كيفية الغاء الكول تون

خلال هذا المقال، سوف نتعرف على كيفية الغاء الكول تون على شبكات فودافون واتصالات وأورانج. وإذا كنت أحد عملاء هذه الشبكات، فبإمكانك متابعة هذا المقال، للتعرف على الخطوات المطلوب تنفيذها لإلغاء الكول تون من على الخط الخاص بك.

كيفية الغاء الكول تون للخطوط التي تعمل على شبكة فودافون

يمكنك عزيزي العميل الغاء الكول تون من على الخط الخاص بك، إذا كنت من مشتركي شبكة فودافون من خلال الاتصال على الكود #0*550*. وهذا هو كل المطلوب لكي تتمكن من الغاء الكول تون. فقط اتصل على هذا الكود، وستصلك رسالة على الفور من شركة فودافون، تؤكد فيها الشركة، أنك قد قمت بإلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

كيفية الغاء الكول تون لعملاء شركة اتصالات

يمكن لعملاء شركة اتصالات الغاء خدمة الكول تون من على الخطوط الخاصة بهم، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 1500، واتباع التعليمات، ستجد بين هذه التعليمات خيار إلغاء خدمة الكول تون. بعد ذلك، سوف تصلك رسالة من شركة اتصالات، تؤكد فيها الشركة أنك قد قمت بإلغاء هذه الخدمة على خطك.

كيفية الغاء الكول تون لعملاء أورانج

يمكن لعملاء شبكة أورانج -أو موبينيل سابقًا- إلغاء خدمة الكول تون من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “UNSUB” باستخدام الأحرف الكبيرة إلى رقم الخدمة وهو الرقم 9999. هذه الرسالة مجانية، ولن يتم خصم أي رسوم مقابل إرسال هذه الرسالة. وستصلك رسالة أخرى من شركة أورانج تؤكد فيها الشركة أنك قمت بإيقاف أو إلغاء تفعيل خدمة الكول تون من على الخط الخاص بك.

أرقام خدمة العملاء للشركات الثلاث فودافون واتصالات وأورانج

في حال واجهتك مشكلة ما أثناء قيامك بإلغاء الكول تون، أو لم تتمكن من إلغائها لأي سبب من الأسباب، فبإمكانك الاتصال على أرقام خدمة العملاء المُخصّصة لكل شركة. فإذا كنت من عملاء شركة اتصالات عليك الاتصال على الرقم 333. وفي حال كنت من عملاء شركة فودافون، فعليك الاتصال على الرقم 888. وإذا كنت من عملاء شركة أورانج اتصل على الرقم 110.

وبهذا عزيزي القارئ، من خلال هذا المقال، نكون قد قدمنا لك معلومات حول كيفية الغاء الكول تون، لتتمكن من إلغائها وقتما أردت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى