تعرف على طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا

في النقاط التالية نتعرف على طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا، وذلك من خلال عديد من الخطوات، كذلك نُلقي الضوء على الشروط الواجب توافرها في عملاء شركة سوا في المملكة العربية السعودية، الذين يرغبون في تحويل رصيد من سوا لسوا، وذلك بالشرح والتفصيل.

خدمة تحويل الرصيد من سوا لسوا إحدى خدمات الشركة التي تتطلب شروطًا معينة:

من الخدمات الهامة التي أطلقتها شركة سوا السعودية لعملائها، هي خدمة تحويل الرصيد من سوا لسوا، وذلك من أجل الاستفادة القصوى من خدمات الشركة، ومنها شحن الرصيد، وتحويله بين عملاء سوا دون غيرهم، لكن خدمة تحويل الرصيد من سوا لسوا تحتاج إلى عدة شروط لكي تتم دون أدنى مشكلة تُذكر.

وأولى هذه الشروط أن يكون عُملاء شركة سوا المُستفيدون من هذه الخدمة، على نظام الكارت مدفوع مسبقًا، حيث لا يُمكن استخدام هذه الخدمة لعملاء نظام الفاتورة الشهري، أما ثاني هذه الشروط أن يكون الرصيد الأدنى لعميل سوا المرسل، 20 ريالًا، حيث يُعتبر الحد الأدنى لعملية التحويل من 5 ريالات ومضاعفات هذا المبلغ، أي 10 – 15 – 20، وهكذا.

ومن الشروط أيضًا أن يتم خصم على كل عملية تحويل رصيد من سوا لسوا، نصف ريال سعودي، مع العلم أنه لا يوجد حد أقصى لعمليات تحويل رصيد من سوا لسوا يوميًا.

وهناك عدة طرق سنتعرف عليها خلال النقطة التالية لتحويل رصيد من سوا لسوا.

طرق تحويل رصيد من سوا لسوا:

هناك عديد من الطرق، نتعرف عليها بالخطوات والتفصيل لتحويل رصيد من سوا لسوا، فأما الطريقة الأولى هي إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1500، ويكون محتوى تلك الرسالة الكود التالي *133* رقم المحول له* المبلغ المرسل #، ولاستقبالها يدخل الطرف المرسل إليه رقم هويته كي يستخدم الرصيد بنفس الطريقة وهو الاتصال على *133* رقم الهوية#.

وهناك طريقة أخرى لسهولة وسرعة عملية تحويل رصيد من سوا لسوا من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1500، وفيها الكود *133* رقم المرسل إليه* المبلغ* رقم الهوية #، وهذه طريقة مختصرة وسهلة لسرعة وصول وتحويل رصيد من سوا لسوا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى