كيف أستفيد من نقاط قطاف سوا 2017؟

كثير من عُملاء شركة سوا في المملكة العربية السعودية يتساءلون: كيف استفيد من نقاط قطاف سوا 2017 في هذا المقال نتعرف على كيفية الاستفادة من نقاط قطاف سوا 2017، وما هذه الخدمة الهامة التي تقدمها شركة سوا، وذلك من خلال النقاط التالية.

خدمة نقاط قطاف سوا 2017.. خدمة بها عديد من المزايا الهامة للعملاء:

من ضمن الخدمات القوية خلال الفترة الأخيرة التي قامت شركة سوا بطرحها على أنظمة الاتصالات الخاصة بها في المملكة العربية السعودية خدمة نقاط قطاف سوا 2017، وهي عبارة عن نقاط يمكن للعُملاء تجميعها من خلال شحن الرصيد بحد أدنى مبلغ 10 ريالات سعودية، حيث يُساوي هذا المبلغ نقطة واحدة من النقاط، وذلك من خلال أنظمة العُملاء، سواء مُسبقة الدفع عن طريق شحن كارت الرصيد أو من خلال الفاتورة الشهرية.

وهذه الخدمة تُعطي للعُملاء الحق في إضافة هدايا مجانية لهم، مثل الدقائق المجانية، أو الرسائل القصيرة، وباقات إنترنت مجانية للتصفح والدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن تحويل تلك النقاط إلى رصيد آخر من عُملاء شركة سوا السعودية، وهي إحدى مميزات تلك الخدمة.

أما عن إجابة السؤال الأبرز لهذا المقال، وهو كيف أستفيد من نقاط قطاف سوا 2017، فنتعرف عليها من خلال النقطة التالية.

كيف أستفيد من نقاط قطاف سوا 2017؟

في هذه النقطة نتعرَّف على الطرق التي قد يستفيد القُرَّاء الأعزَّاء من عُملاء شركة سوا والمُشتركون في نقاط قطاف سوا 2017 من هذه النقاط، وذلك من خلال:

تحويل نقاط قطاف سوا 2017 إلى رصيد آخر يستفيد من خلال المكالمات والرسائل المجانية، وذلك باتباع الطريقة الآتية: إرسال رسالة قصيرة فيها الرقم 902 على الرقم 1870، ثم وضع رقم المحول إليه، ثم عدد النقاط المُراد تحويلها.

ومن الممكن أن تُحوِّل عزيزي العميل نقاطًا عديدة على أن يكون الحد الأدنى من النقاط 20 نقطة، والحد الأقصى لها 300 نقطة، وبذلك يمكن الاستفادة من نقاط قطاف سوا.

ونأمل أن نكون في هذا المقال أجبنا عن سؤال كيف أستفيد من نقاط قطاف سوا 2017؟

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى