in ,

كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية | تعرف على كيفية الغاء الخدمة مع 10 أكواد هامة لخدمات الاتصالات

كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية، هو أحد أكواد خدمات شركة فيرجن المتعددة والمميزة في عالم الاتصالات، حيث تعتبر إحدى مزودي الاتصالات والإنترنت في المملكة، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة الغاء المكالمات المزعجة، وسوف نتعرف أكثر على خدمة الغاء تحويل المكالمات فيرجن، من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمة الغاء تحويل المكالمات فيرجن السعودية

قبل أن نتحدث عن كيفية استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية، فإن هذه الخدمة إحدى الخدمات المميزة للغاية بالنسبة للعملاء الذين اختاروا باقات فيرجن، التي تزداد أهميتها بالنسبة لهم يوماً بعد يوم، لما تقوم به الشركة من تطوير مستمر على مستوى هذه الخدمات.

ومنذ عام 2006م، وتقوم فيرجن السعودية خدماتها في قطاع الاتصالات المحلية والدولية، ولقد أثبتت جدارتها بين العملاء، وذلك بسبب الخدمات الرقمية التي مازالت تقدمها بقوة وبشكل جيد متواصل.

ومن الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة فيرجن موبايل السعودية، خدمة الغاء تحويل المكالمات فيرجن، والتي تساعد العملاء على استخدام الاتصالات دون إزعاج مستمر من المكالمات الواردة الكثيرة غير المرغوبة بالنسبة للعديد من العملاء.

كما تهدف خدمة الغاء المكالمات، عبر استخدام كود الغاء تحويل المكالمات فيرجن، إلى مساعدة العملاء على معرفة كافة التفاصيل التي تخص المكالمات الواردة بالنسبة لهم، في حال عدم وجود تغطية للشبكة في بعض المناطق، وبالتالي يكون العميل على علم بجميع المكالمات، وذلك من خلال هذه الخدمة.

وهناك عدة جوانب حول هذه الخدمة، فهناك خدمة انتظار المكالمات، وذلك في حالة عدم الرد على هذه المكالمات، وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة بها تفاصيل هذه المكالمات والأرقام التي قامت بالاتصال على العميل.

كذلك توجد خاصية تحويل الرقم إلى مغلق، وذلك للتخلص من جميع المكالمات المزعجة بالنسبة للعميل، وكل هذه الخصائص السابقة، يمكن الاستفادة من عبر استخدام كود الغاء تحويل المكالمات فيرجن السعودية.

وجديراً بالذكر، أن شركة فيرجن السعودية أتاحت مؤخراً، العديد من أكواد الخدمة، ولكل من الخصائص التي يمكن تشغيلها من قبل العملاء، وسوف نتعرف على كيفية تفعيل هذه الخدمات بعد قليل.

كيفية استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية

خصصت شركة فيرجن موبايل السعودية كود الغاء المكالمات، وذلك لتفعيل خدمة تحويل المكالمات فيرجن، والتي تمتاز بالمزايا التي تحدثنا عنها في السابق، وفي الحقيقة هناك عدة طرق لتشغيل هذه الخدمة بعدد من الخصائص، وسوف نتعرف على بعض منها من خلال النقاط التالية:

كيفية استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن الهاتف مغلق

يمكنك – عزيزي العميل – الغاء المكالمات المزعجة، من خلال جعل المكالمات الواردة إليك من المتصلين يظنون ن الهاتف مغلق، وذلك في حالة الانشغال أو عدم الرغبة في الرد على بعض المكالمات بعينها.

لذلك يمكنك القيام بإدخال كود الغاء المكالمات، ليكون الهاتف مغلق، في النفس الوقت أن خدمات الاتصالات تعمل دون توقف، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. فتح الهاتف المحمول على لوحة المفاتيح والأرقام.
  2. كتابة كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية، ليكون الهاتف مغلق وهو *21** ثم كتابة الرقم الذي يريد العميل إظهار الهاتف معلق عند الاتصال بالمستخدم ثم # اتصال.
  3. تصل رسالة بتأكيد نجاح استخدام الكود، وبالتالي تفعيل خدمة الغاء المكالمات وإظهار الهاتف مغلق.

هذه خاصية من الخصائص المتعددة لاستخدام كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل، لكنها ليست الخاصية الوحيدة، بل يمكن الغاء تحويل المكالمات عند الانتظار.

كيفية استخدام كود الغاء المكالمات في فيرجن موبايل انتظار المكالمات

يمكنك – عزيزي العميل – استخدام كود الغاء المكالمات في فيرجن موبايل السعودية، خاصية انتظار المكالمات، بحيث يتم إرسال رسالة للمستخدم والمشترك في هذه الخاصية بجميع المكالمات التي أتت من الأرقام التي حددها في خاصية انتظار المكالمات، وبالتالي عدم الرد عليها وإلغاء المكالمات.

ويتم استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية عبر الخطوات التالية:

  • فتح الهاتف المحمول على لوحة المفاتيح والأرقام.
  • كتابة كود الغاء المكالمات لخاصية انتظار المكالمات وهو *43# ثم اتصال.
  • تأتي رسالة بتأكيد نجاح تفعيل خاصية تفعيل خدمة انتظار المكالمات، وبالتالي الاستمتاع بكافة المزايا التي توجد في هذه الخاصية.

وبالإضافة إلى هذه الخصائص في كود الغاء المكالمات فيرجن، فإن هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تتبع شركة فيرجن موبايل السعودية، حيث أتاحت الشركة العديد من الخدمات من خلال استخدام الأكواد المختلفة وهو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية

كود الغاء المكالمات فيرجن
كود الغاء المكالمات فيرجن

أكواد خدمات فيرجن موبايل السعودية

العديد من الخدمات المميزة يمكن للعملاء المشتركين في باقات فيرجن موبايل، الاستمتاع بها، وهذه الخدمات لها أكواد مختلفة للتفعيل ومن ثم الاستمتاع بكافة تلك الخدمات، وسوف نلقي نظرة سريعة على هذه الخدمات بالتفصيل، من خلال النقاط التالية:

كود خدمة التحكم بالحد الائتماني فيرجن موبايل

يمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بالحد الائتماني لدفع الفواتير المختلفة من فيرجن موبايل السعودية، حيث أتاحت الشركة حداً إئتمانياً للدفع الإلكتروني، وهذا الحد الائتماني يمكن معرفته بسهولة من خلال كود معرفة واستخدام الحد الائتماني للعميل في فيرجن موبايل السعودية.

ومن خلال استخدام الكود *102# ثم اتصال، واتباع كافة التعليمات والخطوات المطلوبة من فيرجن موبايل، يمكن معرفة الحد الائتماني للعميل من أجل دفع الفواتير المختلفة.

كود شحن فيرجن موبايل السعودية

يمكن لأي عميل شحن وإعادة تعبئة رصيد فيرجن موبايل السعودية بسهولة من أجل استخدام الخدمات والاستمتاع بالباقات المختلفة سواء المكالمات المحلية والدولية أو باقات الإنترنت، وكذلك عملية التجديد.

وكل هذه المزايا يجدها العميل عندما بقوم بشحن وتعبئة الرصيد مرة أخرى، وذلك من خلال استخدام الكود التالي: *101# ثم إدخال رمز الكارت الذي يريد العميل شحنه، أو إدخال رموز الشحن، ثم اتصال، وبالتالي يتم الشحن.

وهناك العديد من الفئات التي يمكن شحنها وإدخالها في رصيد شريحة فيرجن السعودية، وذلك من استخدام هذا الكود السابق.

كود استخدام القائمة الرئيسية لفيرجن موبايل

يمكن الدخول على القائمة الرئيسية الخاصة بـ فيرجن موبايل السعودية، وهذه القائمة تحتوي على العديد من الخدمات الهامة التي يبحث عنها عملاء الباقات، و للدخول على هذه القائمة الرئيسية ومن ثم الاستعلام عن هذه الخدمات وكيفية الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمات، يجب استخدام الكود *100# ثم اتصال، ومن ثم إتباع الخطوات حتى دخول القائمة ومعرفة الخدمات.

ولمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة، يمكنك قراءة مقال شحن فيرجن على مركز خدمات المحمول.

كود استخدام خدمة تحويل الرصيد فيرجن

خدمة تحويل الرصيد من فيرجن موبايل السعودية، تعتبر من أهم الخدمات التي يبحث عنها العملاء، وهذه الخدمة لها أهمية، حيث يمكنك – عزيزي العميل – تحويل الرصيد بسهولة عبر هذه الخدمة.

ولإمكانية تحويل الرصيد من رقم فيرجن موبايل إلى رقم في نفس الشبكة، يمكن استخدام الكود التالي: *103# ثم إدخال الرقم الذي يريد العميل تحويل الرصيد إليه، ثم فئة الرصيد المُراد تحويله، ثم اتصال، وبالتالي تصل رسالة بنجاح عملية تحويل الرصيد والفئة وكافة تفاصيل عملية تحويل الرصيد فيرجن موبايل السعودية.

كما تصل رسالة أخرى إلى المستخدم الذي يُرسل إليه الرصيد من رقم فيرجن، وبالتالي يمكنه الاستمتاع بهذا الرصيد في المكالمات وتشغيل الإنترنت.

كود استخدام الاستفسار عن رصيد الباقات

من الخدمات المميزة للغاية، الاستفسار عن رصيد فيرجن موبايل السعودية، وهي لا تقل أهمية عن استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية، وذلك لأن كثيراً من العملاء يريدون معرفة الرصيد المتبقي في الباقات المختلفة، وذلك لإمكانية التجديد مرة أخرى أو القيام بشحن الرصيد وإعادة تعبئة رصيد الباقات.

أما عن كيفية الاستعلام أو الاستفسار عن الرصيد المتبقي، يمكنك عزيزي العميل استخدام كود الاستعلام عن الرصيد وهو *102# ثم اتصال، ومن ثم تصلك رسالة قصيرة على شاشة الهاتف المحمول بها كافة تفاصيل الرصيد المتبقي في شريحة فيرجن موبايل السعودية.

ولمزيد من التفاصيل يمكن قراءة مقال معرفة رصيد فيرجن على مركز خدمات المحمول.

كود استخدام خدمة معرفة باقات بيانات الجوال فيرجن

يمكن للعميل المشترك في فيرجن الاستعلام عن كافة باقات بيانات الجوال من فيرجن موبايل السعودية من أجل الاشتراك فيها ومعرفة كافة المزايا التي تحملها هذه الباقات بالتفصيل، وهذا يمكن معرفته بسهولة عبر استخدام كود باقات بيانات الجوال فيرجن موبايل وهو *120# ثم إتباع الخطوات عبر خدمة النداء الآلي.

بعد استخدام الكود السابق، يمكن من خلال القائمة التي يدخل عليها العميل معرفة كافة الباقات بالتفصيل وما هي المعلومات والتفاصيل حول مزاياها، وكيفية الاشتراك في الباقات، وغيرها من المعلومات والتفاصيل التي تهم كل عميل يريد الاشتراك في باقات بيانات الجوال من فيرجن موبايل السعودية.

كود استخدام معرفة الاستهلاك الحالي للباقات في فيرجن

من ضمن الأكواد الهامة التي يمكن استخدامها بشكل هام، كود معرفة الاستهلاك الحالي للباقات في شريحة فيرجن موبايل، وهي لا تقل أهمية عن استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن التي تعرفنا عليه في السابق.

أما عن كود استخدام معرفة الاستهلاك في الباقات التي تم الاشتراك فيها سابقاً، فهو من أهم الأكواد التي تهم العملاء المشتركين في كافة الباقات، خاصة باقات الإنترنت، وذلك لأنهم يريدون معرفة مدى استهلاكهم للباقات الشهرية أو اليومية والأسبوعية.

ويمكنك – عزيزي العميل – معرفة استهلاك الباقات من خلال استخدام الكود التالي: *116# ثم اتصال، ومن ثم تأتي رسالة قصيرة بها كافة معلومات استهلاك الباقات التي تم الاشتراك بها في شريحة فيرجن موبايل السعودية.

كود استخدام خدمة اتصل بي فيرجن موبايل السعودية

خدمة اتصل بي، من الخدمات التي أتاحتها فيرجن موبايل السعودية، وهي من الخدمات التي تهم العملاء، فهي خدمة يمكن استخدامها عند نفاذ الرصيد من شريحة فيرجن موبايل، حيث يرسل العميل من خلال هذه الخدمة رسالة اتصل بي لأي رقم فيرجن يريد الاتصال به.

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة اتصل بي من فيرجن موبايل، فيتم عبر استخدام كود خدمة اتصل بي، وهو *104# ثم اتصال، وبالتالي يكون العميل مشترك في هذه الخدمة، يقوم بإرسال رسالة اتصل بي إلى اي رقم فيرجن موبايل السعودية.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة فرندي السعودية | 4 عروض للاتصالات والإنترنت تلبي رغبات العملاء

كود استخدام ضبط الاعدادات العامة فيرجن موبايل

كود ضبط الاعدادات العامة في شريحة فيرن موبايل لها أهمية كبيرة، وذلك لاستخدام أفضل للشريحة والمساعدة والدعم لكافة خدمات الشريحة وعند تشغيلها بعد التفعيل، لذلك أتاحت شركة فيرجن موبايل السعودية كود لـــ ضبط اعدادات شريحة فيرجن موبايل.

أما عن كيفية استخدام كود ضبط الاعدادات فيتم عبر الكود *106# ثم اتصال، ومن ثم إتباع الخطوات التي تُطلب من المستخدم، وبذلك يتم ضبط الإعدادات الخاصة الموجودة في شريحة فيرجن موبايل.

كود تفعيل باقات بيانات فيرجن موبايل

باقات البيانات أو الإنترنت من فيرجن موبايل لها أهمية كبيرة، لذلك يمكن معرفتها ومن ثم الاستعلام عن مزاياها وبعد ذلك يمكن للعميل اختيار الباقة التي تناسبه، وبالتالي تفعيل هذه الباقة وتشغيلها والاستفادة من كافة المزايا.

أما عن كيفية تفعيل باقات بيانات فيرجن موبايل السعودية، فيتم عبر استخدام الكود التالي: *110# ثم اتصال، وبالتالي إتباع كافة الخطوات المختلفة لتشغيل الباقة التي تم اختيارها، هذا بالإضافة إلى رسالة تؤكد على نجاح تفعيل الباقة.

هذه هي أهم أكواد وخدمات فيرجن موبايل السعودية، ويمكن الاستعلام والاستفسار عن كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل وكافة أكواد الخدمات الأخرى التي تهم عملاء فيرجن السعودية، القيام بالدخول على الموقع الرسمي لشركة فيرجن موبايل السعودية من هنا.

في ختام مقالنا عن كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل، فقد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل حول هذا الكود واستخدام خدمة تحويل المكالمات ومزاياها، كما تعرفنا على أكواد خدمة فيرجن موبايل السعودية، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن خدمات فيرجن، يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نت مفتوح 24 ساعة سوا

تعرف الآن على باقات نت مفتوح 24 ساعة سوا

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب | 3 معلومات حول خدمة تحويل المكالمات من اتصالات المغرب