in ,

طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا

يبحث رواد مواقع التواصل عن طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا. ولكن الشركتين موبايلي وSTC التي تطرح شرائح سوا مسبقة الدفع لم توفر خدمات تحويل الرصيد من مزود خدمة اتصالات إلى مزود آخر. ولكن في المقابل طرحت الشركتين خدمات تُمكّن العملاء من تحويل الرصيد من خط إلى آخر داخل نفس الشبكة أو من الخطوط المشتركة في خدمات مزود الاتصالات ذاته.


ولذا فإنه لا توجد طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا. وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة تحويل رصيد من موبايلي إلى موبايلي ومن سوا إلى سوا، حيث إنهما عمليتان منفصلتان تمامًا.

تحويل الرصيد داخل شبكة موبايلي

كونها شركة متميزة ورائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات، طرحت شركة موبايلي العديد من الخدمات التي من شأنها أن توفر تجربة اتصالات جيدة للعملاء المشتركين في شبكتها. وفي هذا الإطار، وفرت شركة موبايلي خدمة تحويل الرصيد من خط موبايلي مفوتر أو مسبق الدفع إلى أي خط آخر موبايلي مسبق الدفع. وذلك من خلال طلب الكود الخاص بالخدمة.

وفي حال رغبت في تحويل الرصيد إلى خط موبايلي آخر، فيمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال على #123*، بعد ذلك اتبع التعليمات لإدخال الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه والمبلغ المراد تحويله. أو بإمكانك طلب الكود المباشر #المبلغ المراد تحويله*رقم الجوال المراد تحويل المبلغ إليه*123*، وسوف تصلك رسالة بتفاصيل عملية التحويل ورسومها.

تحويل الرصيد داخل شبكة STC

كما هو مذكور أعلاه، لا توجد طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا، ولكن يمكنك تحويل رصيد من شريحة سوا إلى شريحة أخرى سوا. وفي حال أردت القيام بذلك، فكل ما عليك هو إرسال رسالة إلى الرقم 1500، على أن يكون محتواها #المبلغ المراد تحويله*رقم الجوال المراد تحويل الرصيد إليه*133*. وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية STC تحتوي على تفاصيل تحويل الرصيد. وسوف تصل رسالة أيضًا إلى الرقم الذي قمت بتحويل الرصيد إليه تحتوي على كافة تفاصيل عملية تحويل الرصيد.

اطلب مساعدة فريق الدعم

إذا لم تتمكن من تحويل رصيد من موبايلي إلى موبايلي أو من سوا لسوا فيمكنك طلب المساعدة من فريق خدمة العملاء الخاص بكل شركة. اتصل على الرقم 1100 لتحصل على مساعدة فريق خدمة العملاء الخاص بشركة موبايلي السعودية. أو يمكنك الاتصال على الرقم 900 لتحصل على مساعدة فريق خدمة العملاء الخاص بشركة الاتصال السعودية STC.

وفي النهاية، تكون قد أصبحت عزيزي القارئ على علم بأنه لا توجد طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا، وإنما يمكنك تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى خط آخر موبايلي ومن خط سوا إلى خط آخر سوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف أعرف الرصيد في زين

كيف اعرف رصيدي بزين