in ,

كيف اداين رصيد من زين العراق

يتساءل الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي” كيف اداين رصيد من زين العراق ؟”. والخبر الجيد أن شركة زين العراقية قد أطلقت خدمة “ممنون” وهي الخدمة التي من شأنها أن تسمح لعملاء الدفع المسبق بالاستمرار في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل لشبكة زين ولغيرها من الشبكات بعد نفاذ الرصيد الأساسي للعميل. ولكن الخدمة تتطلب بعض الشروط لكي يحصل عليها العميل وهو ما سوف نتعرف عليه في الفقرة التالية.

شروط استخدام خدمة ممنون

إذا كنت ممن يطرحون هذا السؤال “ كيف اداين رصيد من زين العراق ؟”، فعليك أن تعلم أولاً الشروط الواجب توافرها لكي تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة. حيث توفر شركة زين العراقية هذه الخدمة لعملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق لجميع أنواع الخطوط باستثناء خط (زيارة)، لكن بشرط أن يكون قد مر على تفعيل خط العميل ثلاثة أشهر على الأقل.

وعند وصول رصيد العميل إلى 150 دينار سوف تصل رسالة من شركة زين العراقية تُخبر العميل بأحقيته في الاستفادة من خدمة ممنون. وعند وصول هذه الرسالة إلى العميل، يحق للعميل طلب الخدمة في خلال 24 ساعة من وقت وصول الرسالة. ويمكن للعملاء طلب الاستفادة من الخدمة 3 مرات على الأكثر في الشهر الواحد.

مميزات خدمة ممنون

إذا طلبت هذه الخدمة، فيمكنك الاستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل إلى جميع الشبكات وذلك بقيمة 1500 دينار عراقي فقط. وذلك على أن تُخصم القيمة المستهلكة بعد إعادة شحن الرصيد الأساسي مرة أخرى. ولكن يُضاف إلى رسوم المحاسبة 150 دينار عراقي كتكلفة للخدمة.

كيف اداين رصيد من زين العراق

والآن نأتي لكيفية طلب خدمة ممنون من شركة زين العراقية. يمكنك تفعيل الخدمة بعد وصول رسالة الإشعار إلى خطك من شركة زين. وذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم (1) إلى رقم الخدمة وهو 2150. وسوف تصلك رسالة من شركة زين العراقية تؤكد تفعيل الخدمة على الخط الخاص بك. ويمكنك الآن الاستمتاع بكافة مزايا الخدمة.

خدمة عملاء زين العراق

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز بشركة زين العراقية من خلال الاتصال على الرقم 307 واتباع التعليمات الصوتية، ومن ثم طلب التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وسوف يتولى الموظف المختص مساعدتك على الفور.

وفي ختام هذا المقال، نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤالك “ كيف اداين رصيد من زين العراق؟” لتتمكن من طلب خدمة ممنون وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف اخذ رصيد اضافي من زين

الغاء الخدمات سوا