معرفة الرصيد موبايلي شحن

معرفة الرصيد موبايلي شحن من أبرز الخدمات التي يحاول كل عميل من عملاء شركة موبايلي معرفتها، وذلك لتجنب النفاذ المفاجئ للرصيد والذي قد ينتج عنه مشاكل بالنسبة للمستخدم.

وفي هذا الإطار طرحت شركة موبايلي طرق مختلفة لمعرفة الرصيد المتبقي ليتمكن كل عميل من استخدامها في حالة رغبته في الحصول على معلومات تخص الرصيد، ومن خلال متابعة السطور القادمة يمكنكم اكتشاف طريقة معرفة الرصيد موبايلي شحن.

طريقة معرفة الرصيد موبايلي شحن

يمكن معرفة الرصيد موبايلي شحن من خلال طلب الكود *1411# لمعرفة المتبقي من رصيد الشحن والوقوف على مدة الصلاحية. كما يمكن معرفة الرصيد موبايلي من البيانات من خلال طلب الكود *1422#. أما طريقة معرفة الرصيد المتبقي من الدقائق فإنها تتم من خلال طلب الكود *1422#.

خدمات هامة من موبايلي

رقم خدمة العملاء لشركة موبايلي السعودية:

 الاتصال على الرقم 900 في حالة رغبة العميل في الاستعلام عن أي خدمة أو عرض مقدم من الشركة، بالإضافة إلى طرح أي مشكلة وسوف تقوم خدمة العملاء بالعمل على حلها في أسرع وقت.

كما طرحت الشركة رقم آخر يمكن الاتصال عليه لغير مستخدمي الشبكة وهو 0560101100، بالإضافة إلى طرحها لرقم آخر يمكن الاتصال عليه من أي مكان خارج المملكة العربية السعودية وهو 966560101100+.

خدمة شحن البطاقة:

تتم هذه العملية من خلال الاتصال على رقم 1411 وتتبع الخطوات، كما يمكن الشحن من خلال الكود التالي *1400* الرقم السري للبطاقة#.

خدمة كلمني موبايل:

تتوافر هذه الخدمة باللغتين العربية والانجليزية وتتيح للمستخدم إرسال رسالة مجانية إلى الرقم الذي يرغب في التواصل معه، وفي حالة الرغبة في إرسالها باللغة العربية يتم طلب الكود *199*الرقم المراد التواصل معه#، أما باللغة الإنجليزية فمن خلال الكود *188*الرقم المرغوب في محادثته#.

طلب خدمات الشركة:

يمكن لأي عميل القيام بطلب خدمات الشركة المختلفة وذلك من خلال طلب الكود *1100# ومن ثم الدخول على قائمة الخدمات والعروض المطروحة من قبل الشركة والتي يمكن تأكيد الاشتراك بإحداها بكل سهولة.

تفعيل خدمة مفقود اكسترا:

تعتبر هذه الخدمة واحدة من الخدمات الرائعة التي تقدمها الشركة، حيث أنها تسمح للمستخدم بإظهار هاتفه وكأنه مغلق لجميع المتصلين مع إعلامه بمن اتصل به خلال تفعيل تلك الخدمة، ويمكن الاشتراك بها من خلال طلب الكود **12*1341#.

طريقة تحويل الرصيد:

يتاح لأي عميل من عملاء موبايلي تحويل جزء من رصيده إلى عميل آخر مشترك على نفس الشركة ويمكن إجراء هذه العملية من خلال طلب الكود *123*الرقم المحول إليه الرصيد*مبلغ التحويل#

مع العلم أنه يجب أن يتبقى في رصيد الشخص الذي يقوم بتحويل الرصيد مبلغ يزيد عن 10 ريال، كما ينبغي أن يكون المبلغ المحول من مضاعفات الرقم 5.

تفعيل خدمة الحجب:

يتاح لعملاء موبايلي تفعيل خدمة حظر المكالمات الصادرة أو الواردة وسواء أكانت محلية أو دولية، ويمكن إتمام تلك العملية من خلال التواصل مع خدمة العملاء من اجل الحصول على كلمة السر الخاصة بحجب المكالمات ومعرفة طريقة الحجب بالتفصيل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى