والمستخدم في يومه في الاتصالات والإنترنت، وسوف نتعرف بالتفصيل عليها من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

10 من أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل السعودية

رموز تفعيل خدمات فيرجن خدمة من الخدمات الرائعة التي تقدمها فيرجن موبايل السعودية، فهي عبارة عن عدة رموز يمكن من خلالها الحصول على خدمات معينة في شريحة فيرجن بعد التفعيل والتشغيل، وهذه الخدمات مميزة ويحتاجها جميع العملاء في يومهم بعد القيام بتفعيل الشريحة.

وهذه الرموز لها أهمية كبيرة سواء في باقات الاتصالات والمكالمات والإنترنت، حيث لا يتم تفعيل شريحة فيرجن موبايل السعودية إلا بها، كما لا يمكن تفعيل الإنترنت والاستفادة من كثير من الخدمات إلا من خلال تفعيل شريحة فيرجن وتفعيل رموز خدمات فيرجن.

أما عن هذه الأكواد والرموز الخاصة بالخدمات فسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

رمز التحكم بالحد الائتماني في فيرجن موبايل

خدمة الحد الائتماني من فيرجن موبايل، هي عبارة عن خدمة مميزة يحتاجها العديد من العملاء المشتركين الذين يريدون شحن الرصيد أو دفع فواتير الإنترنت من خلال خدمة حسابي في فيرجن موبايل السعودية، لذلك فإن هناك رمزاً للتحكم في الحد الائتماني الخاص بكل عميل لكي يتمكن من تنفيذ جميع هذه الخدمات السابقة.

أما رمز التحكم بالحد الائتماني في فيرجن موبايل فهو *102# ثم اتصال، و إتباع جميع التعليمات المطلوبة من خدمة النداء الآلي لتنفيذ هذه الخدمة من فيرجن موبايل السعودية.

رمز تفعيل باقات بيانات نت فيرجن موبايل

من أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل السعودية، حيث يعتبر هذا الرمز جزء من خدمات نت فيرجن السعودية، حيث يمكنك تفعيل كافة بيانات إنترنت فيرجن المعروضة حصرياً في شركة فيرجن، ثم اختيار الباقات المناسبة، وتفعيلها.

أما عن معرفة كل هذه الخدمات ثم تفعيل الباقة المناسبة الخاصة بالإنترنت، فهو عبر رمز تفعيل البيانات في فيرجن *110# ثم اتصال، ويتم اختيار الباقة الخاصة بالإنترنت، ثم تفعيلها عبر الخطوات المطلوبة.

وهناك في الحقيقة رمز آخر لتفعيل باقة بيانات فيرجن موبايل، ولكنه رمز خاص بباقة محددة يمكنك الاستفسار عنها ومن ثم القيام بتفعيلها، وهي بيانات نت فيرجن دقائق، حيث يتم حساب العميل بالدقائق وهي باقة إنترنت مميزة، يمكنك تفعيلها والاشتراك في خدماتها.

أما عن تفعيل هذه الباقة، يتم ذلك عبر الخطوات التالية:

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بهاتف العميل.
  2. الاتصال على كود تفعيل بيانات نت فيرجن *108#
  3. بعد ذلك يتم الضغط على زر اتصال من شريحة فيرجن موبايل الموجودة في الهاتف.
  4. إتباع كافة التعليمات عبر خدمة النداء الصوتي بعد الاشتراك.

رمز تفعيل الإعدادات العامة لشريحة فيرجن موبايل

من رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل المميزة، هذا الكود لتفعيل الإعدادات العامة في شريحة موبايل، حيث يمكنك عزيزي العميل تفعيل الإعدادات العامة لضبط خدمات الشريحة والتحكم بها، ويمكنك البدء في ذلك من خلال رمز تفعيل الإعدادات العامة للشريحة الخاصة بك، وهو كود *106# ثم اتصال من شريحة فيرجن، واتباع كافة التعليمات الصوتية الصادرة من الخدمة.

رمز وكود الاستفسار عن استهلاك الباقات

إذا كنت عميلاً في باقات فيرجن المختلفة، يمكنك الآن الاستفادة من خدمة الاستفسار عن الرصيد المتبقي في الباقات المختلفة، خاصة باقات الاتصالات والمكالمات، وهذه الخدمة مميزة للغاية، حيث تساعدك في ضبط الاتصالات والمكالمات وكافة ما يتعلق بالرصيد، ومعرفة موعد إعادة الشحن مرة أخرى.

خدمة الاستفسار عن استهلاك الباقات المختلفة يتم عبر الاتصال على الكود التالي: *116# ثم الاتصال من شريحة فيرجن التي تريد معرفة رصيدها.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية | تعرف على كيفية الغاء الخدمة مع 10 أكواد هامة لخدمات الاتصالات

رموز تفعيل خدمات فيرجن
رموز تفعيل خدمات فيرجن

رمز تفعيل باقات بيانات التجوال

من رموز تفعيل خدمات فيرجن الهامة والتي يحتاجها العميل خاصة العملاء الذين يرغبون في الاشتراك في باقات التجوال المختلفة التي تعمل خارج المملكة العربية السعودية، فإن هذه الخدمة لابد من الاشتراك فيها للاستفادة من كافة باقات بيانات وإنترنت فيرجن للتجوال.

لكن كيف يتم ذلك؟

يمكنك – عزيزي عميل فيرجن موبايل – الاشتراك في كافة باقات بيانات وإنترنت فيرجن للتجوال عبر الاتصال على الكود التالي: *120# وبعد ذلك معرفة الباقات المناسبة وأسعارها، ثم إتباع كافة المعلومات والتعليمات للاشتراك في الباقة المناسبة للعميل.

رمز تفعيل خدمة تحويل الرصيد من فيرجن موبايل

أحد أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل السعودية، رمز تفعيل خدمة تحويل الرصيد من فيرجن، وهي خدمة مميزة للغاية، حيث يمكنك تحويل رصيد من شريحة فيرجن لشريحة أخرى، وذلك في حالة احتياج أحد الأصدقاء أو أحد أفراد الأسرة إلى رصيد لحين إعادة شحن الشريحة مرة أخرى.

ويمكنك الاشتراك في خدمة تحويل الرصيد من فيرجن موبايل، عبر الاتصال على الكود *103# ثم إتباع التعليمات والخطوات المطلوبة من العميل، لكي يتم الاشتراك في الخدمة ثم اختيار رقم ما لتحويل الرصيد إليه في أي وقت.

رمز تفعيل خدمة إعادة شحن الرصيد من فيرجن موبايل

رمز آخر من رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل السعودية المميزة، وهو رمز إعادة شحن الرصيد مرة أخرى، وهو كود هام للغاية يحتاجه جميع العملاء الراغبين في إعادة الشحن مرة أخرى بعد نفاد رصيدهم.

ويتم إعادة شحن الرصيد لشريحة فيرجن موبايل عبر الاتصال على الكود *101# ثم الاتصال، وإتباع التعليمات الخاصة بإدخال رموز كارت فيرجن موبايل، وغيرها من الخطوات والتعليمات المطلوبة لإتمام خدمة إعادة شحن الرصيد مرة أخرى.

رمز تفعيل خدمة اتصل بي من فيرجن موبايل

من أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل السعودية، والتي يمكن استخدامها والاستفادة منها في حالة إذا كان العميل يريد التواصل مع عملاء آخرين من نفس شبكة فيرجن موبايل السعودية، وذلك بعد انتهاء ونفاد رصيد شريحة فيرجن، يمكن استخدام خدمة اتصل بي من فيرجن، وهي خدمة مميزة للغاية ومجانية أيضاً عند حد معين.

ويمكنك عزيزي العميل إرسال رسالة نصية قصيرة بها اتصل بي عبر الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الاتصال على الكود التالي: *104# ثم اتباع كافة الخطوات المطلوبة لإتمام الاشتراك في هذه الخدمة.

رمز تفعيل باقة السودان من فيرجن موبايل

رمز آخر من رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل المميزة في السعودية، وهو رمز تفعيل باقة السودان، وذلك للعملاء والمواطنين السودانيين المقيمين داخل المملكة، حيث يمكنهم الاشتراك في باقة السودان الخاصة التي تتيح لهم الاتصال والتواصل عبر الإنترنت والمكالمات بأسعار رائعة مُخفضة، هذا إلى جانب مزايا أخرى لهم.

ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك وتفعيل في باقة السودان الخاصة من فيرجن موبايل عبر الاتصال على الكود التالي: *122# ثم اتصال من شريحة فيرجن، وإتباع كافة الخطوات الخاصة حتى إتمام تفعيل هذه الباقة والاستفادة من مزاياها.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية

رمز تفعيل خدمة انتظار المكالمات من فيرجن موبايل

من رموز تفعيل خدمات فيرجن المميزة أيضاً، هو الرمز الخاص بخدمة انتظار المكالمات من فيرجن موبايل، وهي أحد الخدمات التي دائماً ما يطلبها العملاء ويشتركون فيها نظراً للمزايا التالية:

  • التخلص من المكالمات غير المرغوب فيها أو المزعجة.
  • تفعيل هذه الخدمة يتيح لك رسالة نصية قصيرة بها كافة التفاصيل والمعلومات عن المكالمات الواردة.
  • بها خيارات عديدة مثل رسالة نصية من المكالمات الواردة لشريحة المتلقي في حالة إغلاق الهاتف وفي حالة إذا كانت الموبايل مشغول وغيرها من الحالات الأخرى.

أما عن تفعيل خدمة انتظار المكالمات، فتتم عبر الاتصال على الكود التالي: *43# ثم إتباع الخطوات المطلوبة لكي تشترك في الخدمة ويتم تفعيلها.

وهناك خدمة أخرى وهي إمكانية تحويل الهاتف إلى مغلق، وذلك للتخلص من المكالمات الواردة غير المرغوب فيها أو منعاً للإزعاج، وتتم عبر الخطوات التالية:

  • الاتصال على الكود **21#
  • بعد ذلك يتم إدخال الرقم الذي لا تريد الرد عليه أو إظهار رقمك مغلقاً في حال الاتصال بك.

وبذلك يمكنك تفعيل هذا الخيار من خدمة انتظار المكالمات من فيرجن، كما يمكنك الغاء هذه الخدمة عبر كود الإلغاء الخاص بـ خدمة انتظار المكالمات وهو الاتصال على #002# من شريحة فيرجن، وبالتالي الرجوع إلى الوضع الطبيعي مرة أخرى من استقبال المكالمات الواردة.

هذه هي أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل، ويمكنك استخدام هذه الرموز بسهولة تامة كما تعرفنا في النقاط السابقة، وفي حالة محاولة الاستفادة من هذه الخدمات، ويمكنك الاستفسار أكثر عن هذه الرموز والخدمات وكيفية الاستفادة منها عبر التواصل مع الشركة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت من هذا الرابط.

في ختام مقالنا عن رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل السعودية، فقد تعرفنا على أهم خدمات هذه الشركة الهامة من شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية، ولمزيد من معرفة خدمات فيرجن موبايل، يمكنكم متابعة موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرفة رمز puk جوال فلسطين | 4 خطوات لكيفية الحصول على رمز الباك من كود جوال

رموز ليبارا

رموز ليبارا السعودية | 6 خدمات مميزة لباقات ليبارا تعرف عليها